الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف آيفون الجديد قبل هذه الخطوة أخبار سكاي نيوز عربية

15/09/2018 | 6:50 ص 0 comments

إذا كنت ممن ينوون شراء أحد هواتف "آيفون" الجديدة التي جرى الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي فإن خبراء التقنية ينصحونك بأن تتريث ولا تكون في عجلة من أمرك.

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات

ومن الأشياء التي تدعو إلى التريث اعتزام "أبل" إطلاق نظام التشغيل الجديد، والثوري، "iOS 12"، وبالتالي فإن التحديثات المرتقبة قد تحمل مزايا تغنيك عن اللجوء إلى جهاز جديد يكلفك مبلغا باهظا.

وكشفت شركة "أبل" الأميركية في نيويورك عن 3 هواتف جديدة تضم "آيفون X إس" و"آيفون X إس ماكس" و"آيفون X آر" وسط ترقب واسع من عشاق التقنية.

ويرتقب أن يكون هاتفا "آيفون X إس" و"آيفون X ماكس" متاحين أمام الطلب المسبق بدءًا من اليوم الجمعة، كما سيكون الجهازان معروضين للبيع في الأسبوع المقبل أي في 21 من سبتمبر الجاري، أما هاتف "آيفون X آر" فلن يكون متاحا إلا في السادس والعشرين من أكتوبر.

وبما أن نظام التشغيل الجديد لأبل سيجري إطلاقه، يوم الاثنين المقبل، سيكون من الحكمة أن تنتظر لاسيما أن التحديث المرتقب سيأتي بمزايا عدة مثل تسريع أداء الأجهزة القديمة، وفي هذا الصدد تقول شركة "أبل" إن التسريع في جهازها الشهير "آيفون 6s" سيصل إلى 40 في المئة.

ومن منافع هذا التسريع أن صاحب هاتف آيفون القديم سيكون قادرا على فتح عدسة الكاميرا بصورة أسرع بـ70 بالمئة مقارنة بالأداء الحالي.

وقال عدد من مطوري الويب، الذين اختبروا نسخة تجريبية من نظام التشغيل الجديد، إنهم لاحظوا نتائج جيدة جدا، ولذلك فإن "إي أو إس 12" قد يغني فعلا عن جديد "آيفون" لاسيما أن الجهاز الجديد لم يجلب خاصيات جديدة مغرية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف آيفون الجديد قبل هذه الخطوة أخبار سكاي نيوز عربية ايفون إذا كنت ممن ينوون شراء أحد هواتف "آيفون" الجديدة التي جرى الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي فإن خبراء التقنية ينصحونك بأن تتريث ولا تكون في عجلة من أمرك.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/technology/1182074-نصيحة-خبراء-تشتر-هاتف-آيفون-الجديد-هذا-الإجراء سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف آيفون الجديد قبل هذه الخطوة أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars