الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

دراسة:40% من سكان دولة الإمارات يدفعون نفس قيمة الإيجار - Forbes Middle East

29/09/2018 | 8:50 ص 0 comments

قول دراسة من yalacompare إن واحدا من بين كل خمسة من سكان الإمارات كان يدفع مبلغا أكثر في الايجار بالنسبة لنفس العقار في الربع الثاني مما كان عليه قبل 12 شهرا.

تقول دراسة من yalacompare إن واحدا من بين كل خمسة من سكان الإمارات كان يدفع مبلغا أكثر في  الايجار بالنسبة لنفس العقار في الربع الثاني مما كان عليه قبل 12 شهرا.

وتأتي هذه النتائج من مؤشر ثقة المستهلك في الربع الثاني من عام 2018 ، الذي شمل 1347 من سكان الإمارات وفقا لحالتهم المادية، وخلافا للرأي السائد فإن معدلات الإيجار في جميع أنحاء الإمارات تتراجع بشكل كبير.

على سبيل المثال ، تشير دراستان من شركة Chestertons الشرق الأوسط إلى أن معدلات الإيجارات السكنية في دبي انخفضت بنسبة 4% ربع الربع في الربع الثاني من عام 2018 ، وبنسبة 3% في أبو ظبي. فقد ذكرت دراسة أجريت في يوليو / تموز في موقع شركة Bayut العقارية أن أسعار الإيجارات في دبي انخفضت بنسبة 2% إلى 9% على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية ، وقال تقرير شهر أبريل / نيسان من “كافنديش ماكسويل” إن إيجارات دبي انخفضت بنسبة 5% على أساس سنوي.

ولكن وفقا لأبحاث “yallacompare” ، فإن 20.4% فقط من سكان دولة الإمارات يدفعون إيجارا أقل في إيجار المساكن مقارنة بما كانوا عليه قبل 12 شهرا. ويدفع أكثر من 40% نفس قيمة الإيجار كما كانت عليه في العام الماضي ، و 38.6% في الواقع يدفعون أكثر من ذلك.

وأفاد بعض المستطلعين  (9.9 في المائة) بأنهم يدفعون إيجارا أكبر بعد الانتقال إلى عقار أكبر وأكثر تكلفة. ولكن الغالبية العظمى (66.5%) من سكان الإمارات لا يزالون في نفس المنازل التي كانوا فيها قبل 12 شهرا. ومن بين هؤلاء الذين ، فإن 30.8% يدفعون إيجارا أكثر مما كانوا عليه في العام الماضي ــ وهو ما يعني 21% من كل عينة الاستطلاع.

وأضاف : ” من الواضح أن هناك تفاوتا بين الحكمة المتصورة بأن الريوع في الإمارات تتراجع وما يراه الناس في الواقع على الأرض. وهذا الخلط ناجم عن طرق أخذ العينات التي استخدمت في الاستطلاعات “.

تقليديا، تركز التقارير العقارية على البيانات التي يتم العثور عليها في قوائم الممتلكات الجديدة. باستخدام هذه البيانات ، يمكننا تتبع اتجاهات الأسعار للخصائص التي تم عرضها حديثا. وهذا مفيد ولكن حقيقة أن الخاصية قيد البحث تعني أنه كان هناك تغيير في المستأجر. والواقع أن هذه البيانات لا تشير إلى أي شيء عن أولئك الذين يقيمون في إطار عقود الإيجار الحالية. وتراعي بياناتنا أيضا ما إذا كان المستأجرون في نفس الموقع يدفعون أكثر أو أقل هذا العام مقارنة بما كان عليه في الماضي. والأمر ببساطة أن المستهلكين قد يحصلون على صفقة أفضل إذا تنقلوا  ولكنهم عموما لا يدفعون إيجارا أقل لنفس الممتلكات.”

وبالنسبة لغالبية سكان الإمارات الذين بقوا في منازلهم الحالية ، فإن الأنباء عن انخفاض أسعار الإيجارات لم تفعل شيئا يذكر . ولا يدفع سوى 19.8 في المائة أجرا أقل لاستئجار نفس الممتلكات حاليا مما كانت عليه في العام الماضي ، في حين يدفع 49.4 في المائة نفس الأجر.

وأضاف ” ربما يكون هذا بسبب تصور بأن الجدل حول سعر الايجار لا يستحق ببساطة أن يصل  هذه الدرجة. فمن بين المستطلعين الذين يدفعون ثمن نفس العقار، فإن الغالبية (52%) تدفع أقل بنسبة 5% فقط مقارنة بالعام الماضي. ومع ذلك ، فإن هذا المبلغ يصل إلى 000 100 خاصية من الممتلكات ، وهو مبلغ يصل إلى 000 5 دولار على مدار السنة ، وهو مبلغ ذو معنى. نوصي بمحاولة التفاوض على معدلات إيجار أقل حيثما كان ذلك ممكنا وفي هذا الصدد ، من الأهمية بمكان العمل لأكثر من 90 يوما قبل أن تنتهي فترة الإيجار ، وإلا فإنها ستجدد تلقائيا بنفس الشروط “.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عمار النعيمي: نموذج الإمارات للقيادة الحكومية إضافة نوعية لمسيرة الدولة - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي: «أن نموذج الإمارات للقيادة الحكومية الذي أطلقته الحكومة الاتحادية

حمدان بن زايد: الإمارات وفّرت الإمكانيات لوصول المعلمين إلى العالمية - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أن الإمارات وفرت الإمكانيات للوصول بالمعلمين إلى العالمية.

«موديز»: رفع الفائدة يدعم ربحية بنوك الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قالت وكالة موديز العالمية لخدمة المستثمرين إن رفع سعر الفائدة في الإمارات سوف يفيد البنوك الإماراتية.

الإمارات والوحدة.. لقاء التعويض - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

يتطلع فريقا الإمارات والوحدة إلى التعويض في مباراتهما المهمة في الخامسة و10 دقائق من مساء اليوم على الملعب الخضراوي برأس الخيمة ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي يشيد باستعدادات الإمارات لمونديال التقاط الأوتاد - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أشاد محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بالتجهيزات الفنية واللوجستية التي أنجزها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبفريق العمل والمجهود الكبير الذي بذل من قبل فرق العمل في فترة وجيزة،

رحيل أحد أشهر مصنعي السفن التقليدية في الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

توفي أمس سيف بن محمد بن مصبح بالقيزي الفلاسي، الذي يعد واحداً من أهم صناع السفن التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات تقدم للأردن حزمة مساعدات بـ3 مليارات درهم - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قدّمت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أمس، حزمة مساعدات مالية للمملكة الأردنية الهاشمية تنفيذاً لمخرجات القمة الرباعية التي انعقدت في مكة المكرمة في يونيو 2018.



دراسة:40% من سكان دولة الإمارات يدفعون نفس قيمة الإيجار - Forbes Middle East اخبار الامارات قول دراسة من yalacompare إن واحدا من بين كل خمسة من سكان الإمارات كان يدفع مبلغا أكثر في الايجار بالنسبة لنفس العقار في الربع الثاني مما كان عليه قبل 12 شهرا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.forbesmiddleeast.com/دراسة40-من-سكان-دولة-الإمارات-يدفعون-نف/ فوربس الشرق الأوسط – أخبار الأعمال ومعلومات مالية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دراسة:40% من سكان دولة الإمارات يدفعون نفس قيمة الإيجار - Forbes Middle East

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars