الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العربي والسيلية.. مواجهة فض الشراكة - جريدة الشرق

29/09/2018 | 1:50 ص 0 comments

اقرأ أيضا:
مشاهدة بث مباشر الأهلي القطري العربي في دوري نجوم قطر

الريان يتمنى تعادلهما

تختتم مواجهات الجولة السابعة من بطولة دوري النجوم الليلة من خلال لقاء العربي مع السيلية الذي يقام في الثامنة باستاد حمد الكبير في النادي العربي، وهي المواجهة التي يمكن ان تفض الشراكة الموجودة في المربع الذهبي بين الفريقين خاصة انهما يتساويان في عدد النقاط قبل هذه المواجهة وفي حالة فوز اي منهما على الاخر فسينفرد بالمركز الثالث وربما يجد الخاسر نفسه خارج اضلاع مربع الكبار في حالة فوز الريان على الشحانية اليوم ايضا.
ولهذا فإن هذه المباراة تعتبر ثلاثية الاطراف ليست ثنائية فقط، ومن المؤكد ان الطرف الثالث يتمنى ان يتعادل الفريقان ليخسر كل منهما نقطتين في ماراثون الكبار، ودائما تكون لقاءات العربي والسيلية مصحوبة بإثارة وجدل شديدين ليس داخل الملعب فقط في اداء اللاعبين، ولكن هناك تصريحات تخرج في بعض الاحيان من هذا الجانب او ذاك بعد انتهاء المباراة .

تشابة كبير
وتتشابه ظروف الفريقين الى حد بعيد في النتائج والاستقرار الفني خاصة ان الناديين ما زالا يتمسكان بالجهازين الفنيين اللذين يقودان الفريقين، فالسيلية يعتمد على سامي الطرابلسي عميد المدربين في دورينا والذي يقضي موسمه السادس على التوالي مع الشواهين، وفي المقابل تمكن الكرواتي لوكا مدرب العربي من تثبيت اقدامه منذ ان تولي المسؤولية في منتصف الموسم الماضي بدلا من التونسي قيس اليعقوبي وكلما ترددت انباء عن تفنيشه ينجو من فخ الاقالة بفوز غير متوقع .
ولكن بعيدا عن الارقام والنتائج ربما يكون السيلية اكثر امتلاكا للاوراق التي يمكن ان يعتمد عليها خاصة انه يملك ظهيرين دوليين يلعبان في المنتخب الاول وهما حمد العبيدي وعبد الكريم سالم العلي بالاضافة لخبرة بعض اللاعبين المواطنين لاسيما مجدي صديق وفي المقابل فإن العربي اعتماده الاساسي على حماس وروح لاعبيه خاصة عبدالله معرفية ومحمد سالم ومحمد صلاح النيل، وبالنسبة للمحترفين في الناديين فهما متكافئين في القوة ويمكن ان يصنعا الفارق لاسيما انهم جيدون وادوا مباريات قوية في الجولات الماضية.

موقف الفريقين
وبالنسبة لموقف الفريقين في جدول البطولة فقد لعب السيلية خمس مباريات وتمكن من حصد 12 نقطة وفي المقابل تمكن العربي من حصد نفس العدد من النقاط ولكن في ست مباريات ويحتل السيلية المركز الثالث بفارق الاهداف عن العربي الذي يأتي في المركز الرابع .
ويأمل العرباوية الليلة في ان يكون هناك حضور جماهيري يضمن لهم المساندة والتشجيع في المدرجات خاصة ان المباراة تقام على ملعبهم، وفي المقابل حرص عبدالله العيدة رئيس نادي السيلية على الاجتماع بلاعبي فريقه لشد أزرهم ورفع روحهم المعنوية احساسا منه بأهمية هذه المواجهة.
ويدير لقاء الليلة سلمان فلاحي للساحة ومعه كل من طالب سالم ومحمد عبد العزيز معاونين وناصر الدوس حكما رابعا وكل من عبد الرحمن الجاسم ويوسف الشرشني حكمين اضافيين .

سامي الطرابلسي:
ثقتي كبيرة.. ولا أخشى المفاجأة
أبدى سامي الطرابلسي مدرب السيلية ثقته في قدرات وامكانيات فريقه وأن الفريق يمضي في الاتجاه الصحيح، حيث يبذل الجميع الجهد والعطاء لتحسين المستوى ومعالجة الأخطاء. مشيرا الى أنه واصل تحضيراته الجادة لمباراة اليوم أمام العربي بالجولة السابعة لدوري نجوم QNB، مضيفا أن اللقاء لن يكون نزهة سهلة وهو مهم للفريقين بسبب تساويهما في عدد النقاط.
وأضاف الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: سنسعى لتقديم عرض جيد وسنلعب من أجل تحقيق الفوز ولتعزيز موقعنا ولا يهمنا الترتيب في الوقت الحالي، كما أننا سنعمل على علاج الأخطاء وثقتي كبيرة في اللاعبين كما اسلفت لحسم المواجهة الهامة وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
 وأشاد الطرابلسي بالأجواء داخل نادي السيلية بعد اجتماع رئيس النادي عبدالله العيدة مع اللاعبين مؤخراً، وقال إنه حريص على منح الفرصة للاعبين الشباب في كل المباريات، وتلافي غيابات عناصر مهمة بسبب الاصابة، مؤكدا أنه منح اللاعبين الشباب فرصا عديدة لإثبات الذات وهم أهل لذلك .

مصطفى محمد: مباراة مهمة
توقع مصطفى محمد لاعب السيلية مباراة مثيرة امام فرقة الاحلام العرباوية، خاصة  انها هامة وسوف تحدد موقف الفريقين في جدول الترتيب، حيث يتساويان في عدد النقاط، مضيفا: نحن من جانبنا سنلعب من أجل الفوز ومواصلة انتصاراتنا لتعزيز موقعنا بالمربع الذهبي وأبدى مصطفى احترامه لفريق العربي ولاعبيه آملا ان تعكس المباراة مستوى ومؤهلات الفريقين في الدوري .

لوكا: نسعى لتعزيز حظوظنا بالمربع
توقع الكرواتي لوكا بوناسيتش المدير الفني للعربي موقعة صعبة ومتكافئة مع المنافس السيلاوي، مضيفا: تحضيراتنا جيدة وسنسعى بكل قوة لتحقيق الهدف وهو اصطياد الشواهين لأجل تعزيز حظوظ الاحلام في الدخول الى المربع الذهبي والبقاء ضمن دائرة المنافسة، مشيرا الى ان فريقه يملك كل المقومات والعوامل، لذلك استطرد لوكا في مؤتمره الصحفي: بالتأكيد نأمل في أداء مباراة متوازنة وبكل روح عالية وقتالية وتركيز عال، مبديا ثقته في أفراد فريقه لتقديم المطلوب والمضي أكثر للأمام، حيث إن كل المباريات المقبلة في غاية القوة والصعوبة ولا يوجد لقاء سهل وأبدى لوكا احترامه للفريق المنافس السيلاوي وما يقدمه حتى الآن من أداء ثابت ومتطور.
وأضاف الكرواتي لوكا: نعلم جيدا أن اللقاء لن يكون نزهة سهلة ونحن سنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وأنا متفائل وأعرف اللاعبين وهم متحفزون ومتفائلون ولديهم القدرة على تحقيق نتائج جيدة من أجل مواصلة المشوار في الدوري، متمنياً أن يوفق الفريق في تقديم ما يتطلع إليه جمهوره الوفي وكل محبي كرة القدم في قطر، متمنيا التوفيق للاعبين وتقديم أداء مشرف .

العباسي: نحن في قمة التركيز
بدوره قال ساطع العباسي حارس مرمى العربي إن فريقه جاهز وفي قمة التركيز والثقة ويسعى إلى تقديم عرض قوي في مواجهة السيلية وهو فريق جيد واستطاع احتلال موقع جيد في سلم ترتيب الدوري حتى الان، وأضاف العباسي قائلا: بالتأكيد سنلعب من أجل الفوز لتعزيز موقعنا في المربع الذهبي، ونعرف أن القادم سيكون أصعب وأقوى، مشدداً على قدرة فريقه على تحقيق الأفضل في المرحلة القادمة، متمنيا التوفيق والسداد لزملائه والنجاح وتقديم عرض لائق يسعد جماهيرنا الوفية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر الأهلي القطري العربي في دوري نجوم قطر 20/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الأهلي القطري العربي في دوري نجوم قطر

العرب القطرية: صراع الأمان يجمع الشحانية بالأهلي 06/10/2018 | 2:25 ص

يحلّ الريان ضيفاً ثقيلاً على الخور في ثالث مباريات الجولة الثامنة من دوري النجوم بداية من الخامسة وأربعين دقيقة مساء في ملعب الخور، في مواجهة المتناقضات، حيث تو

مشاهدة بث مباشر الأهلي القطري الشحانية في دوري نجوم قطر 06/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الأهلي القطري الشحانية في دوري نجوم قطر

حدث الان - الدوري القطري: الدحيل يفوز على الأهلي ويستعيد الصدارة مؤقتا 29/09/2018 | 1:50 ص

حدث الان -   واصل فريق الدحيل سلسلة انتصاراته بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) وحقق فوزه الخامس، بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة (2 – 1) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في افتتاح منافسات الجولة السابعة للمسابقة. سجل هدفي الدحيل يوسف العربي في الدقيقتين 30 و36، فيما سجل هدف الأهلي …...

العرب القطرية: سنايدر: الغرافة ليس مستعداً لحصد لقب الدوري 29/09/2018 | 1:50 ص

غاب النجم الهولندي ويسلي سنايدر -قائد فريق الغرافة- عن المشاركة مع فريقه في مباريات دوري «نجوم QNB»، فغابت معه المتعة والإثارة والانتصارات، نظراً لما يمثّله هذا

جريدة الراية - كرتنا تتأرجح بين الاحتراف 28/09/2018 | 1:25 م

جاء إعلان الخور عن التعاقد مع المدرب الفرنسي رينارد كازوني واقتراب قطر من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابتيستا ليفتح ملف التغييرات التي تحدث في أنديتنا وأصبحت...

العنزي يقود المرخية لصدارة الدرجة الثانية – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 28/09/2018 | 1:25 م

الدوحة – أحمد عبدالفتاح: قاد فهد العنزي فريقه المرخية لتصدر دوري الدرجة الثانية القطري لكرة القدم بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة بالفوز على فريق مسيمير بهدفين دون رد بالجولة الثانية اول من امس.وتقدم العنزي بالهدف الأول للمرخية في الدق



العربي والسيلية.. مواجهة فض الشراكة - جريدة الشرق دوري نجوم قطر



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري نجوم قطر

خيارات

المصدر https://www.al-sharq.com/article/29/09/2018/العربي-والسيلية-مواجهة-فض-الشراكة جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العربي والسيلية.. مواجهة فض الشراكة - جريدة الشرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars