الموضوعات تأتيك من 14048 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف آيفون الجديد قبل هذه الخطوة أخبار سكاي نيوز عربية

15/09/2018 | 6:50 ص 0 comments

إذا كنت ممن ينوون شراء أحد هواتف "آيفون" الجديدة التي جرى الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي فإن خبراء التقنية ينصحونك بأن تتريث ولا تكون في عجلة من أمرك.

اقرأ أيضا:
هواتف أيفون 2018 ستأتى بأسعار أعلى من المتوقع
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
آيفون إكس إس ماكس الأكبر على الإطلاق – PNN
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز

ومن الأشياء التي تدعو إلى التريث اعتزام "أبل" إطلاق نظام التشغيل الجديد، والثوري، "iOS 12"، وبالتالي فإن التحديثات المرتقبة قد تحمل مزايا تغنيك عن اللجوء إلى جهاز جديد يكلفك مبلغا باهظا.

وكشفت شركة "أبل" الأميركية في نيويورك عن 3 هواتف جديدة تضم "آيفون X إس" و"آيفون X إس ماكس" و"آيفون X آر" وسط ترقب واسع من عشاق التقنية.

ويرتقب أن يكون هاتفا "آيفون X إس" و"آيفون X ماكس" متاحين أمام الطلب المسبق بدءًا من اليوم الجمعة، كما سيكون الجهازان معروضين للبيع في الأسبوع المقبل أي في 21 من سبتمبر الجاري، أما هاتف "آيفون X آر" فلن يكون متاحا إلا في السادس والعشرين من أكتوبر.

وبما أن نظام التشغيل الجديد لأبل سيجري إطلاقه، يوم الاثنين المقبل، سيكون من الحكمة أن تنتظر لاسيما أن التحديث المرتقب سيأتي بمزايا عدة مثل تسريع أداء الأجهزة القديمة، وفي هذا الصدد تقول شركة "أبل" إن التسريع في جهازها الشهير "آيفون 6s" سيصل إلى 40 في المئة.

ومن منافع هذا التسريع أن صاحب هاتف آيفون القديم سيكون قادرا على فتح عدسة الكاميرا بصورة أسرع بـ70 بالمئة مقارنة بالأداء الحالي.

وقال عدد من مطوري الويب، الذين اختبروا نسخة تجريبية من نظام التشغيل الجديد، إنهم لاحظوا نتائج جيدة جدا، ولذلك فإن "إي أو إس 12" قد يغني فعلا عن جديد "آيفون" لاسيما أن الجهاز الجديد لم يجلب خاصيات جديدة مغرية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
6 أسباب لشراء آيفون 8 بدلا من آيفون Xs امس 10:00 ص

بعد طرح هواتف آيفون الجديدة انخفضت أسعار الأجهزة القديمة مثل آيفون 8 والتي مازالت مفضلة للعديد من المستخدمين بسبب تشابه المواصفات

أبل تجهز مفاجأة خارقة لعشاق آيفون - البيان امس 10:00 ص

تجهز شركة "أبل" الأميركية  لكل عشاق هواتف "آيفون" مفاجأة وصفت بأنها "غير قابلة للتدمير" بحسب تقارير صحافية عالمية.وأوضح موقع "تيك رادار" أن "أبل" تبنت في وقت سابق براءة اختراع جديدة، ستجعل هواتفها المقبلة غير قابلة للخدش أو الكسر أو التدمير، بفضل نوعية جد

هاتف iPhone XS Max الأثقل بين هواتف أبل - امس 10:00 ص

يعد هاتف iPhone XS Max من أثقل الهواتف الذكية لشركة أبل إذ يبلغ وزنه 208 جرامات، وهو بذلك أثقل من أيفون 8 بلس.

آيفون XR يسجل أول عيب في أحدث هواتف أبل ...مصراوى امس 10:00 ص

آيفون xr يسجل أول عيب في أحدث هواتف أبل...مصراوى

مصور البيت الأبيض يتلقط أول 10 صور بهاتف iPhone XS الجديد - امس 10:00 ص

نشر مصور البيت الأبيض السابق "بيت سوزا" الصور الأولى التى تم التقاطها باستخدام الهاتف الجديد iPhone XS ، مبينًا قدرات الكاميرا الجديدة.

لأصحاب آيفون.. خبر مزعج من واتساب أخبار سكاي نيوز عربية امس 10:00 ص

حملت أحدث نسخة من تطبيق التراسل الفوري "واتساب" خبرا سيئا لمستخدمي هواتف "آيفون" القديمة إذ لن يكون بمقدورهم أن يقوموا بتحميل هذه المنصة

7 أسباب تجعل شراء أيفون X أفضل من شراء هواتف أبل الجديدة - امس 10:00 ص

عندما أطلقت شركة أبل هاتفها أيفون X خلال العام الماضى، كان أول هاتف أيفون يتجاوز سعره 1000 دولار.



نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف آيفون الجديد قبل هذه الخطوة أخبار سكاي نيوز عربية ايفون إذا كنت ممن ينوون شراء أحد هواتف "آيفون" الجديدة التي جرى الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي فإن خبراء التقنية ينصحونك بأن تتريث ولا تكون في عجلة من أمرك.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/technology/1182074-نصيحة-خبراء-تشتر-هاتف-آيفون-الجديد-هذا-الإجراء سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف آيفون الجديد قبل هذه الخطوة أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars