الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

مشكلة آيفون الكبرى تزداد سوءا في XS وXS Max أخبار سكاي نيوز عربية

27/09/2018 | 1:50 م 0 comments

خلال حفل إطلاقها هواتفها الجديدة، قالت شركة "أبل" الأميركية إن ما يميز "XS" و"XS MAX" هو فعالية وقوة البطارية، لكن اختبارا جديدا فضح هذه "الكذبة".

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات

وذكرت أبل، خلال مؤتمرها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، أن بطارية الهاتفين الجديدين أقوى بكثير من بطاريات أجهزتها القديمة، حيث تدوم مدة أطول، إلا أن المقارنة، التي أجريت ونقلتها الصحيفة أظهرت العكس.

وقالت الصحيفة البريطانية إن بطارية "XS" تدوم 9 ساعات و41 دقيقة، مما يعني أنه أقل من المعدل المعروف للهواتف الذكية، الذي يناهز 9 ساعات و48 دقيقة، مضيفة أن "بطارية آيفون X تدوم 10 ساعات و49 دقيقة، مما يعني أنها أقوى من البطارية الجديدة".

فيما "يعيش" هاتف "XS MAX"، الذي يعتمد على بطارية أكبر، حوالي 10 ساعات و38 دقيقة فقط، الأمر الذي يؤكد أن الجهاز السابق للشركة الأميركية أقوى من حيث البطارية.

في المقابل، تدوم بطارية هاتف "غوغل بيكسل 2" حوالي 12 ساعة و9 دقائق، في حين تعيش بطارية "بي 2 برو" من هواوي أكثر من 14 ساعة.

وفيما يخص منافِسة أبل الأولى، فإن بطارية هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنبوية، "نوت 9" تدوم 11 ساعة و16 دقيقة، أي ما يزيد عن 40 دقيقة مقارنة مع "XS MAX".

وتعد مشكلة نفاد البطارية بسرعة أكبر ما يعاني منه مستخدمو أجهزة أبل الذكية منذ بداية وصولها إلى الأسواق قبل 10 سنوات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



مشكلة آيفون الكبرى تزداد سوءا في XS وXS Max أخبار سكاي نيوز عربية ايفون خلال حفل إطلاقها هواتفها الجديدة، قالت شركة "أبل" الأميركية إن ما يميز "XS" و"XS MAX" هو فعالية وقوة البطارية، لكن اختبارا جديدا فضح هذه "الكذبة".



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/technology/1185790-مشكلة-آيفون-الكبرى-تزداد-سوءا-xs-وxs-max سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشكلة آيفون الكبرى تزداد سوءا في XS وXS Max أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars