الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

تويوتا تكشف عن أيقونتها Rush سباعية المقاعد في أوتوماك فور...مصراوى

29/09/2018 | 5:25 م 0 comments
تويوتا تكشف عن أيقونتها  Rush  سباعية المقاعد في أوتوماك فور...مصراوى

تويوتا تكشف عن أيقونتها rush سباعية المقاعد في أوتوماك فورميلا 2018...مصراوى

اقرأ أيضا:
تويوتا و سوفت بنك تستثمران 2.25 مجال السيارات ذاتية القيا...مصراوى
الفطيم تويوتا تطرح الحملة الترويجية 'في التأني الندامة' في الإمارات البوابة
تعرف على الإضافات الجديدة في تويوتا ياريس المعروضة في باريس - الأهرام اوتو

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة تويوتا ايجيبت عن إطلاق أيقونتها "Rush" التي تعد الأحدث لدى تويوتا في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وقالت تويوتا في بيان لها أن التصميم العصري والإمكانيات المتنوعة لـ"راش" الجديدة تناسب احتياجات العائلة المصرية.

ومن المقرر أن يتم عرض السيارة الجديدة اليوم الأربعاء لجماهير معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 والذي تستمر فعالياته على مدار خمسة أيام متتالية.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، إن الشركة تفخر بتقديم طرازات متنوعة من السيارة لتلبي متطلبات عملائها وتفوق تطلعاتهم على مدار الـ40 عاما الماضية.

وتقدم الشركة تويوتا "راش" SUV ذات التصميم الخارجي العصري فضلا عن الحجم العائلي الواسع مع ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب ومساحة وافرة للأمتعة.

ويتميز الجزء الأمامي من "راش "بمصابيح أمامية كبيرة، وشبكة أمامية عريضة مما يعطي مظهر قوي وجريء. واستكمالاً لتصميمها الديناميكي، تم تزويد "Rush" بخطوط تصميم انسيابية مما يساعد في ديناميكية الهواء وتوفير استهلاك الوقود، بالإضافة إلى المظهر الرحب.

ويتسم الجزء الخلفي بإبراز طابعها الرياضي مع المصابيح الخلفية الكبيرة وباب صندوق الأمتعة السميك. كما تم تزويد المركبة الجديدة بإطارات معدنية 17 بوصة مما يعزز الشكل الرياضي القوي.

كما تم تصميم سيارات تويوتا "راش" الجديدة لتكون السيارة متعددة الاستخدامات مثالية للعائلة المصرية. فتتميز سيارة "راش" بصالون داخلي واسع به ثلاثة صفوف من المقاعد، يتسع لسبعة ركاب بما يوفر راحة فائقة، كما توفر المقاعد أقصى درجات الراحة أثناء القيادة.

وبالإضافة إلى المساحات المتنوعة للتخزين مع 13 حامل أكواب أو زجاجات. فضلا عن سهولة نقل الأغراض، سواءً للاستخدام العائلي أو التجاري، حيث يمكن طي مساند الظهر في صفي المقعدين الثاني والثالث لتوفير مساحة كبيرة عند الحاجة لنقل الأغراض الطويلة.

وتمتلم السيارة الجديدة محرك سعة 1500 سى سى ونظام دفع خلفي، فضلاً عن تقديم مستويات استثنائية من الراحة وأقصى درجات التحكم، ويعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج (Dual VVT-i) التي تساعد على تحسين توقيت صمام السحب والعادم للحصول على أداء استثنائي واستجابةً لظروف القيادة، كما أنها تعد اقتصادية في استهلاك الوقود.

وتقدم تويوتا لركاب "راش" مجموعة من مزايا السلامة لتوفير أقصى درجات الحماية للركاب، بما في ذلك 6 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) ؛ ونظام التحكم في ثبات المركبة (VSC)؛ ونظام المكابح المانع للانغلاق (ABS)؛ ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)؛ ونظام التحكم في السحب (TRC)؛ ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HAC)؛ ومستشعرات خلفية لركن المركبة؛ ومصابيح الضباب الخلفية؛ ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)؛ وغيرها من مزايا السلامة الأخرى.

أما وسائل الرفاهية يتقدمها شاشة ملونة متعددة المعلومات في وسط لوحة العدادات تعرض بوضوح كفاءة استهلاك الوقود، ونظام صوتي بـ 8 مكبرات صوت، و (USB)، وثلاثة مخارجAUX خاص لشحن الهواتف وغيرها من الأجهزة، بالإضافة إلى 13 حامل أكواب أو زجاجات ماء موزعة في أنحاء المقصورة.

كما توفر المقصورة الداخلية المزيد من الراحة والملاءمة للسائق والركاب مع نظام تكييف الهواء التلقائي في الامام وفي الخلف والذي يُعَد نظام الأفضل في فئته.

هذا ومن المقرر أن تعلن تويوتا عن أسعار وفئات "Rush" المختلفة في مؤتمر صحفي داخل جناحها بـ"أوتوماك فورميلا"، وذلك في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على الإضافات الجديدة في تويوتا ياريس المعروضة في باريس - الأهرام اوتو 09/10/2018 | 8:00 ص

تعرف,على,الإضافات,الجديدة,في,تويوتا,ياريس,المعروضة,في,باريس

شركة تويوتا تعلن عن سحب نحو 2.5 مليون - المغرب اليوم 09/10/2018 | 8:00 ص

أعلنت شركة تويوتا أنها ستسحب نحو 25 مليون سيارة هجينة كانت قد طرحتها في

الفطيم تويوتا تطرح الحملة الترويجية 'في التأني الندامة' في الإمارات البوابة 09/10/2018 | 8:00 ص

سواء وقع اختيار العملاء على سيارة لاندكروزر القوية، أو كامري سيدان ذات المزايا العملية والموثوقية الرفيعة، أو يارس الرشيقة الملائمة للقيادة على طرقات المدينة، فإن الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع وسائل

مقارنة بين تويوتا برادو 2018 وتويوتا برادو 2017 - مجلة هي 09/10/2018 | 8:00 ص

مقارنة بين تويوتا برادو 2018 وتويوتا برادو 2017 إذ من المقرر أن تصدر السيارة الجديدة تويوتا برادو لاحقا وهي خيار مفضل لمن يبحثون عن سيارة دفع رباعي توفر مساحة داخلية كبيرة

تويوتا تطلق RAV4 الهجينة - 09/10/2018 | 8:00 ص

استعرضت تويوتا خلال معرض باريس الأخير للسيارات نموذجها الهجين المعدل من "RAV4" الكروس أوفر الشهيرة.

شراكة بين سوفت بنك و تويوتا لتطوير السيارات ذاتية القيادة - معلومات مباشر 04/10/2018 | 8:50 م

مباشر: أعلنت شركتي "تويوتا" و"سوفت بنك" عن شراكة جديدة لتطوير خدمات سيارات ذاتية القيادة



تويوتا تكشف عن أيقونتها Rush سباعية المقاعد في أوتوماك فور...مصراوى تويوتا تويوتا تكشف عن أيقونتها rush سباعية المقاعد في أوتوماك فورميلا 2018...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

تويوتا تكشف عن أيقونتها  Rush  سباعية المقاعد في أوتوماك فور...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/autos/autos_news/details/2018/9/26/1434150/تويوتا-تكشف-عن-أيقونتها-rush-سباعية-المقاعد-في-أوتوماك-فورميلا-2018 Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا تكشف عن أيقونتها Rush سباعية المقاعد في أوتوماك فور...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars