الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة

اليوم 2:25 ص 0 comments
 «الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة

رياضة الامارات - «الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة

اقرأ أيضا:
فوز النصر والعين وتعادل اتحاد كلباء والشارقة في الدوري الإماراتي - سبورت 360 عربية
مشاهدة بث مباشر الوحدة الفجيرة في الدوري الإماراتي
مشاهدة بث مباشر نادي الإمارات شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي

الأفق نيوز - الشارقة:علي نجم

يسدل الستار على مباريات الأسبوع الثاني من دوري الخليج العربي اليوم؛ بإقامة 3 مباريات، وسيكون على شباب الأهلي، الذي يحل ضيفاً على عجمان البحث عن الانتصار الأول له في المسابقة؛ بعد البداية المتعثرة؛ بالخسارة أمام الجزيرة.
ويتطلع العين حامل اللقب والجزيرة الوصول إلى النقطة السادسة؛ بعدما حقق كل منهما الفوز في الجولة الأولى على حساب الإمارات وشباب الأهلي على التوالي.
يستقبل العين ضيفه الظفرة على أرض «استاد هزاع بن زايد»، بينما يستقبل الجزيرة ضيفه الفجيرة.
في اللقاء الأول، يبحث العين حامل اللقب عن فوزه الثاني هذا الموسم، والسابع على التوالي منذ الموسم الماضي، حين يستقبل ضيفه الظفرة، الذي سقط برباعية أمام الشارقة في الجولة الأولى.
ويرغب العين في تكرار مشهد المواجهة الأخيرة، التي جمعت بين الفريقين في ختام مباريات الموسم الماضي، حين دك مرمى الظفرة بخمسة أهداف دون مقابل في ليلة التتويج بالدرع الثالثة عشرة بتاريخ الزعيم.
من جهته، سيعاني الظفرة اليوم غياب الثنائي البرتغالي هيلدر والبرازيلي دييغو، ما سيضع المدرب رازوفيتش أمام خيارات ضئيلة؛ من أجل التفوق على الفريق البطل، كما لن ينسى مرارة الخسارة الخماسية، التي مُنيّ بها على «ملعب هزاع بن زايد» في ليلة تتويج الزعيم في الموسم الماضي، حين تألق السويدي بيرغ وسجل «سوبر هاتريك».
وفي اللقاء الثاني، يبحث الجزيرة عن فوز جديد على الفجيرة، حين يستقبل الفريق الصاعد على أرض «استاد محمد بن زايد» في الخامسة و40 دقيقة مساء اليوم.
وكان الفريقان قد التقيا قبل أسبوع في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي؛ ليحقق«فخر العاصمة» فوزاً كبيراً بخمسة أهداف مقابل هدفين.
ويعتمد الجزيرة منذ بداية مشواره هذا الموسم على فعالية الفريق التهديفية؛ بعدما استطاع تسجيل 11 هدفاً في أول 3 مباريات؛ بعد الفوز على شباب الأهلي (5-4) في الجولة الأولى في الدوري، وعلى الفجيرة (5-2) في كأس الخليج والتعادل مع الإمارات (1-1).
وسيأمل المدرب كايزر أن يواصل الفريق استغلال قدرات الماكينة الهجومية، التي يمتلكها، خاصة مع تواجد أوراق قوة تزرع الرعب في قلوب المنافسين؛ بتواجد الهداف علي مبخوت، إلى جانب البرازيلي ليوناردو وأسانتي وخلفان مبارك،.
وسيتوجب على المدرب ضمان عدم تأثر عناصر الفريق بالفوز الكبير، الذي تحقق على المنافس في مواجهة الفريقين قبل أسبوع، وتحفيزهم على نسيان الفوز الكبير، والبحث عن الانتصار، الذي يعزز من رصيد الفريق، ويمنحهم بطاقة العبور إلى دائرة المنافسة على القمة.
أما الفجيرة، فسيتطلع إلى تقديم مباراة بأخطاء أقل عن تلك التي ارتكبها في مباراة كأس الخليج أمام فخر العاصمة.
ويحتاج المدرب التشيكي ايفان هاشيك إلى علاج سريع للسلبيات الدفاعية، التي وضحت، وتسببت في اهتزاز مرمى الفريق في 5 مناسبات.
وسيتحول فريق شباب الأهلي إلى عجمان في الثامنة والربع مساء اليوم؛ ليحل ضيفاً على الفريق البرتقالي في ختام مباريات الأسبوع الثاني من عمر المسابقة.
وسيدخل شباب الأهلي لقاء اليوم رافعاً شعار الفوز ولا شيء سواه؛ من أجل تعويض الخسارة، التي مُنيّ بها في المرحلة الأولى أمام الجزيرة في الدوري، وأمام الوحدة في كأس الخليج العربي.
وسيحتاج المدرب سييرا إلى ضرورة علاج السلبيات التي وضحت في أول مباراتين، سواء على مستوى خط الدفاع أو بالنسبة إلى أسلوب اللعب؛ بعدما وضح فشل الرهان على اللعب بلاعب ارتكاز واحد.
وتمكن عجمان من صنع المفاجأة في الجولة الأولى، حين كسب النصر بهدف وحيد، غير أن الاختبار اليوم سيكون أكثر صعوبة أمام المنافس الجريح، وهو ما لن يغيب عن بال المدير الفني المميز المصري أيمن الرمادي.
ولن يتوانى المدرب عن استخدام نفس الأسلوب الذي ضرب به العميد، من خلال التركيز على إغلاق منافذ الفريق الدفاعية، والسعي لاستغلال المساحات في دفاعات الخصوم؛ عبر سلاح الكرات المرتدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزيرة والوصل.. مباراة التفاصيل الصغيرة - الإمارات اليوم 05/11/2018 | 1:25 م

يواجه الجزيرة مهمة صعبة في سعيه للوصول إلى قمة دوري الخليج العربي عندما يستضيف الوصل في السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد محمد بن زايد في ختام الجولة التاسعة.المباراة غاية في الأهمية للفريقين، خصوصاً الجزيرة الذي فرّط في نقطتين ثمينتين في اللحظات الأ

يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الوحدة والفجيرة الإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي 05/11/2018 | 6:00 ص

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة والفجيرة الإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث يحل فريق الوحدة ضيفاً على نظيره فريق الفجيرة في إطار منافسات الجولة التاسعة... اقرأ المزيد ←

ريجيكامب: الفجيرة آخر فرصة للوحدة للبقاء في المنافسة 05/11/2018 | 6:00 ص

ريجيكامب مدرب الوحدة يتحدث عن مواجهة فريقه للفجيرة في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.. تعرف على التفاصيل

فوز النصر والعين وتعادل اتحاد كلباء والشارقة في الدوري الإماراتي - سبورت 360 عربية 05/11/2018 | 6:00 ص

حقق فريق العين فوزاً مهماً على بني ياس، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد، ضمن ال

الفجيرة والوحدة.. لا بديل عن الفوز رغم غياب بن يطو ومطر - الإمارات اليوم 05/11/2018 | 6:00 ص

يدرك فريقا الفجيرة والوحدة أن المباراة التي ستجمعهما عند الـ 4:45 من عصر اليوم على استاد الفجيرة، ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، في غاية الأهمية والصعوبة في آن واحد، حيث سيفتقد الفجيرة جهود هدافه الجزائري محمد بن يطو، بينما سيفتقد الوحدة قائده إس

فوز النصر والعين وتعادل اتحاد كلباء والشارقة في الدوري الإماراتي 05/11/2018 | 3:50 ص

فوز النصر والعين وتعادل اتحاد كلباء والشارقة في الدوري الإماراتي...

مشاهدة بث مباشر نادي الإمارات شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي 05/11/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر نادي الإمارات شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي



«الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة الدوري الإماراتي رياضة الامارات - «الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

 «الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة
المصدر http://www.alufuqnews.com/Akhbar-Ar-Ryadh/342219.html http://www.alufuqnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الزعيم» يستقبل الظفرة وعينه على النقطة السادسة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars