الموضوعات تأتيك من 14191 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

هل تحرش هذا الفنان المصري بالفنانة التونسية درة في مهرجان الجونة ؟ – صورة

29/09/2018 | 1:00 ص 0 comments

تداول عدد كبير من مستخدمي موقعي “فيسبوك” و”إنستغرام” صوراً من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة، يظهر فيها الفنان المصري أحمد حاتم ينظر بشكل غريب للفنانة التونسية درة، حيث وصف البعض نظرته بأنها مجرد إعجاب بإطلالتها، بينما وجد البعض الآخر أنها نظرة تحمل تحرشاً بها.

اقرأ أيضا:
العربية نيوز: شاهد رد فعل غريب لفتاة تعرضت للتحرش
صحيفة الرياضية «عصفور حر» تحارب تحرش الأطفال
المجلس الوطني للمرأة يتضامن مع الممثلة تانوشري دوتا بعد تعرضها للتحرش
تقرير: ثلث التلميذات في بريطانيا يتعرضن للتحرش الجنسي
طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة

تداول عدد كبير من مستخدمي موقعي “فيسبوك” و”إنستغرام” صوراً من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة، يظهر فيها الفنان المصري أحمد حاتم ينظر بشكل غريب للفنانة التونسية درة، حيث وصف البعض نظرته بأنها مجرد إعجاب بإطلالتها، بينما وجد البعض الآخر أنها نظرة تحمل تحرشاً بها.

الغريب أن حاتم نفسه أعاد نشر الصور عبر حسابه على “فيسبوك” مع تعليق يقول فيه “طب إيه؟”، وهو ما اعتبره البعض غزلاً لدرة التي تجاهلت حتى الآن كل ما حدث ولم تعلّق عليه . ما تعرضت له درة يعيد للذاكرة الموقف الذي سبق أن واجهته عام 2017 الماضي في مهرجان الجونة أيضاً، حيث تداول البعض مقطع فيديو يكشف عن تحرش أحمد الفيشاوي بها، وقيامه بوضع يديه على كتفها خلال تواجدهما على السجادة الحمراء، في الوقت الذي سارعت هي فيه إلى إزاحة يده عنها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شيوخ مراهقون يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم! – الشروق أونلاين 11/10/2018 | 5:00 م

شيوخ "مراهقون" يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم!

طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة 11/10/2018 | 5:00 م

رغم تشديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كافة المدارس والإدارات والمديريات التعليمية، الحرص على المتابعة الميدانية الدورية في كافة أرجاء المدرسة من...

اعتقال طبيب تحرش بزميلته المتدربة بالرباط 11/10/2018 | 5:00 م

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الإثنين الماضي، بوضع طبيب متدرب رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه، في تهم ترتبط بالسب والقذف والتحرش الجنسي في حق طبيبة متدربة بالرباط، بحسب صحيفة "الصباح".

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة 11/10/2018 | 5:00 م

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش

عامر خان ينسحب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش - مجلة هي 11/10/2018 | 5:00 م

عامر خان وزوجته المنتجة السينمائية كيران راو قررا الانسحاب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش الجنسي التي طفت إلى السطح في بوليوود مؤخرا

التحقيقات بشأن تحرش عامل بطفلة عقب عودتها من المدرسة بمدينة بدر 11/10/2018 | 5:00 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس (بهاء. م)، عامل؛ 45 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى؛ بتهمة التحرش بطفلة على سلالم العقار أثناء عودتها من المدرسة. وأنكر المتهم أمام النيابة تحرشه بالطفلة أو ...

بوابة الفجر: د. حماد عبدالله يكتب: جرائم التحرش (عالمية !!) 11/10/2018 | 5:00 م

' التحرش بأنثى ' يعاقب عليه القانون المصرى بعقوبات تبدأ من السجن المشدد إلى حالات بعينها تستحق عقوبة الإعدام !!وقد جرى ذلك فى حوادث مشهورة بالمحروسة ...



هل تحرش هذا الفنان المصري بالفنانة التونسية درة في مهرجان الجونة ؟ – صورة تحرش تداول عدد كبير من مستخدمي موقعي “فيسبوك” و”إنستغرام” صوراً من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة، يظهر فيها الفنان المصري أحمد حاتم ينظر بشكل غريب للفنانة التونسية درة، حيث وصف البعض نظرته بأنها مجرد إعجاب بإطلالتها، بينما وجد البعض الآخر أنها نظرة تحمل تحرشاً بها.



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://mz-mz.net/1181845/ مـزمـز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل تحرش هذا الفنان المصري بالفنانة التونسية درة في مهرجان الجونة ؟ – صورة

اترك تعليقا