الموضوعات تأتيك من 14200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سيارة لكل مواطن!

27/09/2018 | 2:25 م 0 comments

اليوم يفتتح معرض «أوتوماك-فورميلا» أبوابه للجمهور ابتداء من الحادية عشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا.. كل يوم حتى الأحد القادم بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس

اقرأ أيضا:
في 8 أشهر.. شيفروليه تواصل تصدر سوق السيارات و هيونداي تل...مصراوى
نيسان وشيفرولية في المقدمة.. بورسعيد تفرج عن 653 سيارة في سبتمبر - الأهرام اوتو
شاهد: اختبار سيارة نيسان Kicks رباعية الدفع في دبي البوابة
نيسان تفتتح مركز خدمة جديد علي مساحة 1600 متر يخدم 50 سيارة ...مصراوى

الجميع يترقب «مفاجآت» المعرض هذا العام.. السيارات الجديدة.. عروض التخفيضات.. الهدايا.. أنظمة التقسيط.. الأفكار والإبهار فى أجنحة الشركات المشاركة.

هذا العام المعرض بالتأكيد «غنى».. بعدد المشاركين وكم السيارات وأيضا العروض والخصومات التى سيستفيد منها كل من يرغب فى الشراء خلال فترة إقامة المعرض..

«سيارة صالحة لكل زائر».. ربما هذا هو الشعار الذى يمكن أن نطلقه على فعاليات المعرض هذا العام.. بالفعل يوجد سيارة تناسب كل زائر داخل المعرض.. تناسب ذوقه وفكره وثقافته.. تناسب أحلامه وطموحاته.. تناسب دخله الشهرى ومستواه الاجتماعى.. كل «مواطن» يرغب فى شراء سيارة جديدة لأول مرة أو استبدال سيارته القديمة بأخرى حديثة.. سيكون له مكان واختيار و«نصيب» داخل صالات وقاعات المعرض هذ العام.. رجل الأعمال المليونير.. المواطن الذى يشغل منصب رفيع فى شركة خاصة أو عامة.. السيدة الشيك «نجمة المجتمع».. الشباب والفتيات بالجامعات أو فى بداية مشوارهم الوظيفى.. المواطن العادى محدود الدخل.. الأب الذى قرر شراء سيارة للعائلة أو الإبن أو البنت بعد بلوغهم سن ١٨ واحتفالهم باستخراج رخصة القيادة!..

كل الماركات والأشكال والفئات والأسعار موجودة داخل قاعات المعرض هذا العام.. هواة السيارات «الغالية» و «الفخمة» لهم حظ كبير جدا.. سيشاهدوا عائلة مرسيدس «C-Class» الجديدة لأول مرة فى مصر.. العائلة العريقة كاملة فى المعرض.. «سيدان وكوبيه وكابروليه وستيشن».. أول ظهور وأجمل طلة.. سيشاهدوا أيضا عائلة BMW المحترمة متواجدة بالكامل داخل جناح فخم تحت شعار «تنوع لا يضاهى» بقيادة الفئة الثامنة التى لا يوجد لها منافس حقيقى فى بلدنا.. أيضا مجموعة چاجوار ولاندروڤر لعشاق الفخامة فقط!

وفى أول ظهور أمام الجمهور ستتواجد سيارة «لكزس» الفاخرة التى يعرف عشاقها قيمتها الحقيقية ويقدرون «مهرها الغالى».. وضمن «التحدى الألمانى» فى مجال التميز والفخامة تتواجد كل من «أودى» الفاخرة بتشكيلة طرازاتها الكاملة.. وفولكس ڤاجن صاحبة الأرقام القياسية فى المبيعات فى العديد من دول العالم.. وينضم إليهم هذا العام ولأول مرة أمام المصريين سيارة فاخرة ولكن بسعر لا يقاوم.. هى السيارة سكودا «Superb» موديل ٢٠١٩ والتى تحتوى على كل مقومات الفخامة والتميز.. ولكن بسعر حوالى نصف مليون جنيها فقط!.. ولا ننسى علامة «مينى» الانجليزية العريقة.. فهى تخاطب فئة من العملاء عددهم قليل ولكنهم لا يتنازلوا عن ركوب هذه السيارة أبدا.. مهما حاولت الشركات المنافسة أن تخطفهم أو تغريهم!..

وقبل أن ننتهى من قائمة سيارات «الأغنياء» لا يمكننا أن ننسى الـ «چيپ جراند شيروكى» معشوقة الملايين فى بلدنا ومختلف دول العالم.. ومعها من عائلة FCA العديد من سيارات ألفا روميو فائقة الجمال.. وفيات حبيبة المصريين من جيل السبعينيات!..

پيچو الفرنسية تطل علينا هذا العام لأول مرة بعد أن احتضنها رجال «المنصور للسيارات» لترتدى ثوبا جديدا من التألق واحترام الزبون وتوفير أعلى صيانة وخدمة من أجل عيونه.. وتنافسها بالتأكيد الشقيقة الفرنسية اللدودة «رينو» التى فاقت مبيعاتها فى السنوات الأخيرة كل التوقعات بفضل إدارتها الواعية وتشكيلة سياراتها المتميزة.. وكانت «پيچو» تعانى كثيرا أمام الشقيقة «رينو» المنافس القوى الذى وجه لها «ضربات قاضية» أسقطتها كثيرا.. هل سيستمر الوضع كما هو.. أشك جدا!..

نيسان اليابانية موجودة بقوة كما هو العادة.. لا يوجد تقريبا بيت فى مصر لا يمتلك أحد أفراده سيارة نيسان.. أو يحلم بشرائها فى أقرب وقت!..

عائلة «غبور» حاضرة بكل قوتها وجبروتها وعشق المصريين لها يتزايد كل عام.. هيونداى هى بالتأكيد الآن «سيارة الشعب».. ومعها هذا العام كل من مازدا اليابانية وشيرى وچيلى الصينيتين.

كيا الكورية جاءت لتنافس وتبهر وتحصد مزيدا من النجاحات.. وكذلك «سانج يونج» المتألقة.. ونفس الحال بالنسبة لسيات الاسبانية.. لأن هناك تحول قوى حدث لهذه العلامة فى العام الماضى.. إقبال رهيب من العملاء على طرازاتها لتفاجأ الشركة الأم بطلب متزايد وتلجأ مضطرة لإدراج مصر تحت تصنيف البلد العاشقة لسيات فى العالم!..

عائلة «المنصور للسيارات» موجودة هذا العام لاستعراض العضلات كعادتها.. فسياراتها دائما تنافس على لقب الأعلى مبيعات إجمالية فى التقارير السنوية للسوق المصرية.. هذا هو حال المصريين مع هذا الكيان.. كل سيارة تنتمى لعائلة المنصور تكون دائما الأعلى مبيعا.. هذا ما حدث مع طرازات شيڤروليه.. ثم أوپل.. والآن تنضم پيچو.. ثم MG التى تظهر هذا العام فى المعرض لأول مرة.. فهل ستحطم الأرقام أيضا؟!..

عندما نتحدث عن السيارات الصينية «المضمونة» يتبادر إلى الذهن مباشرة مجموعة القصراوى بتوكيلات چاك و «بايك سينوڤا» فعلى مدار عدة سنوات فى السوق لم تصلنى شكوى واحدة من ملاك هذه السيارات الصينية.. على العكس من توكيلات وأسماء أخرى حديثة فى سوقنا.. كانت شكاوى المصريين وصرخاتهم تنهال بعد اقتنائهم لطرازات صينية غير مضمونة ولا محترمة أصلا!..

نفس الكلام موجود لدى بريليانس الصينية وليس عجيبا أن تكون سياراتها «محترمة».. وهى تنتمى لعائلة الباڤارية العريقة!

«الصانع اليابانى» دائما ما يكون فى المقدمة فى أى حدث أو احتفال خاص بالسيارات.. بخلاف نيسان.. تطل علينا هذا العام بالمعرض «تويوتا» بوجهها المشرق كالمعتاد.. هى من نوعية السيارات التى تشتريها و«انت مغمض العينين».. فهى لن تخذلك أبدا ولا تكسفك أمام الجميع طوال سنوات طويلة وعديدة ستقضيها معها.. أيضا يظهر الصانع اليابانى من خلال ماركة سوزوكى العريقة.

أما السيارة اليابانية التى يرفع لها الجميع القبعة فى مختلف دول العالم.. فهى بالتأكيد «سوبارو».. فقد وصلت هذا العام من اليابان رأسا إلى جناحها بالمعرض.. هى سيارات تستحق منا الاحترام.. والمشاهدة.. والاقتناء بالتأكيد!

يتبقى اسم أخير يضيئ سماء المعرض هذا العام.. وهو «Shell» عملاق الزيوت فى العالم أجمع.. وهى ترعى المعرض لإقتناعها بضرورة تقديم هذه الخدمة المتميزة للمصريين كلهم.. قد لا يكون جميع الزوار على دراية بأهمية ومكانة هذه الشركة على الصعيد المحلى والعالمى.. ولكن من جانبنا نؤكد أن الفرحة الكبيرة التى نعيشها الآن بهذا الحدث المتميز.. يعود جزء ليس صغيرا من الفضل فيه لهذا الاسم المحترم.. «Shell»!..

أترككم الآن تستمتعوا بجولة داخل المعرض.. من خلال ملحق سيارات «المصرى اليوم».. وموعدى معكم غدا فى تفاصيل وأسرار جديدة.. إبقوا معنا ولا تذهبوا بعيدا!

●●●

الأسبوع الماضى كتبت فى هذا المكان عن موقف «سخيف» تعرضت له «زبونة» قررت شراء السيارة «فولكس ڤاجن تيجوان» من معرض سيارات «الطارق» بمول العرب.. واكتشفت وجود «عطل» فى السيارة وحاولت التواصل مع الوكيل للحصول على «تقرير» بالعطل لاستبدال السيارة.. ورفض الوكيل.. ثم رفض المعرض الاستبدال بدون الحصول على «التقرير»!..

نشرت الواقعة كاملة لاقتناعى أن القارئ لديه «حق علينا».. وإذا كنا نستعرض دائما إنجازات الوكلاء وسياراتهم الجديدة وخططهم الواعدة.. فليس من المنطقى أبدا أن نتجاهل أخطائهم ونسكت عن أى سلبية تحدث فى أى توكيل ببلدنا حتى لو لم تكن متعمدة.. وهذا شيء أكيد طبعا!..

بعد ساعات قليلة من نشر «الشكوى» تدخل «الكبار» كما توقعت تماما.. واتصل بى مدحت اسماعيل مدير التوكيل ووائل طارق اسماعيل صاحب المعرض.. وأكدوا عدم معرفتهم بالواقعة أصلا.. ولكنهم سيتدخلوا فورا لحل أى مشكلة لأن هذا هو واجبهم تماما تجاه عملائهم دائما.. وبالفعل تم حل المشكلة فى دقائق قليلة.. واتصل بى اللواء شفيق العشرى والد «نهى».. وأكد لى أنه تلقى مكالمة سريعة من محمد طارق اسماعيل وعده فيها بانهاء الموضوع تماما.. وأيضا تواصل معه مدحت اسماعيل وأكد له تدخله الفورى لحل أى أزمة بناء على تعليمات صاحب التوكيل..

شكرا للجميع.. أزمة وعدت.. والزبون دائما على حق!

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
في 8 أشهر.. شيفروليه تواصل تصدر سوق السيارات و هيونداي تل...مصراوى 11/10/2018 | 11:50 ص

في 8 أشهر شيفروليه تواصل تصدر سوق السيارات و هيونداي تلاحقها...مصراوى

نيسان تحول تيتان أكس.دي إلى سيارة إسعاف 11/10/2018 | 11:50 ص

بعد أن نجحت شركة 'نيسان موتور' اليابانية في تحويل سيارتها 'تيتان إكس.دي' إلى مدخنة شواء محمولة في إحدى المناسبات، وإلى خيمة على الشاطئ في مناسبة أخرى في وقت سابق من العام الحالي، عادت لتطور نسخة ...

هيونداي تستعد لإطلاق سيارة جديدة كبيرة من فئة إس.يو.في 11/10/2018 | 11:50 ص

تستعد شركة 'هيونداي موتور' أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات لإطلاق سيارة جديدة كبيرة الحجم من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) في السوق المحلية خلال الشهر ...

شاهد: اختبار سيارة نيسان Kicks رباعية الدفع في دبي البوابة 11/10/2018 | 11:50 ص

زار فريق من المختصين دبي مؤخراً من أجل تجربة مجموعة من سيارات نيسان رباعية الدفع.وكجزء من هذا الحدث الذي استمر لمدة يومين، قام الفريق بقيادة أربع سيارات رياضية من فئة نيسان، وهي X-Trail، و Kicks، و

نيسان وشيفرولية في المقدمة.. بورسعيد تفرج عن 653 سيارة في سبتمبر - الأهرام اوتو 11/10/2018 | 11:50 ص

نيسان,وشيفرولية,في,المقدمة,بورسعيد,تفرج,عن,653,سيارة,في,سبتمبر

هيونداى i30N Option 11/10/2018 | 11:50 ص

لقد أصبحت سيارة هيونداى الهاتشباك ذات الصوت العالى والحس المسموع الآن أكثر جرأة وأكثر شراسة وتحديدا ذات صوت أعلى وهى سيارة هيونداى i30 N التى دائت إلى باريس بسيارة للعرض فقط حملت مسمى N Option وهى مصممة من أجل أن توفر لنا لمحة مما سيبدو عليه قطاع N

نيسان تفتتح مركز خدمة جديد علي مساحة 1600 متر يخدم 50 سيارة ...مصراوى 11/10/2018 | 11:50 ص

نيسان تفتتح مركز خدمة جديد علي مساحة 1600 متر يخدم 50 سيارة يوميا...مصراوى



سيارة لكل مواطن! اخبار السيارات اليوم يفتتح معرض «أوتوماك-فورميلا» أبوابه للجمهور ابتداء من الحادية عشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا.. كل يوم حتى الأحد القادم بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1326966 المصري اليوم

زيارة الموضوع الاصلي
سيارة لكل مواطن!
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سيارة لكل مواطن!

اترك تعليقا


القائمة البريدية

اشترك لتحصل علي اخر اخبار اخبار السيارات.
قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars