الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قمة بين «الملك» و«الفرسان الثلاثة»

20/09/2018 | 7:00 ص 0 comments

تتواصل الإثارة في ملاعب دوري الخليج العربي اليوم، مع بداية الأسبوع الثالث من...

اقرأ أيضا:
منافسات مثيرة لمباريات القمة و القاع من دوري الخليج العربي اليوم ‹ جريدة الوطن
مشاهدة بث مباشر اتحاد كلباء شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي
مشاهدة بث مباشر بني ياس عجمان في الدوري الإماراتي
مشاهدة بث مباشر الوحدة نادي الإمارات في الدوري الإماراتي
مشاهدة بث مباشر العين الفجيرة في الدوري الإماراتي

إعداد: علي نجم

تتواصل الإثارة في ملاعب دوري الخليج العربي اليوم، مع بداية الأسبوع الثالث من عمر المسابقة، وستكون الجولة الثالثة من البطولة مهمة من أجل تحديد مسار ومصير بعض الفرق التي تتصارع من أجل الوصول إلى الدرع الغالية، وذلك بوجود ثلاث قمم تجمع «الهوامير» في دورينا للموسم الحالي، الشارقة وشباب الأهلي اليوم، والنصر والعين، والوحدة مع الوصل غداً، مع العلم بأن المتصدر الرابع الجزيرة يخوض مباراة قوية أيضاً مع بني ياس.
كما ستكون الجولة مهمة للفرق التي تتنافس من أجل نيل بطاقة الأمان مبكراً، في ظل المواجهات المباشرة ما بين الهوامير وجهاً لوجه، أو الفرق التي ستتصارع فيما بينها من أجل تذوق طعم الانتصار الأول والوصول إلى بر الأمان.
وستقام اليوم ثلاث مواجهات، تجمع الأولى بين الإمارات مع دبا الفجيرة، بينما سيحل الشارقة المتوهج ضيفاً على شباب الأهلي، على أن يستقبل الجزيرة ضيفه بني ياس.
وفي الفترة الثانية من اليوم الثاني، ستستقطب مباراة الوحدة مع الوصل كل الأضواء، على ان يلتقي الفجيرة مع عجمان على أرض الأول.
في اللقاء الأول، يدرك الشارقة متصدر ترتيب جدول دوري الخليج العربي بالشراكة مع الوحدة، أنه سيكون بأمس الحاجة إلى الفوز الثالث على التوالي، حين يحل في الخامسة والنصف مساء اليوم ضيفاً على شباب الأهلي على أرض استاد الأخير في العوير.
وسيخوض«الكوماندوز الملكي» لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة في أول جولتين، ليدخل شريكاً بالقمة مع الوحدة (6 نقاط و10 أهداف له مقابل ثلاث في مرماه).
ويعول الفريق الضيف على قدرات هجومية باتت تتميز بها تشكيلة المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري الذي سيعول على تميز البرازيلي ويلتون سواريز الذي سجل «سوبر هاتريك» في مرمى «العميد»، أما مواطنه كورونالدو فحكاية أخرى بفضل تمريراته وسحره الفني، في حين أن مهاجم الرأس الأخضر ريان منديز هو صاحب مهام عدة وهداف مميز، ومن خلفهم ثنائي الارتكاز المتميز شوكوروف ومحين خليفة.
ولن يغيب عن بال الشارقة أن شباب الأهلي سادس الترتيب (3 نقاط)، استرد جزءاً من عافيته الفنية في المرحلة السابقة بالتغلب على عجمان بثلاثية، وسط تميز واضح للاعب وسطه الأرجنتيني ايمليانو والإكوادوري ايوفي الذي أصبح اللاعب «الكاسر» لدفاعات الخصوم.
وفي اللقاء الثاني، يريد الجزيرة رابع الترتيب العام (6 نقاط) تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة هذا الموسم، حين يستقبل على ارض استاد محمد بن زايد في الثامنة والربع مساء اليوم ضيفه بني ياس التاسع نقطتين.
واستطاع «فخر العاصمة» حصد العلامة الكاملة في أول مرحلتين، بالتغلب على شباب الأهلي 5-4 وعلى الفجيرة 3-2، ليؤكد أنه عاقد العزم على الدخول وبقوة في دائرة المنافسين على القمة، بعدما خرج من مولد مسابقات الموسم الماضي بوفاض خاوية.
ويعول الفريق المضيف اليوم على قدرات الهداف المواطن علي مبخوت الذي يبحث عن زيادة غلته التهديفية لضرب سرب من العصافير بحجر واحد، عبر اعتلاء قمة ترتيب الهدافين، وتحسين موقعه في سجل أفضل هدافي المسابقة تاريخياً بعدما بات يحتل المركز الخامس بالشراكة مع أحمد عبدالله ويوسف عتيق برصيد 116 هدفاً، إلى جانب المساهمة في وصول الفريق إلى قمة الترتيب.
وتحول خلفان مبارك إلى عنصر مؤثر في تشكيلة المدرب الهولندي كايزر، بعدما لعب دور صانع الخطر، من خلال التميز والتألق كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف (5 تمريرات حاسمة) إلى جانب اللاعب البرازيلي المتألق ليوناردو الذي سجل ثنائية في مرمى الفجيرة، وإن كان فخر العاصمة سيعاني من غياب الحارس والقائد علي خصيف بسبب الإيقاف.
من جهته، لن يرضى بني ياس بتلقي الخسارة الأولى له هذا الموسم، بعدما استطاع الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم في المباريات الأربع الأولى التي لعبها هذا الموسم سواء في الدوري (نقطتين من مباراتين) أو في كأس الخليج العربي (4 نقاط من مباراتين).
ولن ينسى بعض عناصر الفريق السماوي ممن كانوا في التشكيلة آنذاك أن زيارتهم الأخيرة إلى ملعب محمد بن زايد قبل موسمين، قد انتهت بتلقي خسارة كبيرة قوامها خماسية نظيفة كان نصيب علي مبخوت منها ثلاثية.
وفي اللقاء الثالث، سيكون البحث عن تحقيق الفوز الأول أو كسب أولى النقاط الشعار الأبرز لكل من الإمارات ودبا الفجيرة حين يلتقيان في الخامسة و25 دقيقة مساء اليوم على أرض الأول في رأس الخيمة.
وفشل الفريقان في حصد أي نقطة في أول مرحلتين، بعدما مني كل منهما بالخسارة مرتين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العين قلق من مواجهة «الذئاب» في الفجيرة - الإمارات اليوم 05/10/2018 | 9:50 ص

يستقبل الفجيرة ضيفه العين في الساعة الثامنة من مساء اليوم على استاد الفجيرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والأمل يحدوه لاستغلال ملعبه الذي غالباً ما يبتسم له في مواجهات الفريقين.ويسعى «الذئاب» إلى تعويض خسارته الماضية

منافسات مثيرة لمباريات القمة و القاع من دوري الخليج العربي اليوم ‹ جريدة الوطن 05/10/2018 | 2:50 ص

أبوظبي – مرتضى المر في ختام الجولة الخامسة من دورينا اليوم، ستشهد المباريات منافسات الفرق على حصد النقاط، والتعويض،حيث يلتقي العنابي بفريق الإمارات، يسعي فريق الوحدة بقوة للرجوع إلى مواصلة الانتصارات واللحاق بركب المنافسين على اللقب، وبدوره الإمارات لتعديل وضعه في جدول الترتيب،وفي نفس التوقيت يتلقى الظفرة بالوصل،وستكون المباراة قوية من الطرفين الظفرة لمصالحة جماهيره، […]

مدرب الظفرة يخشى الإقالة أمام الوصل اليوم - الإمارات اليوم 05/10/2018 | 2:50 ص

يواجه مدرب فريق الظفرة، الصربي فواك رازوفيتش، شبح الإقالة من منصبه في حال تلقي فريقه الخسارة الخامسة على التوالي في دوري الخليج العربي لكرة القدم، حينما يستقبل ضيفه فريق الوصل في الساعة 17:25 من عصر اليوم، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة، إذ إن المدرب في و

مشاهدة بث مباشر العين الفجيرة في الدوري الإماراتي 05/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر العين الفجيرة في الدوري الإماراتي

مشاهدة بث مباشر الوحدة نادي الإمارات في الدوري الإماراتي 05/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الوحدة نادي الإمارات في الدوري الإماراتي

مشاهدة بث مباشر بني ياس عجمان في الدوري الإماراتي 04/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر بني ياس عجمان في الدوري الإماراتي



قمة بين «الملك» و«الفرسان الثلاثة» الدوري الإماراتي تتواصل الإثارة في ملاعب دوري الخليج العربي اليوم، مع بداية الأسبوع الثالث من...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

المصدر http://www.alkhaleej.ae/sports/page/1e3d46ec-1e0e-48fa-a42b-4413eec078cc alkhaleej.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قمة بين «الملك» و«الفرسان الثلاثة»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars