الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تعرف على سعر ومواصفات آيفون XR وXS وXS - المغرب اليوم

امس 19:50 م 0 comments

أطلقت شركة آبل طلبات الشراء المسبقة للهواتف الذكية الجديدة الرائدة، ويتصارع الآن جهاز xs بتكلفة 999 جنيهًا إسترلينيًا 999 دولارًا، و xs max مقابل 1099 جنيهًا إسترلينيًا

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات

أطلقت شركة آبل طلبات الشراء المسبقة ل الهواتف الذكية الجديدة الرائدة، ويتصارع الآن جهاز  XS بتكلفة 999 جنيهًا إسترلينيًا "999 دولارًا"، و XS Max مقابل 1099 جنيهًا إسترلينيًا "1099 دولارًا" لتتوج بلقب هاتف أبل الأسرع بيعًا على الإطلاق.

ووفقا لما ورد بصحيفة "الديلي ميل" ، تم شراء الطلبات المسبقة في العام الماضي، على جهاز iPhone X في أقل من ساعة من قبل معجبين شركة أبل.

وتبدأ الطلبات المسبقة في الساعة 8:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (3:01 صباحًا بالتوقيت الشرقي) على موقع Apple.com/UK وعلى تطبيق Apple Store iOS.
وبيع جهاز XS Max  الأغلى في كل العصور بمبلغ 1.449 سعة 512 جيجا بايت باللون الرمادي والذهبي في أقل من نصف ساعة، وتم إخبار العملاء الراغبين في شراء الهاتف أنَّه عليهم الانتظار لمدة ثلاثة أسابيع حتى تصل الدفعة التالية من آبل ، وفي وقت الكتابة، لا يزال الهاتف الرمادي متوفر على الرغم من أنَّ من المتوقع بيع هذا الخيار في غضون دقائق.

وينفذ الهاتف من على الرفوف على الرغم من أن الناس يسخرون من سعره المذهل هذا الأسبوع، ولن يتوفر هاتف iPhone XR الاقتصادي الجديد من آبل بسعر 749 دولارًا "749 جنيهًا إسترلينيًا"، وللحصول على جهاز iPhone XS أو XS Max ، توجه إلى موقع Apple.com/UK أو تطبيق Apple Store iOS.

واستمر في الضغط على زر التحديث حتى تظهر طرازات الشراء المسبقة، ثم اختر اللون المفضل لديك، وسعة التخزين، وأملأ بياناتك الشخصية.
ويأتي تطبيق متجر Apple على الإنترنت بعد الموقع، وهذا يعني أن طلبات الشراء المسبقة تكون متاحة غالبًا قبل أولئك الذين ينتظرون تحديث الموقع.

ومن المتوقع شحن الطلبات المسبقة في 21 أيلول / سبتمبر في أسواق مختارة، بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، مع إضافة المزيد من المواقع ابتداءً من 28 أيلول / سبتمبر، وكل هاتف متوفر باللون الذهبي والفضي والرمادي.

وتم الإعلان عن كل من iPhone XS و XS Max و XR في حدث كبير لشركة أبل عقدته في مقر الشركة في كاليفورنيا يوم الثلاثاء الماضي.

وأعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن أكبر هاتف أيفون وأكثرها تكلفةً مع ظهور هاتف XS Max مقاس 6.5 بوصة والذي يتميز بشاشة Super Retina، ويمكنه تخزين ما يصل إلى 512 غيغابايت من البيانات، مما يدفع بسعره من السعر الأساسي الذي يبلغ 1.099 جنيهًا إسترلينيًا "1.099 دولارًا" إلى 1.499 جنيهًا إسترلينيًا "1.499 دولارًا" للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مزيد من المساحة.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



تعرف على سعر ومواصفات آيفون XR وXS وXS - المغرب اليوم ايفون أطلقت شركة آبل طلبات الشراء المسبقة للهواتف الذكية الجديدة الرائدة، ويتصارع الآن جهاز xs بتكلفة 999 جنيهًا إسترلينيًا 999 دولارًا، و xs max مقابل 1099 جنيهًا إسترلينيًا



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.almaghribtoday.net/501/033604-تعرف-على-سعر-ومواصفات-آيفون-xr-وxs-وxs-max المغرب اليوم | أخبار المغرب والعالم العربي - أخبار عاجلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على سعر ومواصفات آيفون XR وXS وXS - المغرب اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars