الموضوعات تأتيك من 14062 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى

16/09/2018 | 2:50 ص 0 comments
جوجل  تلغي تطبيق  إنبوكس  في هذا الموعد...مصراوى

جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى

"جوجل" تربط محرك بحثها الصيني بأرقام هواتف المستخدمين

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»! 20/09/2018 | 12:00 ص

أوقفت شركة جوجل تطبيق Inbox المخصص لإدارة البريد الوارد بخدمة البريد الإلكتروني جوجل جي ميل بحلول نهاية مارس 2019.

جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

جوجل تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة ي عد وقاحة...مصراوى

جوجل تقدم خاصية جديدة تتيح للوالدين إغلاق هواتف أطفالهم 20/09/2018 | 12:00 ص

أعلنت شركة 'جوجل' الأمريكية عن خصائص جديدة في تطبيق 'فاميلي لينك' تزيد من الرقابة الأبوية على استخدام الأطفال للهواتف الذكية، ومن ضمنها إمكانية إغلاق هواتف أبنائهم عن بُعد. وأشارت صحيفة 'تليجراف' ...

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى 20/09/2018 | 12:00 ص

لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم مميزات جديدة من جوجل على تطبيق family link...مصراوى

جوجل تغلق تطبيق YouTube Gaming مارس المقبل - 20/09/2018 | 12:00 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تستعد لإغلاق تطبيق YouTube Gaming رسميا فى مارس المقبل، وذلك بعد توفير غالبية المميزات التى يوفرها التطبيق فى النسخة الرئيسية من تطبيق يوتيوب.

جوجل توقف رسميا تشغيل تطبيق Inbox - 16/09/2018 | 2:50 ص

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل على وشط إغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، حيث قالت الشركة فى منشور لها على مدونته الرسمية أنها ستغلق التطبيق قريبا

جوجل تستثمر 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها - 16/09/2018 | 2:50 ص

أعلنت شركة جوجل أنها تسعى لاستثمار حوالى 140 مليون دولار لتوسيع مركز بياناتها فى "شيلي" وهى البنية التحتية الوحيدة للشركة من نوعها فى أمريكا اللاتينية التى تضم معلومات الملايين من مستخدميها.



جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى اخبار جوجل جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى

اقرأ أيضا:
جوجل : تأخر الرد على الرسائل لمدة تتجاوز 20 دقيقة يُعد وقا...مصراوى
لمساعدة الآباء في تحديد موقع أبنائهم.. مميزات جديدة من جوجل ...مصراوى
جوجل توقف تطبيق «انبوكس»!
جوجل تربط محرك بحثها الصيني بأرقام هواتف المستخدمين...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

جوجل  تلغي تطبيق  إنبوكس  في هذا الموعد...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/tech-reports/details/2018/9/15/1427349/-جوجل-تلغي-تطبيق-إنبوكس-في-هذا-الموعد Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوجل تلغي تطبيق إنبوكس في هذا الموعد...مصراوى

اترك تعليقا