الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

جائزة الفيفا.. صحفي انجليزي: تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى

14/09/2018 | 12:50 م 0 comments
جائزة الفيفا.. صحفي انجليزي: تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى

جائزة الفيفا صحفي انجليزي تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى

اقرأ أيضا:
بعد سيل تسريبات «فوتبول ليكس» الفيفا ورئيسه يدافعون عن مسيرتهم جريدة البناء Al-binaa Newspaper
الفيفا يبدي قلقه إثر عملية قرصنة على بياناته  - يلاكورة

كتب - هادي المدي:

دخل محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، القائمة النهائية المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويقول الصحفي الانجليزي دافيد مادوك بصحيفة "ميرور" في تصريحاته لـ"يلا كورة" متحدثًا عن فرص محمد صلاح في الفوز: "يمتلك (صلاح) فرصة جيدة، لكني اعتقد أنه من الناحية التاريخية فإن الجائزة عادة من تذهب إلى لاعب حقق دوري أبطال أوروبا، لذا اعتقد مودريتش الذي فاز بدوري الأبطال هو الأقرب."

واستطاع رونالدو أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا، وهو نفس الأمر بالنسبة لمودريتش الذي يتفوق كونه وصل إلى نهائي كأس العالم الذي أقيم بروسيا.

وتابع: "مودريتش فاز بجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبي، وفي بعض الأحيان هذا يمنحنا توقعات أولية عن الفائزة بجائزة أفضل لاعب في العالم."

لكن استكدرك في إطار حديثه عن الفرص التي تدعم صلاح: "لكن يمكن أن نقول بأن حقيقة أن التصويت على جوائز الفيفا عالمي يعني أن هناك دول وثقافات عديدة تشارك في عملية الاختيار واعتقد أن هذا الأمر يصب في مصلحة صلاح."

وأضاف: "على المستوى الشخصي أنا أتمنى أن يفوز صلاح، لأن هذا سيكون بمناسبة اعتراف من الفيفا بقيمة الجهد الكبير الذي قام به صلاح من أجل الوصول لأعلى مستوى ممكن في اللعبة، والصراع ضد كل التحديات سببًا كافيًا لتم اختياره كأفضل لاعب."

اقرأ أيضا
جائزة الفيفا.. صحفي إيطالي لـ"يلا كورة": صلاح أفضل من رونالدو ومودريتش لكن سيخسر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قرار الزمالك النهائي بشأن مستحقات الأجانب وعقوبات فيفا 05/11/2018 | 2:00 ص

إدارة الزمالك تنتهج سياسة مختلفة وتقرر إرسال المستحقات للاعبين فورًا بعيدًا عن اتحاد الكرة..وتكليف هاني زادة بتجهيز ملف لكل لاعب على حدة

فيفا يرد رسميًا على اتهامات انفانتيانو بالفساد Goal.com 05/11/2018 | 2:00 ص

الاتحاد الدولي يرد بشكل رسمي على الاتهامات الموجهة لرئيسه جياني انفانتينو.

بشرى سارة من الفيفا للأخضر قبل مواجهة الأردن 05/11/2018 | 2:00 ص

مواجهة ودية بين المنتخبين الشقيقين السعودية والأردن

بعد سيل تسريبات «فوتبول ليكس» الفيفا ورئيسه يدافعون عن مسيرتهم جريدة البناء Al-binaa Newspaper 05/11/2018 | 2:00 ص

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن تسريبات «فوتبول ليكس»، التي نشرت مؤخراً، هي محاولة للنيل من رئيسه الحالي جياني إنفانينو. ونشرت مجموعة من وسائل الإعلام الأوروبية، تسريبات ووثائق تطال إنفانينو، لاسيما العلاقة التي تربطه بمدع عام في سويسرا، ومساهمته في التستر على مخالفة ناديي باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي لقواعد اللعب المالي […]

الفيفا يبدي قلقه إثر عملية قرصنة على بياناته  - يلاكورة 05/11/2018 | 2:00 ص

أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء حالة من القلق لدى الكشف عن تعرض أنظمة الحاسوب لديه لعملية قرصنة في وقت سابق من العام الجاري.

الفيفا يكشف في بيان الجهة المسؤولة عن تسريبات فوتبول ليكس - 05/11/2018 | 2:00 ص

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن تسريبات "فوتبول ليكس"، التي نشرت الجمعة الماضي، هي محاولة للنيل من رئيسه الحالي جياني إنفانينو، الأمين العام السابق للاتحاد الأوروبي.

FilGoal أخبار المصري لـ في الجول: رفعنا شكوتنا ضد فيتا إلى الفيفا.. وجلسة مع أبو ريدة للوقوف بجانبنا 28/10/2018 | 6:25 ص

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري عن رفع النادي للشكوى المقدمة ضد فيتا كلوب بخصوص أحداث إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية إلى الفيفا.



جائزة الفيفا.. صحفي انجليزي: تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى الفيفا جائزة الفيفا صحفي انجليزي تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

جائزة الفيفا.. صحفي انجليزي: تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2018/9/13/1426567/جائزة-الفيفا-صحفي-انجليزي-تعدد-الثقافات-يدعم-صلاح Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جائزة الفيفا.. صحفي انجليزي: تعدد الثقافات يدعم صلاح...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars