الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تدعو إلى تطوير أساليب آليات مجلس حقوق الإنسان

13/09/2018 | 2:25 م 0 comments

أكد عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى للأمم المتحدة في جنيف أن دولة الإمارات تشاطر اهتمام المفوضة السامية لحقوق الانسان ميشيل باشليه

اقرأ أيضا:
صلاح خارج حسابات المنتخب أمام الإمارات...مصراوى
الإمارات تحرم المنتخب اليمني من المشاركة ببطولة دولية للفروسية الخليج أونلاين

المصدر: وام التاريخ: 12 سبتمبر 2018

أكد عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى للأمم المتحدة في جنيف أن دولة الإمارات تشاطر اهتمام المفوضة السامية لحقوق الانسان ميشيل باشليه بالدور المهم الذي تضطلع به مختلف آليات مجلس حقوق الإنسان وعلى رأسها آلية الاستعراض الدوري الشامل في مرافقة الدول بهدف تحسين سجلها في مجال تعزيز حقوق الإنسان وحمايتها في إطار الحوار البناء والاحترام المتبادل.

جاء ذلك خلال كلمة الدولة التي ألقاها الزعابي أمام الدورة السادسة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان في إطار النقاش العام حول الإحاطة الشفوية المقدمة من ميشيل باشليه ودعا فيها المفوضة السامية إلى العمل على تطوير أساليب عمل تلك الآليات وتحسين أدائها وفقا لتطلعات الدول وخدمة لحقوق الإنسان الجماعية منها والفردية.

وقال السفير الزعابي في مستهل كلمته: " إن دولة الإمارات تنضم إلى بيان المجموعة العربية والمجموعات السياسية الأخرى التي تنتمي إليها وترحب بدورها بالسيدة مشيل باشليه المفوضة السامية لحقوق الإنسان".

ونقل السفير تهاني حكومة دولة الإمارات للمفوضة السامية لحقوق الإنسان واستعدادها لتقديم كل الدعم والمساندة للأنشطة التي تضطلع بها السيدة باشليه ومكتبها.

وعبر الزعابي عن تقديره للمفوضة السامية لتمسكها واهتمامها بحقوق الشعوب في التنمية واستعدادها للعمل على إدماج تلك الحقوق في إطار خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 .. معتبرا أن إحدى الطرق لضمان نجاح ذلك الإدماج هو تكثيف المساعدة التقنية وبناء القدرات في مجال حقوق الإنسان للدول الراغبة دون شروط أو قيود مسبقة.

وأوضح أن دولة الإمارات تشارك قناعة السيدة المفوضة السامية بأنه ينبغي على أعضاء المجلس أن ينخرطوا في عمل تعاوني وجماعي للحفاظ على مبادئ حقوق الإنسان الأساسية والأهداف المشتركة وعدم الانزلاق في منازعات عقيمة.

ودعا عبيد سالم الزعابي المفوضية السامية إلى التعاون مع رئيس مجلس حقوق الإنسان للعمل على منع إساءة استخدام هذه الهيئة عبر إثارة قضايا ليست لها أية صلة باهتماماته واتخاذ جميع التدابير اللازمة للحفاظ على مصداقية المجلس وأدبيات العمل فيه وإبقاء المناقشة بقاعته في مستوى متميز ورفيع قدر الإمكان.

 

كلمات دالة: الإمارات ، مجلس حقوق الإنسان ، عبيد سالم الزعابي ، المفوضة السامية لحقوق الانسان ، ميشيل باشليه طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طلب غير مسبوق على «هواوي ميت 20» في الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20»

إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري والكأس في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والكأس، في إطار مساعي الدولة لـ"توفير فرصة متابعة المباريات الرياضية للجمهور".

في حفل أوائل الإمارات .. محمد بن راشد يوجه بتكريم الإنجازات التي تخلد مسيرة الشيخ زايد - مجلة هي 07/11/2018 | 10:50 ص

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها زايد في المجالات المختلفة، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وبالتزامن مع احتفالات ا

تفاعل جماهيري كبير مع وسم أوائل الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

شهد وسم «أوائل الإمارات» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

مكرمة من رئيس الإمارات لعشاق كرة القدم - 07/11/2018 | 10:50 ص

أوعز الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، بإلغاء تشفير جميع مباريات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

منتخب الشاطئية يهزم الإمارات 3 / 1 فى افتتاح البطولة الدولية - 07/11/2018 | 10:50 ص

فاز منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، على نظيره الإماراتى 3-1، فى أولى مباريات بطولة كأس الإمارات الدولية، وأحرز الأهداف احمد شحات وهيثم عاطف ومصطفى على.

مساعٍ لجعل الإمارات مركزاً رائداً للرعاية القلبية والوعائية - البيان 05/11/2018 | 12:25 ص

استضافت مجموعة زليخة للرعاية الصحية نخبةً من الأطباء والأخصائيين بالأمراض القلبية خلال الفعالية التي أقيمت في فندق "كونراد دبي"



الإمارات تدعو إلى تطوير أساليب آليات مجلس حقوق الإنسان اخبار الامارات أكد عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى للأمم المتحدة في جنيف أن دولة الإمارات تشاطر اهتمام المفوضة السامية لحقوق الانسان ميشيل باشليه



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-09-12-1.3355551 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تدعو إلى تطوير أساليب آليات مجلس حقوق الإنسان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars