الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون

18/09/2018 | 11:50 م 0 comments
آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون

. آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون

اقرأ أيضا:
معلومات لا تقدّر بثمن داخل ساعة خاشقجي الذكية

 

أطلقت شركة "أبل" المصنعة لهواتف "آيفون" مؤخرا نظام التشغيل الجديد iOS 12 وسط حديث عن مزايا فائقة تضمن حماية أكبر للأجهزة وتساعد بصورة لافتة على تسريع الأداء وبحسب موقع "ذا كرانش" فإن مستخدمي هواتف "آيفون" وأجهزة "أبل" اللوحية يستطيعون الاستفادة من 5 مزايا مهمة بعدما أطلقت الشركة الأميركية نسخة تجريبية من نظام التشغيل الثوري.

ويتيح التحديث الجديد لمن يستخدم "آيفون" أن يعطل خاصية ربط الجهاز بكابلات USB أو سماعات الأذن حين يكون الهاتف مقفلا لأكثر من ساعة وعند الاستفادة من هذه الميزة يصبح "آيفون" عصيا على من يريدون الاختراق واستغلال هذه المنافذ لأجل سرقة البيانات ولضمان هذه العملية يكفي أن يذهب المستخدم إلى قسم "الإعدادات" ثم يتعين عليه أن يقصد "رمز العبور ومستشعر البصمة "Touch ID and Passcode" وعقب إنجاز هذه العملية التعريفية  يتوجب الضغط على "OFF" لتعطيل وصول كابلات "يو إس بي" إلى الجهاز حين يكون مقفلا.

وإذا كنت تتساءل حول الطريقة الممكنة للاستفادة من هذا التحديث فإن كل ما ينبغي عليك أن تقوم به هو أن تقوم بتفعيل التحديثات من خلال الذهاب إلى الإعدادات وبعدها اللجوء إلى قسم "عام" ثم "تحديث البرنامج" وهكذا سيصل النظام الجديد إلى جهازك دون أن تتكبد مشقة البحث وفي امتياز ثالث يمكن لمستخدم آيفون أن يحمي هاتفه برمز مرور أكثر أمانا من خلال إدخال أكثر من أربعة أو ستة أرقام  ولإنجاز هذه العملية يمكن قصد "إعدادات" ثم الدخول إلى "رمز العبور ومستشعر البصمة" وعند العثور على "الرمز الرقمي المخصص" يمكن إجراء هذا التغيير.

أما في مستوى رابع فيتيح التحديث الجديد تبسيط "عملية التحقق بخطوتين" المعروفة بحماية البيانات على نحو موثوق فبعدما كان هذا الإجراء مملا بالنسبة إلى كثير من المستخدمين صار مبسطا بعد قدوم "إي أو إس 12" إذ يكفي تشغيل هذه الميزة في قسم الإعدادات وبموجب التحديث يتولى الهاتف إدخال رمز العبور على نحو آلي واتخذت خاصية التحقق بخطوتين في واتساب هذا الاسم بالنظر إلى إجرائها عبر عمليتين، ففي مرحلة أولى يتوجب على المستخدم إدخال كلمة مرور سداسية، وفي مرحلة التالية يسجل بريده الإلكتروني.

وخامسا: يقوم نظام التشغيل الجديد بتنبيه المستخدم إلى ثغرات الكلمات المرورية فحين يلاحظ الهاتف أن صاحبه يستخدم الكلمة المرورية نفسها في أكثر من تطبيق وموقع يحذر من مغبة الاختراق ويقترح التحديث وعند الدخول إلى الإعدادات وقسم "الحسابات والكلمات المرورية" يخبرك الجهاز ما إذا كنت تستخدم كلمة مرورية واحدة في أكثر من تطبيق وبناءً على هذا الرصد يحث الجهاز صاحبه على إجراء تغييرات كي يأمن شرور القراصنة الإلكترونيين.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحذيرات ومداهمات.. دول عربية تحذر من سرطان الأدوية أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2018 | 2:25 ص

ظاهرة خطيرة اجتاحت المجتمعات العربية في الآونة الأخيرة، وهي انتشار الأدوية المغشوشة، التي أصبحت آفة تهدد حياة المرضى.

خبراء: هذا المشروب الأكثر فائدة لصحة الإنسان أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2018 | 2:25 ص

كشف خبراء أن الشاي الأخضر يعتبر المشروب الأكثر فائدة لصحة الإنسان على الإطلاق، بسبب احتوائه مضادات الأكسدة والمغذيات المفيدة للجسم.

احباط محاولة تهريب أجهزة أيفون 6 داخل بنطلون أحد الركاب بالمطار 12/10/2018 | 2:25 ص

أحبط رجال جمارك مطار برج العرب الدولى، بغرب الإسكندرية، محاولة قيام راكب بتهريب كميات كبيرة من أجهزة الهواتف المحمولة قام باخفاءها داخل كمر البنطلون الذى...

أخبار 24 بالصور: مقارنة بين خواص ومزايا آيفون XS ..و جالاكسي إس 9 .. بيكسل 3 12/10/2018 | 2:25 ص

بالصور: مقارنة بين خواص ومزايا "آيفون XS"..و"جالاكسي إس 9".."بيكسل 3"

إنفوغرافيك.. العالم يفقد عقله أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2018 | 2:25 ص

كشف تقرير صحي الثلاثاء، صدر بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، أن اضطرابات الصحة العقلية تشهد تزايدا في كل بلدان العالم.

“آبل” تطور أداة مغناطيسية لحماية آيفون وآيباد (صور) ‬‎ 12/10/2018 | 2:25 ص

تقول آبل إن الأداة المطورة ستستخدم في المقام الأول لحماية أجهزة آيباد ولكن من المحتمل أن يتم استخدامها لحماية هواتف آيفون أيضًا ولكن لم يتضح بعد متى ستقوم الشركة بإطلاقها.

19 بالمئة من مستخدمي أندرويد: سنشتري آيفون أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2018 | 2:25 ص

بدأت شركة أبل الأميركية، مؤخرا حملة إعلانية حول منتجاتها من الهواتف الذكية، تستهدف مستخدمي أندرويد، تبرز فيها مزايا ومنافع استخدام أجهزة أيفون



آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون ايفون . آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون
المصدر http://emarat-news.ae/1537288509904-18-09-2018 الرئيسية - الامارات نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آبل تكشف النقاب عن نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف آيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars