الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرياضة اليوم إشبيلية يحلم باللقب السادس في الدوري الأوروبي

امس 16:00 م 0 comments

الرياضة اليوم في غياب المدرب الذي قاد الفريق للفوز بلقب البطولة في آخر ثلاث من النسخ الخمس التي أحرزها الفريق...

اخر الاخبار- في غياب المدرب الذي قاد الفريق للفوز بلقب البطولة في آخر ثلاث من النسخ الخمس التي أحرزها الفريق ، يتطلع إشبيلية إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي من خلال النسخة الحالية.

ويخوض الفريق فعاليات هذه النسخة بدون المدرب أوناي إيمري الذي قاده للفوز بثلاثة ألقاب في هذه البطولة أعوام 2014 و2015 و2016 لكنه يتولى حاليًا تدريب أرسنال الإنجليزي.

وتنطلق فعاليات دور المجموعات للبطولة اليوم، الخميس، من خلال 24 مباراة في الجولة الأولى من فعاليات هذا الدور.

وتشهد هذه النسخة المشاركة الأولى لفريق دوديلانجي من لوكسمبورج والذي يستضيف ميلان الإيطالي.

ويتواجد إشبيلية مجددا بين المرشحين للفوز باللقب في الموسم الحالي علما بأنه توج به خمس مرات سابقة منها لقبين في 2006 و2007 بالمسمى القديم للبطولة (كأس الاتحاد الأوروبي).

ويستهل إشبيلية مسيرته في دور المجموعات بمواجهة ستاندرد لييج البلجيكي ضمن منافسات المجموعة العاشرة التي تشهد أيضا المواجهة بين بلدية أكهيسار سبور التركي وفريق كراسنودار الروسي علما بأنها المشاركة الأولى للفريق التركي في هذه البطولة.

وقال بابلو ماتشين المدير الفني لإشبيلية : "إنها مسؤولية هائلة. إذا تطور إشبيلية بشكل كبير كناد، سيكون هذا بسبب هذه البطولة. يتعين علينا بالضرورة عبور هذه المجموعة ، ولكن هذا لن يكون سهلا".

وقاد إيمري فريق إشبيلية للقب في ثلاث نسخ متتالية ، ويطمح الآن إلى تقديم مسيرة مشابهة مع أرسنال الذي بلغ المربع الذهبي للبطولة ذاتها في الموسم الماضي.

وأوضح إيمري أن مشاركة الفائز باللقب في هذه البطولة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي يمثل حافزا كبيرا لأي فريق كما أن هذا ساهم في اهتمام الفرق بمسابقة الدوري الأوروبي.

وقال إيمري : "بعد دوري الأبطال ، تكون مسابقة الدوري الأوروبي هي الأكثر أهمية. إذا كانت هناك فرق لا يمكنها المشاركة في دوري الأبطال ، تكون مسابقة الدوري الأوروبي أكثر أهمية بالنسبة لهم".

ويستهل أرسنال مسيرته في دور المجموعات بمواجهة فريق فورسكلا الأوكراني ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تشهد أيضا المواجهة بين سبورتنج لشبونة البرتغالي وكاراباكا أجدام من أذربيجان.

ولكن أكثر الفرق التي تثير الاهتمام مع مشاركتها الأولى من خلال هذه النسخة سيكون فريق دوديلانج الذي منح لوكسمبورج أول تواجد في دور المجموعات بأي بطولة قارية وذلك بعد التغلب على ليجيا وارسو البولندي وكلوج الروماني في الأدوار التأهيلية.

ونال الفريق المكافأة على هذا بالتواجد في المجموعة السادسة التي يلتقي من خلالها مع فريق ميلان أحد أبرز الفرق في تاريخ الكرة الأوروبية.

وسبق لميلان الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي سبع مرات كما فاز باللقب مرتين في بطولة كأس الأندية الأوربية أبطال الكؤوس والتي ألغيت منذ سنوات.

ويطمح ملان في استكمال باقة ألقابه الأوروبية من خلال الفوز بلقبه الأول في الدوري الأوروبي.

وقال ماتيا كالدارا مدافع ميلان : "اللعب في البطولات الأوروبية شيء خاص دائما... يجب عليك إيقاف لاعبين جيدين والتعامل مع مباريات سريعة الإيقاع وهو ما يختلف عن مباريات الدوري الإيطالي التي تتسم بالناحية الخططية بشكل أكبر. إضافة لهذا ، فإن اللعب كل ثلاثة أيام يبدو شيئا صعبا ، وسيكون علينا التركيز في استعادة طاقاتنا".

ويخوض دوديلانج مباراته أمام ميلان على استاد "خوسيه بارثل" بالعاصمة لوكسمبورج والذي تزيد سعته عن استاد دوديلانج الصغير حيث تبلغ سعته نحو عشرة آلاف مقعد.

وفي المجموعة نفسها ، يلتقي أولمبياكوس اليوناني وريال بيتيس الإسباني فيما يلتقي آيك لارناكا القبرصي مع زيوريخ السويسري ولودوجوريتس رازجراد البلغاري مع باير ليفركوزن الألماني في المجموعة الأولى ولايبزج الألماني مع ريد بول سالزبورج النمساوي وسلتيك الاسكتلندي مع روزنبرج النرويجي في المجموعة الثانية وسلافيا براغ التشيكي مع بوردو الفرنسي وكوبنهاجن الدنماركي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي في المجموعة الثالثة.

كما يلتقي ترنافا السلوفاكي مع أندرلخت البلجيكي ودينامو زغرب الكرواتي مع فنار بخشة التركي في المجموعة الرابعة وفاريال الإسباني مع رينجرز الاسكتلندي ورابيد فيينا النمساوي مع سبارتاك موسكو الروسي في المجموعة السابعة ومارسيليا الفرنسي مع إنتراخت فرانكفورت الألماني ولاتسيو الإيطالي مع أبولون ليماسول القبرصي في المجموعة الثامنة وبشكتاش التركي مع ساربسبورج النرويجي وجينك البلجيكي مع مالمو السويدي في المجموعة التاسعة.

ويلتقي رين الفرنسي مع يابلونك التشيكي ودينامو كيف الأوكراني مع أسطانا من كازلاخستان في المجموعة الحادية عشر وباوك سالونيكي اليوناني مع تشيلسي الإنجليزي ومولفيدي المجري مع باتي بوريسوف البيلاروسي في المجموعة الثانية عشر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المواطن: موعد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة 04/10/2018 | 5:25 م

تقدم ' بوابة المواطن ' موعد مباريات الدوري الأوروبي اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ، وأهمها مباريات ...

ماذا ينتظرك من مباريات اليوم «الخميس الأوروبي»؟ التحرير الإخبـاري 04/10/2018 | 5:25 م

يشهد اليوم الخميس، العديد من المواجهات القوية والمثيرة في الدوري الأوروبي التي قد تشهد ظهور بعض محترفينا، أبرزها مواجهة باير ليفركوزن الألماني أمام نظ

تعرف على موعد مباريات اليوم في الدوري والقنوات الناقلة 04/10/2018 | 5:25 م

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة إلى مواجهات قوية اليوم في الدوري الأوروبي، والدوري السعودي للمحترفين.

: مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة 04/10/2018 | 5:25 م

يشهد اليوم، الخميس، العديد من المباريات المهمة في الجولة الثانية، من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 'يوروباليج'

يوروبا ليج مهمة سهلة للإنجليز.. والإسبان في روسيا التحرير الإخبـاري 04/10/2018 | 5:25 م

وسط مخاوف أمنية قد تحرم الفريق من نجمه الأرميني الشهير هنريك ميختاريان، يحل نادي أرسنال الإنجليزي ضيفا على كاراباكا أجدام، بطل أذربيجان، اليوم الخميس،

: كوكا مع أولمبياكوس في مواجهة نارية أمام ميلان بالدوري الأوروبي 04/10/2018 | 4:25 م

يواجه نادي أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا اليوم الخميس، نظيره فريق ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي. ومن ...

«هيجواين» على رأس قائمة ميلان أمام أوليمبياكوس في الدوري الأوروبي 04/10/2018 | 4:25 م

أعلن جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فريق أوليمبياكوس اليوناني، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.



الرياضة اليوم إشبيلية يحلم باللقب السادس في الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي الرياضة اليوم في غياب المدرب الذي قاد الفريق للفوز بلقب البطولة في آخر ثلاث من النسخ الخمس التي أحرزها الفريق...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الأوروبي

خيارات

المصدر https://24.com.eg/wekalat/179435/الرياضة-اليوم-إشبيلية-يحلم-باللقب-السادس-في-الدوري-الأوروبي---اليوم-الخميس-20-سبتمبر-2018 مصر 24
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرياضة اليوم إشبيلية يحلم باللقب السادس في الدوري الأوروبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars