الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجزيرة يقابل النصر السعودي بطموح تعويض خسارة الذهاب

29/09/2018 | 12:25 ص 0 comments

جريدة الخليج - رياضة عربية

اقرأ أيضا:
أمرابط وحمودان يصنعان الحدث في الدوري السعودي – اليوم 24
أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 7/10/2018 - سبورت 360 عربية
أخبار نادي الهلال: لماذا غاب بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال عن لقاء الزمالك؟ - سبورت 360 عربية
هكذا علق حازم إمام على فوز الزمالك بالسوبر المصري السعودي الشرقية توداي
FilGoal أخبار انتهى السوبر المصري السعودي - الهلال 1 الزمالك 2.. الفارس الأبيض ينتصر

أبوظبي:أحمد السيد

يحل الجزيرة ممثل الإمارات، في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، ضيفاً على نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات دور مرحلة الإياب من دور ال32 لكأس زايد للأندية الأبطال على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.
ويحسم لقاء الليلة بطاقة العبور للدور ثمن النهائي، حيث انتهى الشوط الأول في مباراة الذهاب بفوز النصر بنتيجة 2-1 خلال الشهر الماضي، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، ما يضع الجزيرة أمام خيار واحد هو تحقيق الفوز بفارق هدفين، لأن خسارته أو التعادل بأي نتيجة يكفل تأكيد تفوق النصر.
ويعول الجزيرة على القوة الهجومية التي يتمتع بها لاعبوه، والمستوى المميز الذي اقترن بعدم التعرض للخسارة خلال أربع جولات سابقة في الدوري، كما يدعم اكتمال صفوفه وجاهزية جميع لاعبيه للمباراة حظوظه في تحقيق نتيجة جيدة، ويدرك الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارسيل كايزر، صعوبة المباراة التي تقام وسط الحضور الجماهيري الكبير في السعودية، وقوة المنافس الذي يركز على تسجيل مشاركة عربية مميزة.
وفضل لاعبو «فخر أبوظبي» مواصلة التدريبات دون راحة بعد مباراة عجمان الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز مستحق للجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، واستعد ممثل الوطن جيداً للمباراة، وبلغ التركيز في قمة معدلاته والرغبة واضحة في تحقيق الهدف المنشود وخطف بطاقة التأهل وتسجيل حضور مميز، عوضاً عن عدم المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم الحالي.
ومن المتوقع أن يدفع كايزر بتشكيل يضم كلاً من علي خصيف، محمد فوزي، فارس جمعة، خليفة الحمادي، سالم راشد، محمد جمال، سياني، ليوناردو، خلفان مبارك، أسانتي، علي مبخوت.
ونفس الحال ينطبق على النصر من ناحية ظروف ضغط المباريات، حيث خاض «العالمي» مباراته الأخيرة الاثنين الماضي وتغلب على التعاون بهدف نظيف ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومن المنتظر أن يدخل المباراة بتشكيل مكون من: برادلي جونز، سلطان الغنام، عمر هوساوي، برونو أوفيني، عوض خميس، إبراهيم غالب، عبد العزيز الجبرين، نور الدين إمرابط، يحيي الشهري، أحمد موسى، محمد السهلاوي.
من جانبه أكد كايزر مدرب الجزيرة، أن فريقه يسعى جاهداً لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة العبور إلى الدور التالي، مشيراً إلى رغبته في مواصلة اللاعبين، نفس الأداء القوي الذي أبانوا عنه في مباريات الدوري الأخيرة، وتقديم كرة قدم جميلة وممتعة.
وقال: «دون شك أن الظروف اختلفت عن مباراة الذهاب التي كانت تأتي ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد وفي وقت مبكر للغاية، وقدمنا فيها مستوى جيداً رغم الخسارة، ونسعى بقوة للتعويض في مباراة اليوم على الرغم من قناعتي التامة بصعوبة المهمة». وأضاف: «سنخوض المباراة وندرك تماماً أن الملعب سوف يكتظ بأنصار الفريق السعودي، الذي يخوض المباراة بأكثر من فرصة غير الفوز على النقيض من الجزيرة، وسندخل المباراة بأسلوب هجومي والضغوطات حاضرة في جميع المسابقات وغير متخوف أبداً من هذا الأمر، لأن لاعبينا محترفون وتعودوا على تلك الأجواء».
وتمنى مدرب الجزيرة أن يستمتع الحضور اليوم بمباراة هجومية دون تحفظ من الجانبين المعروفين بكوكبة النجوم الذين يندرجون ضمن صفوفهما.
واتفق محمد جمال لاعب وسط الجزيرة مع حديث كايزر، بأن هدف الفريق حصد الفوز السبيل الوحيد لاستكمال المشوار في البطولة، مؤكداً أن اللاعبين يخوضون المباراة بغية تحقيق الفوز والتركيز التام.
وأشار إلى أن الفريق يتعامل مع المباريات بالقطعة ومنحها الأهمية التي تستحقها على حدة، وقال: «تركيز اللاعبين حالياً منصب على مباراة النصر التي تأتي في كأس زايد المهمة بالنسبة لنا، ونسعى لبذل جهود مضاعفة طوال التسعين دقيقة لتحقيق الهدف المرجو وخطف فوز ثمين يكفل تحقيق هدف الفريق في البطولة، وبعدها يتم التفكير في التحضير لمباراة الشارقة في الدوري بالصورة الملائمة».

الهلال يواجه الشباب العماني

يحل الهلال السعودي ضيفاً على الشباب العماني مساء اليوم على استاد السيب في إياب الدور 32 لكأس زايد للأندية.
وانتهت مباراة الذهاب في الرياض لصالح الهلال 1-0، وسيغيب نجم منتخب الإمارات عمر عبد الرحمن عن اللقاء، لعدم قيد اسمه في قائمة اللاعبين المشاركين بالبطولة.
وفي مباراة ثانية يلعب الرجاء البيضاوي المغربي مع السلام زغرتا اللبناني، بعدما كانت انتهت مباراة الذهاب لصالح الرجاء 2-1.

معاً أبداً

يرتدي الجزيرة اليوم زيه التقليدي الأبيض، المرسوم عليه شعار السعودية والاحتفال بالعيد الوطني ال88، ويحمل الزي جملة «معاً أبداً السعودية والإمارات»، تجسيداً لروح المحبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين وعمق العلاقات بينهما على مر التاريخ.
وتأتي بادرة الجزيرة تزامناً مع إعلان تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي تسمية كأس الأندية الأبطال بكأس زايد، احتفالاً وعرفاناً بالأدوار العظيمة التي قام بها الوالد المؤسس .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر الفيحاء الوحدة في الدوري السعودي 18/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الفيحاء الوحدة في الدوري السعودي

مشاهدة بث مباشر القادسية الحزم في الدوري السعودي 18/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر القادسية الحزم في الدوري السعودي

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 11/10/2018 ماذا قالت الصحف البرازيلية عن مواجهة الأخضر والسامبا؟ 12/10/2018 | 5:25 ص

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 11/10/2018 الصحف البرازيلية تحتفي بمباراة السعودية مع نجوم السليساو

سويد: احذروا السامبا صحيفة الرياضية 12/10/2018 | 5:25 ص

الدولي السابق يرى أن مواجهة البرازيل بروفة قوية قبل كأس آسيا

«سوبر كلاسيكو» بنكهة عالمية 12/10/2018 | 5:25 ص

تستضيف المملكة هذه الأيام وبترتيب من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الرباعية الدولية «سوبر كلاسيكو»، الذي يضم أربعة منتخبات هي البرازيل والمملكة والعراق والأرجنتين، ثلاثة منها لتوها عادت من مونديال كأس العالم، وهي منتخبنا ومنتخبا الأرجنتين والبرازيل، فيما الرابع المنتخب العراقي صاحب تاريخ كروي كبير على المستوى القاري والعربي، وهذا ما يمنح البطولة الرباعية قوة فنية كبيرة ويجعلها متابعة جماهيرياً ومثيرة. ولعل…

السهلاوي يعود للحياة بعد 216 يومًا!! - 08/10/2018 | 7:25 ص

السهلاوي يعود للحياة بعد 216 يومًا!!



الجزيرة يقابل النصر السعودي بطموح تعويض خسارة الذهاب الدوري السعودي جريدة الخليج - رياضة عربية



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر http://www.alkhaleej.ae/sports/page/cd69ee5c-4415-458e-9786-2cda39e063d6 alkhaleej.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجزيرة يقابل النصر السعودي بطموح تعويض خسارة الذهاب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars