الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

انتبه قبل شراء هواتف «أيفون» الجديدة

15/09/2018 | 6:50 ص 0 comments

رغم المزايا الكبيرة التي تتمتع بها الھواتف الثلاثة الجديدة الذكية من شركة «آبل»، وهي آيفونXS ، وآيفونXR ، وآيفونMax Xs ، والذي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر الشركة والذي عقد يوم الأربعاء الماضي على مسرح «ستيف جوبز» في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية. إلا أن هناك عدة عيوب بها أثارت الكثير من التخوفات لدى العديد من الخبراء التقنيون  أبرزها :

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات
ما لا تعرفه عن iPhone XS

رغم المزايا الكبيرة التي تتمتع بها الھواتف الثلاثة الجديدة الذكية من شركة «آبل»، وهي آيفونXS، وآيفونXR، وآيفون Max Xs، والتي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر الشركة والذي عقد يوم الأربعاء الماضي على مسرح «ستيف جوبز» في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن هناك عدة عيوب أثارت الكثير من التخوفات لدى العديد من الخبراء التقنيون.

وتضمنت العيوب التي أعلن عنها مؤخرا:

أسعارها العالية

يبدأ سعر «آيفونXR» من 749 دولارا للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 799 دولارا و899 دولارا للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي، فيما يبدأ سعر «آيفون XS» من 999 دولار للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 1149 و1349 دولارا للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي.

وسجل آيفون«Max Xs» سعر 1099 دولارا للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ثم 1249 و1449 دولارا للنسختين بسعة 128 و256 جيجابايت على التوالي.

غياب وصلة السماعات

لم توفر أبل في الهواتف الثلاثة وصلة التحويل بين فتحة السماعات التقليدية ما يضطر العملاء إلى شراء الوصلة الجديدة بسعر 9 دولارات، كما أن السماعة التي تقدم مع الهواتف الجديدة تحمل وصلة (USB Lightening) ومن أجل استخدامها مع أي جهاز آخر يستلزم شراء وصلة أخرى تنتهي بطرف تقليدي 3.5مم.

ألوان الهواتف محدودة

فقد انحصر هاتفي آيفون «XS» وآيفون «Max Xs» بين الذهبي والفضي والرمادي رغم توفر عدة ألوان لآيفون «XR» بين الأزرق والمرجاني والأصفر والأبيض والأسود والأحمر.

عدم وجود شاحن سريع

لم تعوض الشركة أزمة شاحن الـ5 وات البطيء الذي لا يقدم ميزة الشحن السريع، وعمدت الشركة خلال عام 2017 تقديم تلك الميزة داخل هواتفها من دون أن تقدم الشاحن السريع داخل علبة الهاتف عند شرائه.

بالإضافة إلى غياب الفوارق الجوهرية بسبب احتوائهم على نفس المعالج تقريباً، ونفس الكاميرا الأمامية مع ميزتي «Face ID وAnimoji»، ونفس التصميم إلى جانب اقتراب شاشات الهواتف الثلاثة من بعضها فيما يتعلق بالجودة والوضوح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



انتبه قبل شراء هواتف «أيفون» الجديدة ايفون رغم المزايا الكبيرة التي تتمتع بها الھواتف الثلاثة الجديدة الذكية من شركة «آبل»، وهي آيفونXS ، وآيفونXR ، وآيفونMax Xs ، والذي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر الشركة والذي عقد يوم الأربعاء الماضي على مسرح «ستيف جوبز» في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية. إلا أن هناك عدة عيوب بها أثارت الكثير من التخوفات لدى العديد من الخبراء التقنيون  أبرزها :



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2723783/1/انتبه-قبل-شراء-هواتف-أيفون-الجديدة بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انتبه قبل شراء هواتف «أيفون» الجديدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars