الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرمثا يتمسك بأمل التأهل في مواجهة النجم الساحلي

28/09/2018 | 1:50 ص 0 comments

يتمسك فريق الرمثا، بأمل التأهل، عندما يستضيف منافسه النجم الساحلي التونسي على ستاد الحسن بإربد عند الساعة الخامسة

اقرأ أيضا:
مشاهدة بث مباشر مولودية الجزائر النصر في كأس زايد للأندية الأبطال
مشاهدة بث مباشر الوداد البيضاوي النجم الساحلى في كأس زايد للأندية الأبطال

عاطف البزور ومحمد عمار

إربد - يتمسك فريق الرمثا، بأمل التأهل، عندما يستضيف منافسه النجم الساحلي التونسي على ستاد الحسن بإربد عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، في لقاء إياب دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية لكرة القدم "كأس زايد للأندية الأبطال".
ويأتي تمسك الرمثا بأمل التأهل، رغم أنه خسر لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي في تونس 1-3، وبالتالي فهو بحاجة للفوز بنتيجة 2-0 ليحسم تأهله، ورغم صعوبة المهمة أمام الظروف التي يمر بها فريق الرمثا المترنح محليا إلا انها ليست مستحيلة خاصة وأن منافسه يمر ايضا بمرحلة حرجة بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد مواطنه الترجي، علاوة على إصابة بعض نجومه لذلك سيواجه الرمثا، بتشكيلة تخلو من عدد من الأساسيين وفي مقدمتهم المهاجم علية البريقي وزياد بوغطاس وامين بن عمر.
وبلغة الأرقام، فإن الفوز بهدفين نظيفين أو أكثر ليس بالأمر السهل، فالفريق التونسي ورغم الغيابات ليس بالفريق الهين، بل يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين الدوليين، وقدم أداء استحق عليه الفوز في لقاء الذهاب، ومع ذلك فإن الرمثا يتمسك بطموحه المشروع بالتأهل وهذا ما أكده المدير الفني للفريق اسلام ذيابات.
ومبعث تفاؤل الرمثا في إمكانية حسم التأهل، نابع من عدة أسباب يتقدمها أن المباراة تقام في أرضه وبين جماهيره.
كما أن تمسك الرمثا بأمل التأهل، يأتي من باب ادراك لاعبيه صعوبة المباراة وبخاصة أن الفريق يشهد تراجعا واضحا في نتائجه وأداء لاعبيه، وهو يتطلع لتغيير الصورة القاتمة التي ظهر عليها بالفترة الماضية من خلال تقديم مباراة كبيرة ترضي جماهيره الغاضبة.
وسيدفع اسلام ذيابات المدير الفني للرمثا بتشكيلة هجومية، حيث سيتولى رأفت الربيع حراسة المرمى وستناط مهمة التغطية الدفاعية بخالد العواقلة وعبدالله ديارا وقصي نمر وهادي الحوراني، وسيتولى عامر أبوهضيب ومحمد شرارة وصهيب ذيابات قيادة الهجمات من منطقة العمليات، فيما سيلعب خالد الدردور في خط المقدمة.
في المقابل فإن النجم الساحلي التونسي الذي يسعى إلى تجديد التفوق على خصمه من خلال تحقيق الفوز، وحسم تأهله رسميا للدور الثاني، يبرز في صفوفه حارس المرمى اشرف كرير، إلى جانب ايمن الطرابلسي وفراس بالعربي وماهر الحناشي وياسين الشيخاوي والمهاجمان امين الشرميطي وايهاب المساكني.
الليلي .. قطعنا نصف الطريق
خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق لي جراند عمان، أكد المدرب فريق النجم الساحلي التونسي شهاب الليلي أن فريقه قطع نصف الطريق للتأهل للدور الثاني، وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب، وأشار الليلي أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، ومفتوحة على كل الاحتمالات، ويعرف قدرات فريق الرمثا الشباب الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.
وأشاد الليلي بفريقه، مؤكدا أن الفريق لا يسعى لتجاوز الرمثا فحسب، وانما البحث عن لقب البطولة، ورغم صعوبة المهمة، إلا أن فريقه قادر على تجاوز فريق الرمثا، والبحث عن قادم المباريات التي ستوصل الفريق للمشهد الختامي للبطولة، منوها إلى حضور الحافز الذهني والحماس وحب العطاء لدى فريقه، والمهم الخروج من المباراة بالتأهل للدور التالي.
من جانبه أكد قائد الفريق غازي عبدالرزاق، إلى أن الفريق منتعش من نتيجة لقاء الذهاب، والتي منحت الفريق افضلية للقاء الاياب، وان التدريبات الأخيرة تركزت على استثمار الفرص لتسجيل نتيجة الفوز، رغم ايمانه بقدرات فريق الرمثا الشاب.
ذيابات .. الفريق يعني من الغيابات
راهن مدرب فريق الرمثا اسلام ذيابات؛ على حماس وحيوية لاعبي فريقه الشاب، إلى جانب انتظار زحف الجمهور الرمثاوي والأردني خلف فريقه في المباراة المصيرية اليوم.
وأشار ذيابات الى غياب محترفيه لقمان عزيز وشادي الحموي، إلى جانب إصابتي للاعبي منتخب الشباب محمد الزعبي ويوسف أبو جزر، إلى جانب إصابة حسان الزحراوي وابراهيم الخب، بيد انه اشاد ببقية لاعبي الفريق، مؤكدا انه يملك الطموح لاجتياز الفريق التونسي، وانه لا مسلمات بكرة القدم التي تعطي من يعطيها.
وأشاد ذيابات بفريق النجم الساحلي التونسي، وانه افضل من فريقه في المرحلة الراهنة، بيد أن فريقه الشاب سيكون له شأن في المستقبل القريب، وان الرمثا بحاجة الى المزيد من الوقت للوصول الى قمة الكرة الأردنية، وانه سيواصل رحلته في تاريخ لنادي العريق وانتماء جماهيره التي ستقف خلف الفريق في المحفل العربي.
قائد فريق الرمثا خالد الدردور أكد على جهوزية الفريق، وانه وزملاءه في قمة الجهوزية للعطاء، للابقاء على اسم نادي الرمثا عاليا في سماء الكرة الأردنية والعربية، وأضاف الدردور أن الفريق قدم مباراة تكتيكية على مستوى رفيع في لقاء الذهاب، مشيرا إلى البذرة التي زرعها المدير الفني اسلام ذيابات والتي تتمثل في روح التحدي والاصرار على تحقيق الفوز والابتعاد عن كلمة الاستسلام التي لا توجد في قاموس لاعبي الرمثا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إدراة النجم الساحلي تفتح أبواب ملعب سوسة بالمجان في وجه الجماهير الودادية – ChoufTV :: TV شوف 08/11/2018 | 11:50 ص

قررت إدارة النجم الرياضي الساحلي التونسي، فتح أبواب ملعب

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2018 عالية الجودة 1 2 Abo Dhabi Sport مباراة النجم الساحلي والوداد اليوم 08/11/2018 | 11:50 ص

نتابع من وقت للثاني، تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2018، وذلك على قمر النايل سات، ونرصد لكم التردد من أجل متابعة الدوري الاماراتي الممتاز، وكذلك دوري الخليج

مدرب نجم الساحل يطالب اللاعبين بالتحلي ببرودة الاعصاب أمام الوداد - هبة بريس 08/11/2018 | 11:50 ص

أكد جورج ليكنس، مدرب النجم الساحلي ان لقاء اليوم أمام الوداد البيضاوي في اطار اياب الدور ثمن النهائي لكاس زايد للاندية الابطال لكرة القدم سيكون صعبا للغاية باعتبار القيمة الفنية للمنافس وقدرته على صنع الفارق في اي لحظة من المباراة معربا عن الاعتقاد بان جزئيات صغيرة ستحسم مصير المباراة وتحدد هوية الفريق المتاهل الى الدور …

النقاش : لا خيار أمام الوداد سوى الإنتصار - هبة بريس 08/11/2018 | 11:50 ص

افاد نجم الوداد البيضاوي ابراهيم النقاش ان اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لا سيما وانهم يحملون قميص الوداد الذي يبقى من ابرز الاندية على الصعيدين القاري والاقليمي رغم الخيبات الاخيرة من ذلك الانسحاب من دوري ابطال افريقيا وكاس العرش. واكد النقاش ان مباراة اليوم ضد النجم الساحلي ستكون مناسبة لرد الفعل حيث لا …

بعثة نادي الوداد تَشُد الرحال صوب تونس لمواجهة النجم الساحلي – ChoufTV :: TV شوف 08/11/2018 | 11:50 ص

شدت بعثة نادي الوداد الرياضي، صباح يومه الأربعاء، الرحال صوب تونس، استعدادا لمواجهة النجم الرياضي…

يلا شوت البث المباشر مباراة النجم الساحلي vs  الوداد الرياضي إياب البطولة العربية اليوم 08-11-2018 كورة ستار يلا كورة اون لاين لايف بدون تقطيع بث مباشر Yalla Shoot  08/11/2018 | 11:50 ص

يلا شوت مشاهدة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي بث مباشر اليوم لكل عشاق كرة القدم في كل مكان أنتم على موعد لقاء بث مباشر مباراة النجم الساحلي و الوداد

في ندوة صحفية: ماذا قال مدرب الوداد المغربي وقائده عن مواجهة ليتوال يوم غد؟ 08/11/2018 | 11:50 ص

أوضح روني جيرار مدرب الوداد البيضاوي أن لقاء الغد أمام النجم الساحلي في إطار إياب



الرمثا يتمسك بأمل التأهل في مواجهة النجم الساحلي كأس زايد للأندية الأبطال يتمسك فريق الرمثا، بأمل التأهل، عندما يستضيف منافسه النجم الساحلي التونسي على ستاد الحسن بإربد عند الساعة الخامسة



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس زايد للأندية الأبطال

خيارات

المصدر https://www.alghad.com/articles/2468432-الرمثا-يتمسك-بأمل-التأهل-في-مواجهة-النجم-الساحلي جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرمثا يتمسك بأمل التأهل في مواجهة النجم الساحلي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars