الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جوجل تستثمر 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها -

16/09/2018 | 2:50 ص 0 comments

أعلنت شركة جوجل أنها تسعى لاستثمار حوالى 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها فى "شيلي" وهى البنية التحتية الوحيدة للشركة من نوعها فى أمريكا اللاتينية التى تضم معلومات الملايين من مستخدميها.

اقرأ أيضا:
تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى
تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى

إضافة تعليق

أعلنت شركة جوجل أنها تسعى لاستثمار حوالى 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها فى quotشيلىquot وهى البنية التحتية الوحيدة للشركة من نوعها فى أمريكا اللاتينية التى تضم معلومات الملايين من مستخدميها.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، فقد تم بناء مركز جوجل فى ضاحية Quilicura فى سانتياجو، وهو جزء من مجموعة تضم 15 مركزًا للبيانات تقوم بتخزين ونقل المعلومات الناتجة عن تطبيقات مثل جى ميل، وخرائط جوجل ويوتيوب وWaze، وأوبر، حسبما أفادت الشركة.

وقد أعلنت شركة جوجل أنها ستضاعف قدرة مركز البيانات ثلاث مرات، حيث ستوظف حوالى 1000 شخص فى البناء، وقال إدجاردو فرياس، المدير الأقليمى لشركة جوجل شيلى: quotمع هذا الاستثمار، نستعد للمستقبل، ونسعى لتحسين مركز البيانات مع هذا التطوير، لأن مستخدمينا سيطلبون المزيد والمزيد من المعلوماتquot.

وأكدت الشركة أنه لن يتمكن سوى عدد قليل من الموظفين من الوصول إلى غرفة الخادم - وهو قلب المجمع عالى الأمان، ويأتى هذا التوسع بعد ست سنوات من إعلان جوجل عن إنشاء مركز البيانات باستثمار أولى قدره 150 مليون دولار، وقال فرياس: quotهذا التوسع سيعنى تحسين تجربة مستخدمينا، نحن نسعى لجعل التكنولوجيا أكثر سلاسة وأسهل فى الاستخدام.quot


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كيفية منع مواقع الويب من الوصول إلى بياناتك الخاصة من خلال متصفح جوجل كروم - البوابة العربية للأخبار التقنية 07/11/2018 | 4:25 م

جوجل كروم - نظرًا لتزايد أعداد مواقع الويب وتطبيقات الويب والهواتف الذكية فقد تطورت مطالبهم أيضًا، فهم يريدون الوصول إلى كاميرا الويب لتمكينك من إجراء مكالمات

«بيكسل سليت».. حاسب جوجل الخيالى الجديد 07/11/2018 | 4:25 م

كشفت جوجل الأمريكية بدء تلقى طلبات حجز حاسبها اللوحى الجديد بيكسل سليت اعتبارا من اليوم الأربعاء، لتسليمه للعملاء نهاية نوفمبر الجارى.

تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى 07/11/2018 | 4:25 م

تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى

تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى 06/11/2018 | 4:50 م

تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى

منوعات الدوري المصري وتمثال محمد صلاح.. الأكثر بحثا على جوجل 06/11/2018 | 4:50 م

هل طالعت مستجدات الموضوعات التي تهمك اليوم؟.. بالتأكيد قرأت أخبار بعضها بينما لم تصادف أخرى، لذا تقدم لك «الوطن» خدمة جديدة تضمن لك متابعة أبرز ما يبحث عنه المص

ألوان جوجل يتوعد المواقع المسيئة ويفرض عقوبات عليها 06/11/2018 | 4:50 م

أعلنت شركة محرك البحث "جوجل" أنه متبقي من الزمن 30 يوم فقط، وقد لا يمكن للأشخاص تصفح مواقعهم المفضلة بعد ذلك، وفقًا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

جوجل تعلن عن تخصيص 25 مليون دولار للمشاريع الإنسانية والبيئية - 03/11/2018 | 3:25 م

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة لتقديم نحو 25 مليون دولار للمشاريع الإنسانية والبيئية التى تسعى إلى استخدام الذكاء الاصطناعى (AI)



جوجل تستثمر 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها - اخبار جوجل أعلنت شركة جوجل أنها تسعى لاستثمار حوالى 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها فى "شيلي" وهى البنية التحتية الوحيدة للشركة من نوعها فى أمريكا اللاتينية التى تضم معلومات الملايين من مستخدميها.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/9/14/140/3948741 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوجل تستثمر 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars