الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

4 أهداف فى 6 مباريات.. حصاد مواجهات محمد صلاح ضد تشيلسى -

27/09/2018 | 12:25 ص 0 comments

يلتقي اليوم، الاربعاء، فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع تشيلسى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.

إضافة تعليق اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يلتقي اليوم، الاربعاء، بتمام الساعة التاسعة إلا الربع ، فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع تشيلسى بملعب quotآنفيلدquot، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.

مباراة اليوم ستكون السابعة للنجم المصري محمد صلاح أمام تشيلسي منذ بداية مشواره الاحترافي في أوروبا، وبالتحديد مع نادي بازل السويسري.

لعب محمد صلاح 6 مباريات أمام ناديه السابق تشيلسى، بواقع مباراتين فى دورى أبطال أوروبا ومثلها فى الدورى الأوروبى quotاليوروباليجquot، ومباراتين فى الدورى الإنجليزى الممتاز quotالبريميرليجquot.

وفاز محمد صلاح في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في ثلاث لقاءات على مدار تاريخ مواجهاته أمام تشيلسي.

محمد صلاح خاض 4 مواجهات أمام تشيلسى بقميص بازل السويسري، بمسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي quotاليوروباليجquot سجل خلالها 3 أهداف، كما سبق وأن خاض مباراتين أمام تشيلسي بقميص ليفربول.

المباراة الاولى بملعب quotآنفيلدquot ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز quotالبريميرليجquot الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد فى تلك المباراة.

أما المباراة الثانية فأقيمت في السادس من مايو الماضى بملعب quotستامفورد بريدجquot، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز تشيلسي بهدف دون مقابل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي، بعدما كشف يورجن كلوب المدير الفني للفريق عن نيته القيام بإجراء تغييرات واسعة في التشكيلة الاساسية لـquotالريدزquot وإراحة بعض اللاعبين تطبيقاً لنظام المداورة.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جماهير ليفربول تسب راموس بعد واقعة صلاح وأنشيلوتي أخبار سكاي نيوز عربية 05/10/2018 | 2:25 م

صبت جماهير ليفربول من جديد جام غضبها على قائد ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر النجم المصري محمد صلاح وعلى كتفه لاصقة ط

جماهير ليفربول تطالب ببيع محمد صلاح البوابة 05/10/2018 | 2:25 م

طالبت جماهير ليفربول برحيل النجم محمد صلاح الذي شارك في المباراة أمام نابولي والتي انتهت بفوز الأخير 1-0، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.وكشف موقع "دايلي

محمد صلاح... انتهى!؟ 05/10/2018 | 2:25 م

قد تكون مرحلة عابرة وقد تكون قاعدة ثابتة... هل إنتهى محمد صلاح؟

مفاجأة مدوية من جماهير ليفربول للنجم محمد صلاح - البيان 05/10/2018 | 2:25 م

لم يكن سقوط ليفربول أمام نابولي ليلة أمس في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الخسارة الوحيدة للنجم المصري محمد صلاح،

انفوجراف.. كل ما قدمه محمد صلاح بعد 6 مباريات فى البريميرليج - 27/09/2018 | 12:25 ص

نجح النجم المصري محمد صلاح فى تقديم مباراة جيدة مع فريقه ليفربول أمام ساوثهامبتون السبت، وهى المباراة التى تمكن من خلالها الفرعون المصرى من العودة مجددا للتهديف.

أجيري يحضر مباراة ليفربول وتشيلسي لمتابعة محمد صلاح 27/09/2018 | 12:25 ص

يتابع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، النجم محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي، الأربعاء، ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين. وذكر اتحاد الكرة المصري، عبر حسابه على «تويتر»، الأربعاء، أن المدير الفني للمنتخب بحضر

تُهمة خطيرة لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل 03/07/2018 | 7:50 ص

غضب محمد صلاح يتصاعد



4 أهداف فى 6 مباريات.. حصاد مواجهات محمد صلاح ضد تشيلسى - النجم محمد صلاح يلتقي اليوم، الاربعاء، فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع تشيلسى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/9/26/46/3966363 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 4 أهداف فى 6 مباريات.. حصاد مواجهات محمد صلاح ضد تشيلسى -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars