الموضوعات تأتيك من 14188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تؤكد دعمها الثابت لإعادة الأمن إلى سوريا - البيان

29/09/2018 | 8:50 ص 0 comments

التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، جيمس جيفري ممثل الولايات المتحدة الخاص بشأن سوريا،

المصدر: نيويورك - وام التاريخ: 29 سبتمبر 2018

التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، جيمس جيفري ممثل الولايات المتحدة الخاص بشأن سوريا، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك. وتناول اللقاء تطورات الأوضاع بخصوص الشأن السوري، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معالي الدكتور أنور قرقاش موقف دولة الإمارات الثابت والداعم لإعادة الأمن والاستقرار إلى سوريا، مشدداً على ضرورة وضع حد للوضع من خلال حل سياسي شامل، مشيراً معاليه إلى دعم الإمارات لكل المساعي والجهود التي يبذلها مبعوث الأمم المتحدة ستيفان دي مستورا للدفع نحو إنجاح العملية السياسية في سوريا.

كما التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، جيل تونلي وزير الشؤون الخارجية والتعاون فــي إمــارة موناكـو.

تم خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وإمارة موناكو وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن مستجدات الأوضاع في المنطقة، وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معاليه، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع إمارة موناكو، انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين.

توطيد العلاقات

من جانبه، أكد جيل تونلي وزير الشؤون الخارجية والتعاون في إمارة موناكو، حرص بلاده على توطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وتعزيزها وتنميتها في شتى المجالات. وأشاد معاليه بالمكانة الرائدة لدولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، ودورها المهم في دعم جهود المجتمع الدولي لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

كما شارك معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش في الاجتماع التنسيقي السنوي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي عقد في مبنى الأمم المتحدة.

بحث الاجتماع مجمل التطورات والقضايا مَوضِع الاهتمام في العالم الإسلامي بوجه عام، وفي فلسطين خصوصاً، كما شملت القضايا المطروحة للنقاش موضوع الإرهاب والإسلاموفوبيا وأوضاع الجاليات المسلمة عبر العالم.

وأكد معالي الدكتور أنور قرقاش التزام دولة الإمارات بقيم وأهداف منظمة التعاون الإسلامي، من خلال التعاون مع الدول الأعضاء في المنظمة لتعزيز السلام والأمن الدوليين.

وبحث معاليه مع غابرييلا كويباس بارون، رئيسة المنظمة العالمية للبرلمانات، سبل تعزيز التعاون والصداقة بين دولة الامارات والمنظمة العالمية للبرلمانات.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عمار النعيمي: نموذج الإمارات للقيادة الحكومية إضافة نوعية لمسيرة الدولة - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي: «أن نموذج الإمارات للقيادة الحكومية الذي أطلقته الحكومة الاتحادية

حمدان بن زايد: الإمارات وفّرت الإمكانيات لوصول المعلمين إلى العالمية - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أن الإمارات وفرت الإمكانيات للوصول بالمعلمين إلى العالمية.

«موديز»: رفع الفائدة يدعم ربحية بنوك الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قالت وكالة موديز العالمية لخدمة المستثمرين إن رفع سعر الفائدة في الإمارات سوف يفيد البنوك الإماراتية.

الإمارات والوحدة.. لقاء التعويض - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

يتطلع فريقا الإمارات والوحدة إلى التعويض في مباراتهما المهمة في الخامسة و10 دقائق من مساء اليوم على الملعب الخضراوي برأس الخيمة ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي يشيد باستعدادات الإمارات لمونديال التقاط الأوتاد - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أشاد محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بالتجهيزات الفنية واللوجستية التي أنجزها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبفريق العمل والمجهود الكبير الذي بذل من قبل فرق العمل في فترة وجيزة،

رحيل أحد أشهر مصنعي السفن التقليدية في الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

توفي أمس سيف بن محمد بن مصبح بالقيزي الفلاسي، الذي يعد واحداً من أهم صناع السفن التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات تقدم للأردن حزمة مساعدات بـ3 مليارات درهم - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قدّمت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أمس، حزمة مساعدات مالية للمملكة الأردنية الهاشمية تنفيذاً لمخرجات القمة الرباعية التي انعقدت في مكة المكرمة في يونيو 2018.



الإمارات تؤكد دعمها الثابت لإعادة الأمن إلى سوريا - البيان اخبار الامارات التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، جيمس جيفري ممثل الولايات المتحدة الخاص بشأن سوريا،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/one-world/arabs/2018-09-29-1.3369515 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تؤكد دعمها الثابت لإعادة الأمن إلى سوريا - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars