الموضوعات تأتيك من 14191 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بكأس زايد للأندية الأبطال.. السبت صقور الشباب يعلنون جاهزيتهم لمواجهة الهلال السعودي وبشعار الفوز والمؤازرة الجماهيرية

27/09/2018 | 10:50 م 0 comments

بركاء - حمود العامرييستضيف نادي الشباب ممثل السلطنة في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال نادي الهلال السعودي في إياب دور الـ32 المباراة التي ستقام السبت في مسقط بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الهلال بهدف وحيد في الرياض. تُقام المباراة في السابعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب استاد السيب حيث ستكون مباراة حاسمة لنيل بطاقة التأهل لدور...

اقرأ أيضا:
أمرابط وحمودان يصنعان الحدث في الدوري السعودي – اليوم 24
أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 7/10/2018 - سبورت 360 عربية
أخبار نادي الهلال: لماذا غاب بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال عن لقاء الزمالك؟ - سبورت 360 عربية
هكذا علق حازم إمام على فوز الزمالك بالسوبر المصري السعودي الشرقية توداي
FilGoal أخبار انتهى السوبر المصري السعودي - الهلال 1 الزمالك 2.. الفارس الأبيض ينتصر

بركاء - حمود العامري

يستضيف نادي الشباب ممثل السلطنة في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال نادي الهلال السعودي في إياب دور الـ32 المباراة التي ستقام السبت في مسقط بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الهلال بهدف وحيد في الرياض.

تُقام المباراة في السابعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب استاد السيب حيث ستكون مباراة حاسمة لنيل بطاقة التأهل لدور الـ16 فالشباب مطالب بالفوز ليتخطى الهلال في حين أن الهلال سيلعب بفرصتي التعادل والفوز.

بعثة الهلال

ستصل بعثة نادي الهلال مساء اليوم مطار مسقط الدولي حيث قام نادي الشباب بتجهيز كافة الأمور المتعلقة باستضافة البعثة، وسيُجري نادي الهلال مرانه على ملعب شؤون البلاط السلطاني وفي اليوم التالي سيتمرن على ملعب المباراة.

المؤتمر الصحفي

سيُقام المؤتمر الصحفي للمباراة في الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد الجمعة وسيكون خاصا لمدرّب نادي الهلال مع لاعب هلالي وفي الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً سيكون لمدرّب نادي الشباب مع لاعب شبابي وذلك بقاعة المؤتمرات باستاد السيب (ملعب المباراة).

مباراة مصيرية

وحول استعدادات نادي الشباب حضرت «الشبيبة» تدريبات الفريق وأجرت لقاءً مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين وكان أولها مع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب حمزة بن عبدالرحـــــــيم البلــــــوشي الذي أكد على أهمية المباراة بقوله: بالتأكـــــــيد مباراتنا مع الهلال مهمة ومصيرية لا تخص نادي الشباب فقط بل هي مباراة لكل الجمهور العماني.

نادينا قدّم مباراة رائعة في الرياض في ذهاب دور الـ32 فالشباب على أرضه وبين جماهيره قادر على إغلاق خطوط الدفاع وأن يتفوّق على الزعيم في معقل الصقور، وأوجه من خلالكم دعوة من القلب لكل الجماهير المحبة فهي ليلة كروية جميلة خاصة، فأتمنى أن تقف الجماهير صفا واحدا مع ممثل السلطنة نادي الشباب.

دفعة معنوية

وحول التجهيزات الإدارية قال: الأمور تسير كما خُطط لها فجهود حثيثة من الاتحاد العماني لكرة القدم وعلى رأسه رئيس الاتحاد الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي الذي شكّل لجنة مختصة لهذه المباراة وهي تعمل جاهدة لتسهيل كافة الأمور، والحمد لله الأمور الإدارية كلها مرتبة ومنسقة من قبل وزارة الشؤون الرياضية والاتحاد.

وأضاف البلوشي: الفوز الأخير الذي حققه النادي على نادي العروبة أعطى دفعة معنوية ونشوة للاعبين ولمسنا إحساسهم بمسؤولية أنّ مباراة الهلال مصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين. بتوفيق من الله ثم بمؤازرة الجماهير العمانية سنتجاوز الهلال السعودي. وعلى مستوى النادي قمنا بتشكيل أربع لجان لتسهيل العمل ويرأس كل لجنة أحد أعضاء مجلس الإدارة، وكافة اللجان على تواصل مباشر مع الاتحاد والوزارة، ونتمنى التوفيق لكافة اللجان في إتمام عملها على الوجه الأكمل.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني لنادي الشباب بقيادة الكابتن مصبح بن هاشل السعدي أعد الخطة المناسبة للمباراة وقال مساعد المدرب حسن بن رستم البلوشي: بداية الموسم عملنا لمباراة الذهاب مع الهلال وتوفقنا فيها من خلال الأداء الكبير الذي قدّمه اللاعبون رغم النتيجة السلبية التي انتهت عليها المباراة ثم اشتغلنا على الدوري فكانت لنا نتائج سلبية وحاولنا الرجوع وتمكّنّا من الحصول على نتيجة إيجابية في مباراة العروبة. عملنا على ازدواجية في العمل الفني فكنّا نعِد لاعبين لمباراة الهلال بالإضافة للمجموعة التي تلعب في مباريات الدوري. وبالنسبة للغيابات، نعاني من النقص بمغادرة بعض اللاعبين وإصابة المدافع أحمد البريكي الذي لم تتأكد مشاركته من عدمها.

لا مستحيل

وأضاف: في مباراة الذهاب قدّمنا مباراة كبيرة رغم أنها انتهت بنتيجة سلبية ونتمنى في هذه المباراة أن نقدّم نفس الأداء وأفضل وأن نحسمها بنتيجة إيجابية. ندرك تماماً أن نادي الهلال ناد كبير ويمتلك إمكانيات عالية ولكن لا يوجد مستحيل. بالتأكيد هي مباراة نهائية خسارتنا يعني مغادرة البطولة لذا سيبادر الفريق بالهجوم ولكن بتحفظ دون ترك مساحات في المناطق الدفاعية. الفريق جاهز بدنيا ونعمل على الجانب التكتيكي والفني، ونفسياً اللاعبون متحمسون للمباراة والأمر طبيعي فمن يلعب مع ناد كبير كنادي الهلال ستكون معنوياته عالية ويسعى لإثبات وجوده. وقال محمد بن علي السيابي -كابتن نادي الشباب: قدّمنا مباراة جيّدة في لقاء الذهاب وكان محورها الدفاع واعتمدنا في اللعب على المرتدات والفرص كانت متبادلة بين الفريق. لعبنا بروح الجماعة وخرجنا بأقل تقدير للهزيمة. ولمباراتنا المقبلة فالفريق مستعد استعدادا تاما بالرغم من النتائج غير المرضية في الدوري إلا أن مباراة العروبة أعطتنا دافعا معنويا، ولا ننسى بأننا نقابل فريقا كبيرا له كل الاحترام والتقدير، ونتمنى من الله التوفيق ومن الجمهور الوقفة معنا، وإن شاء الله سنرضي جمهور الشباب وجماهير السلطنة بشكل عام.

دفعة معنوية

وقال لاعب نادي الشباب المحترف السوري عمرو جنيات: مباراة الإياب مباراة مصيرية نأمل أن نقدّم مستوى طيبا يليق بسمعة ومكانة الكرة العمانية عموماً ونادي الشباب خاصة. فريقنا كان بحاجة إلى فوز ليعطي دفعة معنوية للاعبين وهذا ما نلناه من مباراة العروبة. المواسم الفائتة كان الشباب يكافح على بطولة الدوري والكأس وبالتالي هذا الفوز سيكون بمثابة العودة لسكة الانتصارات. نتمنى أن يحالفنا التوفيق ونخرج من المباراة بنتيجة إيجابية.

روح الفريق الواحد

سامح الحسني لاعب نادي الشباب ومهاجمه الذي أحرز هدف المباراة في مرمى العروبة أكد على جاهزية اللاعبين فقال: معنويات اللاعبين عالية جداً وسنعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الفوز والوصول لدور الـ16. ندرك تماماً قدرات الهلال وإمكانياته إلا أننا سنعمل وسنكافح، وحالياً لا ينقصنا سوى تكاتف الجماهير والمحبين مع النادي ونتوقع أن تحضر الجماهير وبكثافة في ملعب المباراة نظراً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها نادي الهلال في السلطنة، كما أن الجماهير العمانية لن تخذل ممثل السلطنة.

دعم جيّد

وقال فيصل بن عبدالرحيم البلوشي -رئيس مجلس جماهير نادي الشباب: من بداية الإعلان عن موعد المباراة عملنا على استقطاب الجماهير من جميع أنحاء السلطنة، ولمسنا حبا عظيما يكنّه أبناء الولايتين لهذا النادي من خلال التجاوب منقطع النظير وسعي الداعمين إلى المساهمة بشراء التذاكر للجماهير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر الفيحاء الوحدة في الدوري السعودي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر الفيحاء الوحدة في الدوري السعودي

مشاهدة بث مباشر القادسية الحزم في الدوري السعودي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر القادسية الحزم في الدوري السعودي

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 11/10/2018 ماذا قالت الصحف البرازيلية عن مواجهة الأخضر والسامبا؟ 12/10/2018 | 5:25 ص

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 11/10/2018 الصحف البرازيلية تحتفي بمباراة السعودية مع نجوم السليساو

سويد: احذروا السامبا صحيفة الرياضية 12/10/2018 | 5:25 ص

الدولي السابق يرى أن مواجهة البرازيل بروفة قوية قبل كأس آسيا

«سوبر كلاسيكو» بنكهة عالمية 12/10/2018 | 5:25 ص

تستضيف المملكة هذه الأيام وبترتيب من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الرباعية الدولية «سوبر كلاسيكو»، الذي يضم أربعة منتخبات هي البرازيل والمملكة والعراق والأرجنتين، ثلاثة منها لتوها عادت من مونديال كأس العالم، وهي منتخبنا ومنتخبا الأرجنتين والبرازيل، فيما الرابع المنتخب العراقي صاحب تاريخ كروي كبير على المستوى القاري والعربي، وهذا ما يمنح البطولة الرباعية قوة فنية كبيرة ويجعلها متابعة جماهيرياً ومثيرة. ولعل…

السهلاوي يعود للحياة بعد 216 يومًا!! - 08/10/2018 | 7:25 ص

السهلاوي يعود للحياة بعد 216 يومًا!!



بكأس زايد للأندية الأبطال.. السبت صقور الشباب يعلنون جاهزيتهم لمواجهة الهلال السعودي وبشعار الفوز والمؤازرة الجماهيرية الدوري السعودي بركاء - حمود العامرييستضيف نادي الشباب ممثل السلطنة في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال نادي الهلال السعودي في إياب دور الـ32 المباراة التي ستقام السبت في مسقط بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الهلال بهدف وحيد في الرياض. تُقام المباراة في السابعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب استاد السيب حيث ستكون مباراة حاسمة لنيل بطاقة التأهل لدور...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.bald-news.com/sports/article-931837.html https://www.bald-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بكأس زايد للأندية الأبطال.. السبت صقور الشباب يعلنون جاهزيتهم لمواجهة الهلال السعودي وبشعار الفوز والمؤازرة الجماهيرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars