الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«التخطيط» تطلق حملة «ابدأ مستقبلك» التوعوية بالقاهرة لنشر ثقافة العمل الحر

14/09/2018 | 2:25 ص 0 comments

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلة في مشروع (رواد 2030)، الخميس، حملتها التوعوية (ابدأ مستقبلك) بمركز التعليم المدني بنادي الجزيرة في القاهرة والتي تستمر لمدة 3 أيام؛ بهدف التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر في المحافظة.

اقرأ أيضا:
: قوى أسيوط: تنقية بيانات العمالة غير المنتظمة لصرف منحة عيد الفطر
القوي العاملة تشكر قضاء الكويت على حكمه ضد معتدٍ على مصري...مصراوى
2665 زيارة تفتيشية نفذتها القوى العاملة وتسجيل 771 مخالفة خلال 3 أشهر – جريدة عمان
القوى العاملة تعلن عن وظائف براتب 4 آلاف جنيه الشرقية توداي
القوى العاملة .. أخبار متأخرة وإحصائيات قديمة اليوم الجديد

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلة في مشروع (رواد 2030)، الخميس، حملتها التوعوية (ابدأ مستقبلك) بمركز التعليم المدني بنادي الجزيرة في القاهرة والتي تستمر لمدة 3 أيام؛ بهدف التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر في المحافظة.

أخبار متعلقة

وزيرة التخطيط تستقبل وفدي شركة «تمويلي» و«فينيكا الدولية»

«التخطيط» تعلن عن حاجتها لمدير تنفيذي لــ«صندوق مصر» السيادي (الشروط والتفاصيل)

وزيرة التخطيط تعقد اجتماعًا مع عدد من أعضاء اللجنة العليا للإصلاح الإداري

وقالت وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، في بيان صحفي، الخميس، إن هذه الحملة تم إطلاقها بمحافظتي الأقصر والإسماعيلية واليوم بالقاهرة، حيث نستهدف الوصول إلى أكثر من 30 ألف طالب مقيد بالمرحلة الإعدادية في أكثر من 500 مدرسة بالمحافظة.

وأضافت السعيد: «هذه الحملة تقام على أساس عقد دورات تدريبية لمدرسي المرحلة الإعدادية بكل المدارس الحكومية التابعة لكل الإدارات التعليمية بالمحافظة على حقيبة تدريبية تم إعدادها خصيصًا للحملة؛ لينعكس الفكر الريادي على الطلاب في المدارس من أجل إعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار والتوعية بأهمية اكتساب ثقافة العمل الحر منذ الصغر، وذلك في إطار الخطة التي تسعى الحكومة لتنفيذها ببناء قدرات الشباب وتنمية المهارات الريادية لديهم».

من جهتها، قالت مدير المكتب الفني بالوزارة ومدير مشروع (رواد 2030)، الدكتورة غادة خليل، «إنه تم إنشاء مشروع (رواد 2030)؛ بهدف تمكين الشباب من تأسيس المشروعات الخاصة بهم والعمل على تكريس ودعم دور ريادة الأعمال في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل».

وأكدت خليل إنشاء منظومة متكاملة من المكونات المعرفية والمهارات التدريبية والتمويلية التي تساهم في تحفيز الطلاب والخريجين الجدد على القيام بمشروعات ريادة الأعمال ورفع قدراتهم التنافسية لتمكينهم من المنافسة في الأسواق، وذلك من خلال تقديم العلوم المناسبة لتحويل الأفكار الواعدة إلى مشروعات ريادية على أرض الواقع.

كما أكدت ضرورة الاستفادة من الطاقات الإبداعية لدى شباب المجتمع والعمل على توظيفها لضمان تحقيق النمو الاقتصادي القائم على الابتكار والإبداع. موضحة أن كل رائد أعمال ناجح يستطيع أن يساهم في تحسين الوضع الحالي وتوفير المزيد من فرص العمل التي ترضي وتناسب القوي العاملة والتشجيع على تصنيع المواد المحلية في صورة منتجات نهائية سواء للاستهلاك المحلي أو للتصدير.

وتابعت أنه يمكن أيضا لأي رائد أعمال أن يعمل على خلق أسواق جديدة وتطوير المزيد من الصناعات خاصة في المناطق الريفية والمناطق الأقل حظاً بالإضافة إلى العديد من الإسهامات الأخرى التي من الممكن أن يضيفها رائد الأعمال الناجح لمجتمعه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اتفاقية شراكة بين الوكالة الأمريكية للتنمية و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا اليوم 15:50 م

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية شراكة مع مشروع تطوير القوي العاملة وتعزيز المهارات wise الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية. يأتي الاتفاق في إطار دعم الوكالة لمنتدي الأكاديمية الرابع للتعليم الفني بنصف مليون جنيه. قام بالتوقيع عن

اخبار عمان اليوم هذه المبادرة ستدعم الشباب العُماني العامل في قطاع النفط والغاز اليوم 15:50 م

اخبار عمان اليوم مسقط - شدشن صباح الثلاثاء بديوان عام وزارة القوى العاملة الحزمة الأولى من المعايير المهنية الوطنية بقطاع النفط والغاز وذلك تحت رعاية سعادة سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز وبحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني.ويهدف هذا التدشين لتطويير نظام مستدام للمعايير المهنية لترك أثر مباشر على مبادرات تطوير القوى...

اخبار الكويت اليوم : الصبيح: تغييرات في مجلس إداة «القوى العاملة» اليوم 15:50 م

اخبار الكويت اليوم : الصبيح: تغييرات في مجلس إداة «القوى العاملة» 'الصبيح: تغييرات في مجلس إداة «القوى العاملة»'

«العمل الكويتية»: التعاون مع السفارة المصرية مستمر لحل مشكلات العمالة اليوم 15:50 م

 أكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح، أن هناك تعاونا وثيقا بين الوزارة والسفارة المصرية في الكويت، لحل أي مشكلة خاصة بالعمالة المصرية، خاصة في ظل العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

بوابة فيتو: «قوى الشرقية» تطلق أولى دورات التوعية «اعرف.. واحمي نفسك» اليوم 15:50 م

عقدت مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية برئاسة خالد المصري، اليوم، أولى دورات التوعية للأسبوع الثالث لمبادرة 'إعرف.. واحمي نفسك'، وذلك بمقر شركة النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان. وأكدت المديرية ...

الصبيح: تغييرات في مجلس إدارة «القوى العاملة» اليوم 15:50 م

الصبيح: تغييرات في مجلس إدارة «القوى العاملة» 'الصبيح: تغييرات في مجلس إدارة «القوى العاملة»'

القوى العاملة تحدد المستندات جريدة الأنباء Kuwait اليوم 15:50 م

بشرى شعبان حددت إدارة العلاقات العامة بالهيئة العامة للقوى العاملة المستندات المطلوبة الخاصة بفتح ملف المشاريع الصغيرة والمتوسطة واشترطت أن تكون كافة



«التخطيط» تطلق حملة «ابدأ مستقبلك» التوعوية بالقاهرة لنشر ثقافة العمل الحر وزارة القوى العاملة‎ أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلة في مشروع (رواد 2030)، الخميس، حملتها التوعوية (ابدأ مستقبلك) بمركز التعليم المدني بنادي الجزيرة في القاهرة والتي تستمر لمدة 3 أيام؛ بهدف التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر في المحافظة.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة القوى العاملة‎

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1322130 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «التخطيط» تطلق حملة «ابدأ مستقبلك» التوعوية بالقاهرة لنشر ثقافة العمل الحر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars