الموضوعات تأتيك من 14194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

يوفنتوس يسعى إلى الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي في - المغرب اليوم

30/09/2018 | 5:50 ص 0 comments

يوفنتوس يسعى إلى الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي في مواجهة نابولي

اقرأ أيضا:
مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والسوبر المصري السعودي
أخبار نادي ريال مدريد: موهوب ريال مدريد يكسب الرهان وينال ثقة لوبيتيجي - سبورت 360 عربية
جريدة البشاير جدول مباريات اليوم السبت 6-10-2018.. القنوات الناقلة والمعلقين
 ميلان يستضيف فيرونا والانتر ضيفاً على سبال
بوابة فيتو: لاتسيو مع فيورنتينا وميلان أمام كييفو اليوم بالدوري الإيطالي

يتطلع فريق يوفنتوس إلى الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يستضيف فريق نابولي، في السادسة مساء السبت، على ملعب «أليانز استاديوم» معقل اليوفي، في الجولة السابعة من البطولة.

وتحظى هذه المباراة بطابع ثأري، حيث يسعى يوفنتوس إلى الثأر من هزيمته أمام نابولي 0 - 1 في المباراة التي جمعتهما في أبريل/نيسان الماضي.

وحصد يوفنتوس 18 نقطة في الدوري حتى الآن محققًا الفوز بمبارياته الست السابقة، ويتصدر الفريق جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط أمام نابولي، الذي قاتل بشراسة في الموسم الماضي، ولكنه فشل في منع يوفنتوس من التتويج بلقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي.

وقدم الفريقان أداء جيدًا في الجولة الماضية، والتي شهدت فوز يوفنتوس على بولونيا 2 - 0، ونابولي على بارما 3 - 0.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، "ستكون مباراة رائعة وصعبة، سأعاني من صداع حقيقي من أجل اختيار التشكيل الأساسي للفريق لأن كل اللاعبين اللذين لعبوا مع الفريق حتى الآن أثبتوا أنهم جديرون بالمشاركة".

وشاهد أنشيلوتي مدرب نابولي، لورينز إنسيني، قائد الفريق، يسجل هدفه الخامس بعد ثنائية سجلها أركاديوز ميليك في المباراة التي شهدت تغلب نابولي على بعض الأخطاء الدفاعية الأولية، حيث تلقى الفريق هدفًا واحدًا في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

وقال أنشيلوتي، "اخترت المجيء إلى نابولي لأن، قبل كل هذا، هناك مشروع جيد هنا ومجموعة من اللاعبين المميزين، سعيد بالتطبيق الذي أراه وأتمنى أن نواصل السير على هذا النهج، بإمكاننا أن نكون ندا لأي فريق".

واستمتع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بالفوز الذي حققه فريقه على بولونيا، وأثنى على باولو ديبالا الذي سجل هدفه الأول، قبل أن يسجل بلايز ماتويدي الهدف الثاني، الذي صنعه كريستيانو رونالدو، والذي حسم الفوز ليوفنتوس.

وأكد ديبالا، أنه هدف يعطيني الثقة، أعمل بكد لإعطاء أفضل ما عندي للفريق، قبل الليلة، لم أكن ألعب بشكل سيء، ولكنني لم أكن قادرا على تسجيل الأهداف، ومن الرائع أن أعود للتسجيل"، مضيفًا، "أمام نابولي، سنبحث عن إضافة ثلاث نقاط لرصيدنا في النهاية".

وتشهد هذه الجولة مباراة ديربي روما، حيث يلتقي فريقا روما ولاتسيو بعد أن حققا نتائج إيجابية في الجولة الماضية.

وتنفس إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما، الصعداء بعد فوز روما برباعية نظيفة على فروسينوني، بعدما حصد الفريق نقطتين فقط في آخر أربع مباريات.

وقال دي فرانشيسكو، "إنها نقطة البداية بالنسبة لنا، لم نفعل شيًئا، كان المهم بالنسبة لنا أن نحصد النقاط الثلاث، وأن نرى بعض الأداء الذي غاب عنا، وتسجيل الأهداف وإعادة الثقة للعديد من اللاعبين، هذا يجعلنا ندخل مباراة الديربي بأفضل طريقة ممكنة".

ويملك روما حاليًا ثماني نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي على حساب أودينيزي 2 - 1.

ويشهد اليوم أيضًا مباراة قوية ستجمع بين إنتر ميلان وكالياري، فيما تستكمل مباريات هذه الجولة، الأحد، حيث يلعب فيورنتينا مع أتالانتا، وساسولو مع ميلان، وبولونيا مع أودينيزي وكييفو مع تورينو، وفروسينوني مع جنوه، وبارما مع إمبولي، فيما تختتم هذه الجولة، الاثنين المقبل، بمواجهة تجمع بين سامبدوريا وضيفه سبال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر نابولي أودينيزي في الدوري الإيطالي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر نابولي أودينيزي في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر جنوة يوفنتوس في الدوري الإيطالي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر جنوة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

مشاهدة بث مباشر سبال روما في الدوري الإيطالي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر سبال روما في الدوري الإيطالي

أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم 07/10/2018 | 10:00 ص

أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم 'أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم'

بوابة فيتو: لاتسيو مع فيورنتينا وميلان أمام كييفو اليوم بالدوري الإيطالي 07/10/2018 | 10:00 ص

تقام اليوم الأحد، 6 مباريات ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم 'الكالتشيو'، حيث يستضيف في الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، فريق جنوى نظيره بارما على ملعب 'لويجي ...

جدول مواعيد أهم مباريات الغد والقنوات الناقلة 7\10\2018 07/10/2018 | 10:00 ص

يحرص موقع عبر صحيفة البيان عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد ...



يوفنتوس يسعى إلى الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي في - المغرب اليوم الدوري الإيطالي يوفنتوس يسعى إلى الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي في مواجهة نابولي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإيطالي

خيارات

المصدر https://www.almaghribtoday.net/316/094110-يوفنتوس-يسعى-إلى-الابتعاد-بصدارة-الدوري-الإيطالي-في-مواجهة-نابولي المغرب اليوم | أخبار المغرب والعالم العربي - أخبار عاجلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوفنتوس يسعى إلى الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي في - المغرب اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars