الموضوعات تأتيك من 14066 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تعرف على سعر ومواصفات آيفون XR وXS وXS - المغرب اليوم

15/09/2018 | 7:50 م 0 comments

أطلقت شركة آبل طلبات الشراء المسبقة للهواتف الذكية الجديدة الرائدة، ويتصارع الآن جهاز xs بتكلفة 999 جنيهًا إسترلينيًا 999 دولارًا، و xs max مقابل 1099 جنيهًا إسترلينيًا

اقرأ أيضا:
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز
آيفون XR يسجل أول عيب في أحدث هواتف أبل ...مصراوى
باحث أمني يكشف ثغرة جديدة في هواتف آيفون ...مصراوى

أطلقت شركة آبل طلبات الشراء المسبقة ل الهواتف الذكية الجديدة الرائدة، ويتصارع الآن جهاز  XS بتكلفة 999 جنيهًا إسترلينيًا "999 دولارًا"، و XS Max مقابل 1099 جنيهًا إسترلينيًا "1099 دولارًا" لتتوج بلقب هاتف أبل الأسرع بيعًا على الإطلاق.

ووفقا لما ورد بصحيفة "الديلي ميل" ، تم شراء الطلبات المسبقة في العام الماضي، على جهاز iPhone X في أقل من ساعة من قبل معجبين شركة أبل.

وتبدأ الطلبات المسبقة في الساعة 8:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (3:01 صباحًا بالتوقيت الشرقي) على موقع Apple.com/UK وعلى تطبيق Apple Store iOS.
وبيع جهاز XS Max  الأغلى في كل العصور بمبلغ 1.449 سعة 512 جيجا بايت باللون الرمادي والذهبي في أقل من نصف ساعة، وتم إخبار العملاء الراغبين في شراء الهاتف أنَّه عليهم الانتظار لمدة ثلاثة أسابيع حتى تصل الدفعة التالية من آبل ، وفي وقت الكتابة، لا يزال الهاتف الرمادي متوفر على الرغم من أنَّ من المتوقع بيع هذا الخيار في غضون دقائق.

وينفذ الهاتف من على الرفوف على الرغم من أن الناس يسخرون من سعره المذهل هذا الأسبوع، ولن يتوفر هاتف iPhone XR الاقتصادي الجديد من آبل بسعر 749 دولارًا "749 جنيهًا إسترلينيًا"، وللحصول على جهاز iPhone XS أو XS Max ، توجه إلى موقع Apple.com/UK أو تطبيق Apple Store iOS.

واستمر في الضغط على زر التحديث حتى تظهر طرازات الشراء المسبقة، ثم اختر اللون المفضل لديك، وسعة التخزين، وأملأ بياناتك الشخصية.
ويأتي تطبيق متجر Apple على الإنترنت بعد الموقع، وهذا يعني أن طلبات الشراء المسبقة تكون متاحة غالبًا قبل أولئك الذين ينتظرون تحديث الموقع.

ومن المتوقع شحن الطلبات المسبقة في 21 أيلول / سبتمبر في أسواق مختارة، بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، مع إضافة المزيد من المواقع ابتداءً من 28 أيلول / سبتمبر، وكل هاتف متوفر باللون الذهبي والفضي والرمادي.

وتم الإعلان عن كل من iPhone XS و XS Max و XR في حدث كبير لشركة أبل عقدته في مقر الشركة في كاليفورنيا يوم الثلاثاء الماضي.

وأعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن أكبر هاتف أيفون وأكثرها تكلفةً مع ظهور هاتف XS Max مقاس 6.5 بوصة والذي يتميز بشاشة Super Retina، ويمكنه تخزين ما يصل إلى 512 غيغابايت من البيانات، مما يدفع بسعره من السعر الأساسي الذي يبلغ 1.099 جنيهًا إسترلينيًا "1.099 دولارًا" إلى 1.499 جنيهًا إسترلينيًا "1.499 دولارًا" للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مزيد من المساحة.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عليك الاختيار.. آيفون Xs Max أو سيارة جاكوار أو 20 هاتف نوكيا 21/09/2018 | 3:25 ص

سعر الطراز الأعلى من أجهزة آيفون (آيفون iPhone XS Max) الجديد، الذي يأتي مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، يبلغ 1500دولار أمريكي.

بوابة الفجر: سبق – السعودية السعودية تستقبل غداً أجهزة آيفون الجديدة 21/09/2018 | 3:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

هواتف آيفون الجديدة بأسواق المملكة غداً.. تعرف على الأسعار صحيفة المواطن الإلكترونية 21/09/2018 | 3:25 ص

من المتوقع أن تبدأ الشركات العاملة في سوق الاتصالات بالمملكة، بعد الساعة الثامنة مساء غد الجمعة رسمیًا في طرح الأجھزة الجديدة لھواتف آيفون من شركة "أبل" في معارض الشركات في المدن الرئیسة. وتطرح الشركات الأجھزة الجديدة، وھي آيفون XR وآيفون XS الجديد، الذي قدمت فیه خیاري شاشة عرض 5.6 و8.5 بوصة، أما الأكبر فسیكون "آيفون

«واتسآب» يصدم ملايين المستخدمين لهواتف «آيفون» 21/09/2018 | 3:25 ص

كشف موقع «مترو» البريطاني في تقريرا له أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير «واتسآب» اتخذ قرارا بوقف دعم  الملايين من الإصدارات القديمة من هواتف «آيفون».

بايتين في الشارع .. طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بد...مصراوى 21/09/2018 | 3:25 ص

بايتين في الشارع طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بدبي فيديو...مصراوى

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟ أخبار سكاي نيوز عربية 21/09/2018 | 3:25 ص

قبل يوم من إطلاق هواتف أبل الجديدة في الأسواق، أغرق مستخدمو هواتف آيفون مواقع التواصل الاجتماعي بالشكاوى، التي تمحورت حول نفاذ بطاريات هواتفهم القديمة بسرعة كبي



تعرف على سعر ومواصفات آيفون XR وXS وXS - المغرب اليوم ايفون أطلقت شركة آبل طلبات الشراء المسبقة للهواتف الذكية الجديدة الرائدة، ويتصارع الآن جهاز xs بتكلفة 999 جنيهًا إسترلينيًا 999 دولارًا، و xs max مقابل 1099 جنيهًا إسترلينيًا



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.almaghribtoday.net/501/033604-تعرف-على-سعر-ومواصفات-آيفون-xr-وxs-وxs-max المغرب اليوم | أخبار المغرب والعالم العربي - أخبار عاجلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على سعر ومواصفات آيفون XR وXS وXS - المغرب اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars