الموضوعات تأتيك من 14193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

وزيرة السياحة تشكر شركة jwt على جهودها للترويج للسياحة المصرية

18/09/2018 | 7:25 ص 0 comments
 وزيرة السياحة تشكر شركة jwt على جهودها للترويج للسياحة المصرية

أخبار حوادث - استقبلت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، هانى شكري الرئيس التنفيذى لشركة JWT المسئولة عن حملة الترويج الدولية لمصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة، التى انتهت مدة التعاقد معها اليوم.

اقرأ أيضا:
حوادث مصرية - التصريح بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم أثناء عبورهم السكة الحديد بـ البدرشين
ربما تكون أغرب حوادث القتل.. «أيد هون» تكتب السطور الأخيرة في حياة طبيب مصر الجديدة صوت الأمة
حوادث مصرية - 3 نقاط أساسية تميز إقامة الجنحة المباشر عن تحريرها فى محضر الشرطة
نافذة على العالم / حوادث : عصابات سرقة بيانات الدفع الإلكتروني تغزو مصر.. وخبير أمني يحذر
حوادث مصرية - حوادث كيف سقطت عصابة المدرس والمزور في المنيل؟

اللوتس الاخبارية - استقبلت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، هانى شكري الرئيس التنفيذى لشركة JWT المسئولة عن حملة الترويج الدولية لمصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة، التى انتهت مدة التعاقد معها اليوم.

 

وقدمت الدكتورة رانيا المشاط الشكر  لـ هانى شكرى، ولشركة JWT على الجهود التى  قامت بها الشركة للترويج للسياحة المصرية عالميا خلال السنوات الثلاثة الماضية، مشيرة إلى التعاون البناء مع الشركة منذ تولى الوزيرة حقيبة الوزارة فى يناير الماضى، خاصة خلال مشاركة مصر فى بورصة برلين ITB فى مارس الماضى التى كانت مختلفة هذا العام عن الأعوام السابقة، بالإضافة غلى الحملة الناجحة التى أطلقتها الوزارة خلال أكبر حدث رياضى عالمى وهو بطولة كأس العالم فيفا 2018 حيث كانت مصر راعيا إقليميا أفريقيا رسميا للبطولة تحت شعار حملة “مصر – اكتشف واستثمر” ، وتضمنت الترويج لمصر داخل الملاعب خلال ال 64 مباراة من مبارايات البطولة، كما شملت العديد من الأحداث التفاعلية فى روسيا ودوّل أخرى فى أوروبا. 

 

من ناحيته قال هانى شكرى إن شركة JWT فخورة بما قامت به خلال السنوات الثلاثة السابقة للترويج للسياحة المصرية حول العالم، معربا عن سعادته بالتحسن الملحوظ فى الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، مشيرا إلى الأسواق السياحية الجديدة التى ساهمت الحملات فى فتحها فى الهند والصين وأوكرانيا، التى بدأت أعداد السياحة الوافدة منها فى النمو.

 

وأشار إلى أن التعاون بين شركة JWT ووزارة السياحة يرجع الى أواخر التسعينات حينما ساهمت الشركة في حملة "البيت بيتك" لجذب السياحة العربية، كما أهدت الشركة للوزارة عام 2005  بعض المواد الفنية الدعائية.

 

وأضاف أن JWT تولت الحملة الترويحية للوزارة فى الفترة من عام 2009 وحتى 2001  ، بعد أن فازت الشركة بالمناقصة وقتها ، مشيرا إلى أن عام 2010 شهد طفرة فى إعداد السياحة الوافدة،  ثم فى عام 2015 تم توقيع العقد بين الشركة والوزارة لمدة 3 سنوات انتهت اليوم.

 

وتقدم الرئيس التنفيذى لـ JWT بالشكر للدكتورة رانيا المشاط، ولوزراء السياحة السابقين على حسن التعاون، وقال إن الشركة لن تتأخر في تقديم المساعدة والدعم لوزارة السياحة فى أى وقت تحتاج إليه، مؤكدا على تقديره الكامل للوزيرة ولكل العاملين بالوزارة، على المجهودات المبذولة من أجل الترويج لمصر وتحسين الصورة الذهنية لها بالخارج، ومتمنيا التوفيق والنجاح للوزارة فى حملاتها الترويجية القادمة لجذب مزيد من السياحة إلى بلدنا الحبيب.

 

 

 

 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار الحوادث - ضبط طالبين بتهمة سرقة تاكسى من قائده بالإكراه فى القطامية 10/10/2018 | 7:25 م

اخبار الحوادث - تمكنت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن القاهرة، من ضبط طالبين، سرقا سيارة تاكسى من قائدها أثناء استقلالها معه بدائرة قسم شرطة القطامية، محدثين به إصابات بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم.

أخبار مصرية - عاجل بالفيديو الموقف الأمني أخبار الحوادث بمصر .. أهم أخبار مصر اليوم 9 أكتوبر 2028 الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية .. بيانات القوات المسلحة المصرية 10/10/2018 | 7:25 م

أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | الموقف الأمني أخبار الحوادث بمصر .. أهم أخبار مصر اليوم 9 أكتوبر 2028 الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية .. بيانات القوات المسلحة المصرية...

عاجل بالفيديو الموقف الأمني أخبار الحوادث بمصر .. أهم أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية .. بيانات القوات المسلحة المصرية 10/10/2018 | 7:25 م

عاجل بالفيديو | الموقف الأمني أخبار الحوادث بمصر .. أهم أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية .. بيانات القوات المسلحة المصرية...

اخبار الحوادث حبيب العادلي: مصر تعرضت لمؤامرة بقيادة الولايات المتحدة لإسقاط النظام المصري 10/10/2018 | 7:25 م

اخبار الحوادث قال اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، اليوم الأربعاء، خلال شهادته في إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، عن سؤال المحكمة عن دخول بعض العناصر الأجنبية من الحدود الشرقية بالاتفاق مع عناصر...

حوادث «العادلي» بـ«اقتحام السجون»: عناصر من «حزب الله» دخلوا مصر عبر الأنفاق 10/10/2018 | 7:25 م

قال حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، خلال شهادته في قضية اقتحام السجون المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين،

حوادث حبيب العادلي بـ«اقتحام السجون»: أمريكا بدأت مخططا لإسقاط مصر منذ 2004 10/10/2018 | 7:25 م

قال اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، إن مصر تعرضت لمؤامرة خططت لها عناصر أجنبية بقيادة الولايات المتحدة، التي استهدفت النظام المصري.

مصر تستعين بالخبرة السويدية للحد من الحوادث المرورية – الكومبس 10/10/2018 | 7:25 م

الكومبس – متابعة إخبارية: تختلف نسبة الحوادث المرورية وعدد الأشخاص الذين يموتون بسببها، تختلف أختلافاً كبيراً جداً بين السويد ومصر.…



وزيرة السياحة تشكر شركة jwt على جهودها للترويج للسياحة المصرية حوادث مصر أخبار حوادث - استقبلت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، هانى شكري الرئيس التنفيذى لشركة JWT المسئولة عن حملة الترويج الدولية لمصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة، التى انتهت مدة التعاقد معها اليوم.



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

 وزيرة السياحة تشكر شركة jwt على جهودها للترويج للسياحة المصرية
المصدر http://www.lotus-news.com/Akhbar-Hwadth/409568.html http://www.lotus-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزيرة السياحة تشكر شركة jwt على جهودها للترويج للسياحة المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars