الموضوعات تأتيك من 14200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات بين الدول العشر الأكثر أماناً للعيش والأولى إقليمياً

29/09/2018 | 8:50 ص 0 comments

حلّت دولة الإمارات في المركز التاسع عالمياً والأول إقليمياً على قائمة أكثر الدول التي يمكن العيش فيها بأمان، وذلك وفقاً لاستبيان «إكسبات إنسايدر»،

المصدر: دبي- سيد صالح التاريخ: 29 سبتمبر 2018

حلّت دولة الإمارات في المركز التاسع عالمياً والأول إقليمياً على قائمة أكثر الدول التي يمكن العيش فيها بأمان، وذلك وفقاً لاستبيان «إكسبات إنسايدر»، والذي أصدرته مؤخراً شبكة «إنترنيشن» الألمانية المعنية بشؤون المغتربين حول العالم، كما نشرته أمس أيضاً مجلة «فوربس» الأميركية.

وتفوّقت الإمارات على الولايات المتحدة التي حلت ضمن أخطر 15 بلداً للعيش على مستوى العالم وعلى روسيا وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والسويد وأستراليا والصين.

وكانت المراكز الثمانية الأولى على مؤشر أكثر بلدان العالم للعيش بأمان من نصيب لوكسمبورغ وسويسرا والنرويج ونيوزيلندا وفنلندا وسنغافورة وكندا واليابان على التوالي.

واحتلت الإمارات المركز التاسع عالمياً أيضاً ضمن مؤشر أكثر بلدان العالم أمناً للنساء، ضمن الاستبيان وتفوّقت على الدول نفسها، التي تفوّقت عليها في مؤشر أكثر بلدان العالم أمناً للعيش إلى جانب كندا التي احتلت المركز العاشر عالمياً.

وصُنِفَت الإمارات في المركز العاشر عالمياً والأول إقليمياً على مؤشر أكثر بلدان العالم أمناً للأطفال، وتفوّقت على الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا وأستراليا والصين واليابان وكندا. وكانت المراكز التسعة الأولى ضمن المؤشر من نصيب فنلندا وسنغافورة والنرويج والدنمارك وسويسرا ولكسمبورغ والنمسا والسويد وتايوان على التوالي.

وحلّت الإمارات في المركز الــ 13 عالمياً والأول إقليمياً على مؤشر السفر ووسائل النقل والمواصلات، ضمن المؤشرات المتعلقة بمستوى المعيشة ضمن الاستبيان، وتفوّقت في هذا المؤشر على الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا والمملكة المتحدة وأستراليا والصين واليابان، بالإضافة إلى الدول الاسكندنافية «السويد والدنمارك وفنلندا والنرويج».

واحتلت سنغافورة صدارة هذا المؤشر، ثم هونغ كونغ، جمهورية التشيك، سويسرا، تايوان، النمسا، هولندا، ألمانيا، اليابان، كوريا الجنوبية، إسبانيا والمجر على التوالي.

وتصدر شبكة «انترنيشن» استبيان «إكسبات انسايدر» بصفة سنوية، وهو يقيس مستوى سعادة ورضا المغتربين عن حياتهم في بلدان أخرى غير بلدانها، وذلك استناداً إلى مجموعة من المعايير، منها سهولة الانتقال إلى البلد الآخر ومستوى المعيشة ومستوى الأمن وغيرها.

كلمات دالة: الإمارات ، ألمانيا ، إسبانيا ، السويد ، الصين ، فرنسا ، مستوى المعيشة طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عمار النعيمي: نموذج الإمارات للقيادة الحكومية إضافة نوعية لمسيرة الدولة - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي: «أن نموذج الإمارات للقيادة الحكومية الذي أطلقته الحكومة الاتحادية

حمدان بن زايد: الإمارات وفّرت الإمكانيات لوصول المعلمين إلى العالمية - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أن الإمارات وفرت الإمكانيات للوصول بالمعلمين إلى العالمية.

«موديز»: رفع الفائدة يدعم ربحية بنوك الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قالت وكالة موديز العالمية لخدمة المستثمرين إن رفع سعر الفائدة في الإمارات سوف يفيد البنوك الإماراتية.

الإمارات والوحدة.. لقاء التعويض - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

يتطلع فريقا الإمارات والوحدة إلى التعويض في مباراتهما المهمة في الخامسة و10 دقائق من مساء اليوم على الملعب الخضراوي برأس الخيمة ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي يشيد باستعدادات الإمارات لمونديال التقاط الأوتاد - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أشاد محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بالتجهيزات الفنية واللوجستية التي أنجزها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبفريق العمل والمجهود الكبير الذي بذل من قبل فرق العمل في فترة وجيزة،

رحيل أحد أشهر مصنعي السفن التقليدية في الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

توفي أمس سيف بن محمد بن مصبح بالقيزي الفلاسي، الذي يعد واحداً من أهم صناع السفن التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات تقدم للأردن حزمة مساعدات بـ3 مليارات درهم - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قدّمت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أمس، حزمة مساعدات مالية للمملكة الأردنية الهاشمية تنفيذاً لمخرجات القمة الرباعية التي انعقدت في مكة المكرمة في يونيو 2018.



الإمارات بين الدول العشر الأكثر أماناً للعيش والأولى إقليمياً اخبار الامارات حلّت دولة الإمارات في المركز التاسع عالمياً والأول إقليمياً على قائمة أكثر الدول التي يمكن العيش فيها بأمان، وذلك وفقاً لاستبيان «إكسبات إنسايدر»،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-09-29-1.3369300 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات بين الدول العشر الأكثر أماناً للعيش والأولى إقليمياً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars