الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

هواوي تسخر من أبل.. وتستعد لتوجيه صفعة لـ آيفون XS أخبار سكاي نيوز عربية

13/09/2018 | 9:00 م 0 comments

وجهت "هواوي" تغريدات ساخرة لـ"أبل"، التي أطلقت، مساء الأربعاء، 3 هواتف ذكية، اعتُبِرت عادية ومشابهة لما يوجد حاليا في الأسواق.

اقرأ أيضا:
هواتف أيفون 2018 ستأتى بأسعار أعلى من المتوقع
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
آيفون إكس إس ماكس الأكبر على الإطلاق – PNN
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز

وفور انتهاء مؤتمر "أبل" في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، نشرت "هواوي"، على حسابها الرسمي في تويتر، أول تغريدة قالت فيها إن "بعض شركات الهواتف تتمسك كل سنة بنفس الألوان"، مضيفة "نحن نتطلع إلى أكثر من ذلك ،من خلال الاعتماد على اللون الأبيض الفاتح في هواوي بي 20".

وتقصد الشركة بهذه التغريدة أن أبل دائما ما تصر على استخدام 3 ألوان في كل هواتفها الجديدة، وهي الأسود والفضي والرمادي.

وبعدها بدقائق، نشرت "هواوي" تغريدة ثانية، جاء فيها "شكرا لكم لأنكم جعلتمونا البطل الحقيقي لهذه السنة.. نلتقي في لندن يوم 10 أكتوبر 2018".

ويفهم من التغريدة الثانية، أن منافستها "أبل"، لم تكن في مستوى التطلعات، حيث فشلت في امتحان إطلاق هواتف بميزات جديدة وغير مسبوقة، وهو الأمر الذي سبق وأكدته مجموعة من التقارير الإعلامية.

وقالت رويترز إن أبل أجرت تغييرات طفيفة فقط على "الموديلات" الحالية، ثم أصدرت هاتفي XS و XR.

وتابعت أن الهاتفين الجديدين يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في "آيفون X"، الذي جرى طرحه في الأسواق العام الماضي.

هاتف هواوي المنتظر

وينتظر عشاق الهواتف الذكية أن توجه "هواوي" صفعة قوية لـ"أبل"، الشهر المقبل، من خلال طرح هاتف قابل للطي لأول مرة، حيث بات الحلم حقيقة.

وفي حديثه مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية، قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي: "لماذا لا تزال تستخدم الكمبيوتر؟ ربما لأن شاشة الهاتف الذكي صغيرة جدا بالنسبة لك".

وقال "نحن نعالج الأمر، سوف نغير ذلك قريبا.. يمكن أن نتصور شاشة قابلة للطي".

وذكر موقع "تي ثري" أن سوق الهواتف القابلة للطي لن تحتكره هواوي لوحدها، حيث تعمل سامسونغ هي الأخرى على طرح هذا النوع من الهواتف في بداية 2019.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عليك الاختيار.. آيفون Xs Max أو سيارة جاكوار أو 20 هاتف نوكيا 21/09/2018 | 3:25 ص

سعر الطراز الأعلى من أجهزة آيفون (آيفون iPhone XS Max) الجديد، الذي يأتي مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، يبلغ 1500دولار أمريكي.

بوابة الفجر: سبق – السعودية السعودية تستقبل غداً أجهزة آيفون الجديدة 21/09/2018 | 3:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

هواتف آيفون الجديدة بأسواق المملكة غداً.. تعرف على الأسعار صحيفة المواطن الإلكترونية 21/09/2018 | 3:25 ص

من المتوقع أن تبدأ الشركات العاملة في سوق الاتصالات بالمملكة، بعد الساعة الثامنة مساء غد الجمعة رسمیًا في طرح الأجھزة الجديدة لھواتف آيفون من شركة "أبل" في معارض الشركات في المدن الرئیسة. وتطرح الشركات الأجھزة الجديدة، وھي آيفون XR وآيفون XS الجديد، الذي قدمت فیه خیاري شاشة عرض 5.6 و8.5 بوصة، أما الأكبر فسیكون "آيفون

«واتسآب» يصدم ملايين المستخدمين لهواتف «آيفون» 21/09/2018 | 3:25 ص

كشف موقع «مترو» البريطاني في تقريرا له أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير «واتسآب» اتخذ قرارا بوقف دعم  الملايين من الإصدارات القديمة من هواتف «آيفون».

بايتين في الشارع .. طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بد...مصراوى 21/09/2018 | 3:25 ص

بايتين في الشارع طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بدبي فيديو...مصراوى

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟ أخبار سكاي نيوز عربية 21/09/2018 | 3:25 ص

قبل يوم من إطلاق هواتف أبل الجديدة في الأسواق، أغرق مستخدمو هواتف آيفون مواقع التواصل الاجتماعي بالشكاوى، التي تمحورت حول نفاذ بطاريات هواتفهم القديمة بسرعة كبي



هواوي تسخر من أبل.. وتستعد لتوجيه صفعة لـ آيفون XS أخبار سكاي نيوز عربية ايفون وجهت "هواوي" تغريدات ساخرة لـ"أبل"، التي أطلقت، مساء الأربعاء، 3 هواتف ذكية، اعتُبِرت عادية ومشابهة لما يوجد حاليا في الأسواق.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/technology/1181985-هواوي-تسخر-أبل-وتستعد-لتوجيه-صفعة-لـ-آيفون-xs سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي تسخر من أبل.. وتستعد لتوجيه صفعة لـ آيفون XS أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars