الموضوعات تأتيك من 14200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اختتام التمرين العسكرى (الحزم1) بين القوات البرية السعودية والسودانية

19/09/2018 | 7:50 م 0 comments

أختتمت اليوم،الاربعاء، التمرين العسكري المشترك (الحزم1) بين القوات البرية الملكية السعودية والقوات البرية السودانية بمركز الأمير خالد بن سلطان للتمارين التكتيكية بالمنطقة الشمالية.

اقرأ أيضا:
أمير حائل يعقد لقاءً مفتوحا بعنوان «حائل والمستقبل»
الموقع الرسمي لقناة الجديد, عربيات, الجديد تحصل على تسجيلات صوتية لجمال خاشقجي ينتقد فيها بن سلمان
نمضي نحو أهدافنا جميعا بما ينعكس بالفائدة على الكل - صحيفة البلاد

إضافة تعليق

اختتمت اليوم، الأربعاء، التمرين العسكري المشترك (الحزم1) بين القوات البرية الملكية السعودية والقوات البرية السودانية بمركز الأمير خالد بن سلطان للتمارين التكتيكية بالمنطقة الشمالية، بحضر قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن صالح الزهراني، نيابة عن قائد القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير.

 

وألقى قائد المنطقة الشمالية كلمة أكد فيها على أهمية التمارين للوقوف على الجاهزية ورفع مستوى الأداء وقياس الكفاءة والقدرة القتالية وتحقيق مفهوم العمل المشترك، والذي يعتبر مطلبًا مهمًا لكل جيش في العالم، ولا يتحقق ذلك إلا من خلال عقد مثل هذه التمارين المختلطة .

 

وقال اللواء الركن الزهراني أن تمرين (الحزم1) بداية وفرصة ثمينة لتعاون مشترك وبناء من جيشي البلدين، يعود عليهما بالنفع والفائدة من خلال الأهداف المرسومة لهذا التمرين، كما يحقق العمل المشترك وتبادل المعرفة والخبرات .

 

يذكر أن تمرين (الحزم1) استمر لمدة 12 يومًا ويأتي ضمن التمارين المشتركة التي تشارك بها القوات البرية الملكية السعودية بهدف رفع المستوى والجاهزية القتالية جنبًا إلى جنب مع أشقائها من القوات السودانية الشقيقة .

 

حضر الحفل مساعد قائد المنطقة الشمالية للشؤون العملياتية اللواء الركن خالد بن عبد العزيز الشهراني، ومديرو وأركان قيادة المنطقة الشمالية.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على تاريخ المملكة السعودية الذي يعج بالخطف والاغتيالات - فلسطين اليوم 10/10/2018 | 1:00 م

  جمال خاشقجي قتيلًا، لم يعد الأمر مجرد تكهنات أو تحليلات، فالإعلامي السعودي الذي دخل قنصلية بلاده ظهر الثلاثاء الماضي تمت تصفيته هناك وبدم بارد، قبل أن يخرج منها جثة هامدة، هكذا تقول مصادر أمنية ت

نمضي نحو أهدافنا جميعا بما ينعكس بالفائدة على الكل - صحيفة البلاد 10/10/2018 | 1:00 م

حائل -البلاد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء امس الأول بصالة الاستقبالات بقصر أجا مديري الإدارات الخدمية وأهالي المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل. وعقد سموه لقاءً مفتوحاً بعنوان (حائل والمستقبل ) شارك فيه أمين منطقة …

أمير حائل يترأس جلسة مجلس المنطقة الأولى - المدينة 10/10/2018 | 1:00 م

أمير حائل يترأس جلسة مجلس المنطقة الأولى

أمير حائل يعقد لقاءً مفتوحا بعنوان «حائل والمستقبل» 10/10/2018 | 1:00 م

جمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مديري الإدارات الخدمية وأعيان وأهالي المنطقة في لقاء مفتوح عن ( حائل .. والمستقبل ) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة. واتسم اللقاء بالصراحة والوضوح بعد أن تناول كل من أمين منطقة حائل ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ومدير إدارة المياه جانب من…

الموقع الرسمي لقناة الجديد, عربيات, الجديد تحصل على تسجيلات صوتية لجمال خاشقجي ينتقد فيها بن سلمان 10/10/2018 | 1:00 م

الجديد هي قناة تلفزيونية لبنانية-عربية تهدف إلى تعزيز دورها الريادي في لبنان وتسعى لإحتلال الصدارة على صعيد الإنتاج في العالم العربي عبر شراكات ملائمة مع المجتمعات العربية. رؤيا إمتياز الجديد في الأسواق المحلية.

بوابة الفجر: مباشر- السعودية مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضا 10/10/2018 | 11:25 ص

تقدم صحيفة مباشر كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار ...



اختتام التمرين العسكرى (الحزم1) بين القوات البرية السعودية والسودانية اخبار السعودية أختتمت اليوم،الاربعاء، التمرين العسكري المشترك (الحزم1) بين القوات البرية الملكية السعودية والقوات البرية السودانية بمركز الأمير خالد بن سلطان للتمارين التكتيكية بالمنطقة الشمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/9/19/1/3956330 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اختتام التمرين العسكرى (الحزم1) بين القوات البرية السعودية والسودانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars