الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأرصاد السعودية تحذر من الرياح المثيرة للأتربة والغبار

19/09/2018 | 4:50 ص 0 comments

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا:
الأرصاد : انخفاض درجات الحرارة.. وأمطار في هذه الأماكن...مصراوى
بوابة فيتو: الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 30 درجة (فيديو)
الأرصاد: شبورة مائية في الصباح الباكر خلال الـ72 المقبلة...مصراوى
: «الأرصاد»: طقس اليوم خريفي معتدل على معظم أنحاء الجمهورية (فيديو)
الأرصاد: أمطار وشبورة.. والقاهرة 31...مصراوى

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الثلاثاء.

حيث أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم أن الفرصة مازالت مهيأة لهطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة) قد يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها.

في حين يبقي الطقس رطبًا على الأجزاء الساحلية الشرقية والغربية للمملكة ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر.

حالة الطقس المتوقعة بمشيئة الله ليوم الثلاثاء 1440/1/8 هـ الموافق 2018/9/18 م في المملكة الهيئة_العامة_للأرصاد_وحماية_البيئة نرصد_ونحمي pic.twitter.com/Pobv2Y71zf

— الأرصاد وحمايةالبيئة (@PmeMediacen) ١٨ سبتمبر ٢٠١٨

وفيما يخص حركة الرياح على صعيد البحر الأحمر أكدت الأرصاد أن الرياح تكون شمالية غربية الى غربية بسرعة 18-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي. وغربية الى جنوبية غربية على الجزء الاوسط والجنوبي بسرعة 16-36 كم/ساعة.

وفيما يخص حركة الرياح على صعيد الخليج العربي أشارت الأرصاد السعودية إلى أن شرقية الى جنوبية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونص المتر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الأرصاد عن الحالة المدارية لبان : نتابعها ولن تؤثر بأجواء المملك 10/10/2018 | 8:50 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنها مستمرة بمتابعة الحالة المدارية (لبان) في بحر العرب، حيث من المتوقع أن تتطور الحالة لتصل إلى تصنيف إعصا

بوابة فيتو: الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 30 درجة (فيديو) 10/10/2018 | 8:50 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا. وأشار ...

الأرصاد يستبعد تأثر الإمارات بشكل مباشر بالعاصفة لبان - مجلة هي 10/10/2018 | 8:50 ص

الأرصاد يستبعد تأثر الإمارات بشكل مباشر بالعاصفة "لبان"، استبعد المركز الوطني للأرصاد تأثر الإمارات العربية المتحدة بشكل مباشر بالعاصفة المدارية "لبان"

بينها مكة والمدينة.. الأرصاد تحذر 5 مناطق من التقلبات الجوية مجلة سيدتي 10/10/2018 | 8:50 ص

حذرت هيئة الأرصاد الجوية والبيئة السعودية، اليوم الثلاثاء، من تقلبات جوية في 5 مناطق بالمملكة، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف وحائل والحدود...

: «الأرصاد»: طقس اليوم خريفي معتدل على معظم أنحاء الجمهورية (فيديو) 10/10/2018 | 8:50 ص

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ليسود اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل على أغلب أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى ...

: الأرصاد: تحسن في درجات الحرارة حتى بداية الأسبوع المقبل 10/10/2018 | 8:50 ص

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن فى درجات الحرارة حتى بداية الأسبوع القادم وهناك فرص لسقوط الأمطار على أقصى الساحل الشمالي الغربي وستكون غير مؤثرة.

أمطار وانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم...مصراوى 10/10/2018 | 8:50 ص

أمطار وانخفاض درجات الحرارة الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم...مصراوى



الأرصاد السعودية تحذر من الرياح المثيرة للأتربة والغبار هيئة الأرصاد الجوية كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الثلاثاء.



اشترك ليصلك كل جديد عن هيئة الأرصاد الجوية

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/منوعات/اخبار/862526-الأرصاد-السعودية-تحذر-من-الرياح-المثيرة-للأتربة-والغبار مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد السعودية تحذر من الرياح المثيرة للأتربة والغبار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars