الموضوعات تأتيك من 14200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية تكرًم الفوج الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي

30/09/2018 | 12:50 ص 0 comments

وزارة الداخلية والأمن الوطني تكرم الفوج الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي بمقر إقامته في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة

اقرأ أيضا:
تعاون بين الداخلية ومؤسسات المجتمع المدنى لتأهيل السجناء - الأهرام اليومي
بمكاتب متنقلة.. الداخلية تقدم خدماتها للمواطنين لـ حد البيت...مصراوى
سابك تُوقع اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية مجلة رواد الأعمال
الداخلية: تنفيذ 75 ألف حكم قضائي متنوع على مستوى الجمهورية...مصراوى

كرمت وزارة الداخلية والأمن الوطني بقيادة مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم، صباح اليوم، الفوج الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي بمقر إقامته في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وشارك في حفل التكريم وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، كل من العميد محمد صالح مدير عام مديرية الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية وعدد من ضباط الأجهزة الأمنية والشرطة العسكرية، كما شارك وفد من المستشفى الميداني المغربي ضم قائد الوفد الكولينيل أحمد بو نعيم وعدد من الضباط والأطباء.

وأثنى اللواء أبو نعيم على الجهود التي تبذلها طواقم المستشفى الميداني المغربي منذ وصوله لقطاع غزة قبل ثلاثة أشهر، مؤكداً على أواصر التعاون والإخاء بين الشعبين الفلسطيني والمغربي.

وقال اللواء أبو نعيم في كلمة له خلال حفل التكريم: "من دواعي سرورنا أن انضم إلينا وفد طبي من أقصى المغرب العربي ونشكر الملك المغربي ومن قبله والده ونشكر الشعب المغربي لدعمه المتواصل لشعبنا الفلسطيني".

وأشار إلى ارتباط الشعب المغربي الشقيق بباب المغاربة في مدينة القدس المحتلة، داعياً الوفد الطبي المغربي لنقل معاناة شعبنا الفلسطيني في غزة لإخواننا في دولة المغرب.

بدوره، تقدم الكولينيل بو نعيم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح مهمة الوفد الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي في غزة، معرباً عن اعتزازهم بالعمل في القطاع وتقديم الدعم الطبي للشعب الفلسطيني.

وشكر بو نعيم الطاقم الطبي لتفانيه في الخدمة، كما شكر وزارة الداخلية والأمن الوطني لدعمها ومساهمتها في إنجاح مهمة المستشفى الميداني.

وفي ختام الحفل كرمت قيادة وزارة الداخلية الفوج الطبي الأول وعددهم 38 والذي من المقرر أن يغادر غزة غدا الأحد عائداً إلى المملكة المغربية، إلا أن باقي طواقم المستشفى ما زالت تعمل بشكل طبيعي وتقدم خدماتها الطبية للمواطنين في قطاع غزة.

يذكر أنه تم إقامة المستشفى الميداني المغربي على أرض قطاع غزة في شهر يونيو الماضي، وذلك بمكرمة ملكية من العاهل المغربي الملك محمد السادس؛ وذلك من أجل خدمة مواطني قطاع غزة، لاسيما جرحى ومصابي مسيرات العودة وكسر الحصار المستمرة منذ قرابة ستة شهور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«حصنتك» يربط 400 ألف مسكن آلياً بالدفاع المدني - البيان 11/10/2018 | 1:25 م

دشن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أمس، المشروع الوطني للإنذار المبكر بالحرائق «حصنتك» لربط نحو 400 ألف منزل سكني آلياً بـ 20 غرفة عمليات تابعة للدفاع المدني على مستوى الدولة.

الداخلية: تنفيذ 75 ألف حكم قضائي متنوع على مستوى الجمهورية...مصراوى 11/10/2018 | 1:25 م

الداخلية تنفيذ 75 ألف حكم قضائي متنوع على مستوى الجمهورية...مصراوى

أبرزها فرص عمل ويوم ترفيهى .. الداخلية تسعى لإعادة تأهيل السجناء 11/10/2018 | 1:25 م

خصص قطاع السجون التابع لوزارة الداخلية، يوم ترفيهي لنزلاء السجون في ليمان جمصة، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر، وذلك في إطار إعادة تأهيل السجناء للعودة للحياة الطبيعية مرة أخرى. ولم تكن هذه المرة ...

شقيقه وجه نداء استغاثة عبر حقائق أون لاين: وزارة الداخلية تتحرك إزاء الوضع الصحي للملازم كمال البكوش 11/10/2018 | 1:25 م

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد سفيان الزعق استقبال الملازم كمال البكوش...

حوادث عاجل «الداخلية» تعلن قبول «دفعة حقوق» للمرة الأولى في تاريخها 11/10/2018 | 1:25 م

أعلنت وزارة الداخلية، عن قبول دفعة جديدة من حاملي ليسانس كليات الحقوق، للمرة الأولى في تاريخها.

بمكاتب متنقلة.. الداخلية تقدم خدماتها للمواطنين لـ حد البيت...مصراوى 11/10/2018 | 1:25 م

بمكاتب متنقلة الداخلية تقدم خدماتها للمواطنين لـ حد البيت فيديو...مصراوى



الداخلية تكرًم الفوج الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي وزارة الداخلية وزارة الداخلية والأمن الوطني تكرم الفوج الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي بمقر إقامته في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

المصدر https://palsawa.com/post/169029/الداخلية-تكرم-الفوج-الطبي-الأول-من-المستشفى-الميداني-المغربي وكالة سوا الاخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية تكرًم الفوج الطبي الأول من المستشفى الميداني المغربي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars