الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ديربي كاتالوني صغير وفياريال لمواصلة صحوته أمام بلد الوليد … هل يصحو ميلان على أحزان ساسولو؟ – الــوطــن

30/09/2018 | 9:50 ص 0 comments
ديربي كاتالوني صغير وفياريال لمواصلة صحوته أمام بلد الوليد … هل يصحو ميلان على أحزان ساسولو؟ – الــوطــن

| خالد عرنوس بعد أسبوع السقوط الكبير للقطبين اشتعلت المنافسة أكثر على صدارة الدوري الإسباني وكانت الأندية الكبيرة لعبت أمس للتفرغ للجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وتتواصل اليوم الجولة السابعة بع…

اقرأ أيضا:
بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والسوبر المصري السعودي
بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز
FilGoal أخبار مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-10-2018 والقنوات الناقلة.. الأهلي وقمة منتظرة لـ صلاح
أخبار نادي ريال مدريد : قيمة فينسيوس ترتفع في ريال مدريد - سبورت 360 عربية
جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 7\10\2018 - سبورت 360 عربية

| خالد عرنوس

بعد أسبوع السقوط الكبير للقطبين اشتعلت المنافسة أكثر على صدارة الدوري الإسباني وكانت الأندية الكبيرة لعبت أمس للتفرغ للجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وتتواصل اليوم الجولة السابعة بعدد من المباريات للأندية الطامحة بتحقيق المفاجأة والمنافسة على المقاعد الأوروبية فيحاول ألافيس استدراك ما فشل به وسط الأسبوع عندما يحل ضيفاً على ليفانتي وفي برشلونة يتقابل صغيراها هويسكا وجيرونا للمرة الأولى بالليغا ويأمل ليغانيس الإفادة من فوزه على البرشا عندما يرحل نحو الأندلس لملاقاة بيتيس الساعي بدوره لمواصلة سجله النظيف منذ خسارته الافتتاحية.
وفي إيطاليا لا يختلف الأمر كثيراً بعد مواجهتي القمة أمس بين قطبي روما وبين كبيري الكالشيو هذه الأيام ويظهر الصغار اليوم وغداً فيلعب ساسولو ثالث الترتيب مع ميلان المتعثر على حين يحاول فيورنتينا مواصلة التقدم على اللائحة على حساب ضيفه أتلانتا الطامح لاستعادة نغمة الفوز الغائبة منذ الجولة الأولى ومازال كييفو فيرونا وفروزينوني يبحثان عن فوز أول هذا الموسم على حساب ضيفيهما تورينو وجنوا.

بين العراقة والمفاجأة
من ملاعب السييرا A نبدأ فقد عرفت الكرة الإيطالية كبارها من ألوانها المتميزة كالبيانكونييري والنييرازوري والروزنييري والمقصود هنا بالطبع (اليوفي وإنتر وميلان) والقاسم المشترك بينها اللون الأسود قبل أن يقلد آخرون هذه الألوان مثل أودينيزي وأتلانتا حتى جاء ساسولو قبل سبعة مواسم ليضيف الأخضر إلى هذه الألون الثلاثة الرئيسية فيصبح النييروفيردي أحد أندية الكالشيو فلم يغادر الدرجة الأولى منذ موسم 2012/2013 ورغم أنه لم يحقق أي إنجاز يذكر إلا أنه يكفيه فخراً ثباته في السييراA وهو الذي تهدد في موسمه الثاني بالهبوط لكنه نجا في الأسابيع الأخيرة، وفي موسم 2015/2016 حقق أفضل مركز له بحلوله سادساً فمثل إيطاليا باليوروباليغ بالموسم التالي.
واليوم يبدو ساسولو عازماً على إعادة الكرّة إن لم نقل المنافسة على السكوديتو وهاهو احتل المركز الثالث مع نهاية الجولة السادسة برصيد 13 نقطة متقدماً على أندية عريقة وكبيرة مثل روما وفيورنتينا وميلان الذي سيكون منافسه الليلة والمتراجع كثيراً هذه الأيام والباحث عن طوق نجاة للخروج من حالة التعادلات الملازمة له في أسابيع ثلاثة أخيرة، ولم يحقق الروزنييري سوى فوز يتيم كان على حساب روما على حين لم يخسر ساسولو سوى مرة أيضاً وكانت أمام اليوفي، وحقق ميلان تعادلين وخسارة خارج سان سيرو مقابل ثلاثة انتصارات لساسولو في ملعبه «مابي»، ويملك ساسولو سجلاً جيداً مع ميلان بالفوز عليه 5 مرات من 12 مواجهة بالسييراA منها مرتان في ميلانو مقابل 6 هزائم آخرها في ذهاب الموسم الماضي قبل أن يتعادلا إياباً وهو التعادل الوحيد بينهما.

طموحات أوروبية
فريق آخر يطمح للعب دور كبير هذا الموسم هو فيورنتينا أحد الذين تعودوا اللعب أوروبياً ويحتل حالياً المركز الخامس بـ10 نقاط ويلتقي اليوم مع أتلانتا وكان الفريقان أنهيا الموسم الماضي في المركزين الثامن والسابع على التوالي وكلاهما يمثل بلاد المعكرونة باليوروباليغ إلا أن ممثل برغامو لم تكن بدايته على ما يرام فلم يحقق سوى فوز وحيد مطلع الموسم قبل أن يكتفي بثلاث هزائم وتعادلين، وحقق الفيولا العلامة الكاملة في فلورنسا (3 انتصارات) واكتفى أتلانتا بتعادلين وخسارة خارج ملعبه، وكان الفريقان تعادلا في آخر أربع مواجهات جمعتهما في الموسمين الأخيرين وكان فيورنتينا فاز قبلها 8 مرات أما الفوز الأخير لأتلانتا فيعود إلى عام 2012.
وإذا كان الرباعي المذكور آنفاً يملك طموحات بمقاعد قارية فإن كييفو فيرونا وفروزينوني يبحثان عن الفوز الأول لهما وهما الوحيدان الفاشلان بهذا الأمر حتى الآن، يستقبل الأول تورينو (6 نقاط) بينما الثاني يستضيف جنوا (9 نقاط ومباراة أقل) وسبق لكييفو أن تعادل مع ضيفه مرتين بالموسم الماضي وسبق له الفوز عليه مرتين في موسم 2015/2016 قبل أن يخسر مثلهما في الموسم التالي، بينما فروزينوني خسر صفر/4 وتعادل 2/2 مع جنوا في المواجهتين الوحيدتين بينهما بالسييراA قبل ثلاثة مواسم.
وغداً يحاول سامبدوريا استعادة نغمة الفوز بعد تعادلين وخسارة عندما يستضيف سبال الخارج من خسارتين متتاليتين وكانا تبادلا الفوز بالموسم الماضي ففاز ســامبدوريا 2/صفــر في جنوا قبل أن يرد سبال 3/1.
عندما تُهدر الفرص
في إسبانيا وبعيداً عن الثلاثي الكبير المسيطر على مراكز الصدارة في الموسم الخمسة الأخيرة هناك بعض الأندية التي تدخل على خط المنافسة على الصدارة في أوقات متفرقة من الموسم كإشبيلية وفالنسيا وفياريال إلا أن النهايات شهدت تراجع الفئة الأخيرة، وفي الموسم الحالي لم تتبلور صورة الطامحين للمنافسة على دخول مربع الكبار ولاسيما مع تراجع فالنسيا وتأخر فياريال وحتى إشبيلية، فدخل بعض الصغار على الخط وأحدهم هو ألافيس الفريق الباسكي الذي أهدر فرصة العمر لمعادلة قطبي الليغا في الصدارة بعدما فشل بالفوز على خيتافي بل كاد يخرج خاسراً لولا إداركه التعادل في الوقت البديل.
واليوم يدخل ألافيس مغامرة جديدة وهذه المرة للبقاء قريباً من القطبين وربما معادلة أحدهما بمواجهة ليفانتي الذي لم يحقق أكثر من فوز افتتاحي أعقبته أربع هزائم وتعادل وحيد ويملك ألافيس 11 نقطة حصدها من خلال 3 انتصارات وتعادلين جاءت بعد خسارة الجولة الأولى ومنها 6 نقاط خارج أرضه حيث تلقى خسارته الوحيدة وعلى العكس تماماً سجل ليفانتي فوزاً وحيداً بالجولة الأولى قبل أن يكتفي بنقطة واحدة في الجولات الخمس التالية، يذكر أن ألافيس فاز على ليفانتي مرتين بالموسم الماضي.

ديربي صغير
في برشلونة وإلى وقت قريب كان الديربي الوحيد يجمع البرشا واسبانيول وفي الموسم الماضي دخل جيرونا كممثل ثالث لكاتالونيا فازداد عدد الديربيات إلى ثلاثة وهاهو هويسكا هذا الموسم يضاعفها إلى ستة، وقبل موسمين كان من الأحلام بالنسبة لهويسكا وجيرونا أن يتقابلا في الدرجة الأولى لكنه أصبح حقيقة قائمة فيستقبل ملعب ألكوراز التابع للأول أول ديربي بينهما بالليغا، ويحتل جيرونا مركزاً متوسطاً برصيد 8 نقاط بينما هويسكا بدأ الموسم بأربع نقاط حصدها خارج ملعبه قبل أن يتلقى 4 هزائم متتالية منها اثنتان بأرضه، يذكر أن جيرونا فاز على هويسكا مرتين في موسم 2016/2017.
ويحاول فياريال مواصلة صحوته عندما يستقبل بلد الوليد، وكان فريق الغواصات الصفراء بدأ بتعادل وهزيمتين قبل أن يحصد 7 نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة، وبالمقابل فقد سجل بلد الوليد المملوك لنجم الكرة البرازيلية السابق رونالدو بداية سيئة بتسجيله ثلاثة تعادلات وهزيمتين قبل أن يسجل فوزه الأول بالجولة الفائتة، وكان الفريقان تبادلا الفوز في موسم 2013/2014 كل في ملعبه.
ويدخل بيتيس وسلتا فيغو سباقاً خاصاً للدخول بين الكبار وهما يملكان الرصيد ذاته (9 نقاط)، والأول يستقبل ليغانيس المنتشي بفوزه الأول هذا الموسم في الجولة الفائتة على حساب البرشا وسبق للفريقين أن تبادلا الفوز في الموسمين الأخيرين كل في ملعبه، بينما سلتا يستضيف خيتافي القريب جداً (8 نقاط) وكان التعادل سيد الموقف بينهما في آخر لقاءين على أرض ملعب بالايدوس وبالمقابل تبادلا الفوز بمدريد خلال الموسمين الأخيرين.

مباريات اليوم وغداً
الإسباني – الأسبوع 7
– اليوم: هويسكا × جيرونا (1.00)، فياريال × بلد الوليد (5.15)، ليفانتي × ألافيس (7.30)، بيتيس × ليغانيس (9.45).
– غداً: سلتا فيغو × خيتافي (10.00).
الإيطالي – الأسبوع 7
– اليوم: بولونيا × أودينيزي (1.30)، فيورنتينا × أتلانتا، كييفو فيرونا × تورينو، فروزينوني × جنوا (4.00)، بارما × إمبولي (7.00)، ساسولو × ميلان (9.30).
– غداً: سامبدوريا × سبال (9.30).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قمة بين ليفربول والسيتى.. وبرشلونة يواجه فالنسيا 07/10/2018 | 8:25 ص

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية عامة، والمصريين على وجه التحديد، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، إلى ملعب «أنفيلد»، حيث تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، فى الأسبوع الثامن للدورى الإنجليزى. المباراة ...

بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز 07/10/2018 | 8:25 ص

يشهد اليوم الأحد، العديد من المباريات القوية في الدوري المصري الممتاز والدوريات الأوروبية وتستعرض فيتو هذه المبارايات. الدوري المصري الممتاز: حرس الحدود أمام طلائع الجيش.. الساعة 3:30 عصرا. وادي دجلة ...

FilGoal أخبار مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-10-2018 والقنوات الناقلة.. الأهلي وقمة منتظرة لـ صلاح 07/10/2018 | 8:25 ص

يشهد اليوم الأحد عدة مواجهات هامة محلية وأوروبية، إذ يعود الأهلي للتنافس في الدوري المصري بعد غياب بسبب اللعب في دوري أبطال إفريقيا، بينما ينتظر محمد صلاح ورفاقه اختبار صعب أمام حامل اللقب.

مشاهدة مباراة اشبيلية وسيلتا فيجو بث مباشر يوم الاحد 7/ 10/ 2018 الدوري الإسباني يلا شوت الجديد – – بث مباشر مباريات اليوم يلا شوت bein match Yalla Shoot كورة لايف اون لايف 07/10/2018 | 8:25 ص

يمكنكم مشاهدة مباراة اشبيلية وسيلتا فيجو على يلا شوت الجديد، والتي تعد ضمن مباريات الذهاب للأسبوع الثامن من الدوري الإسباني، والتي من المحدد لها أن تنطلق يوم…

مشاهدة بث مباشر برشلونة فالنسيا في الدوري الإسباني 07/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر برشلونة فالنسيا في الدوري الإسباني



ديربي كاتالوني صغير وفياريال لمواصلة صحوته أمام بلد الوليد … هل يصحو ميلان على أحزان ساسولو؟ – الــوطــن الدوري الإسباني | خالد عرنوس بعد أسبوع السقوط الكبير للقطبين اشتعلت المنافسة أكثر على صدارة الدوري الإسباني وكانت الأندية الكبيرة لعبت أمس للتفرغ للجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا وتتواصل اليوم الجولة السابعة بع…



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإسباني

خيارات

ديربي كاتالوني صغير وفياريال لمواصلة صحوته أمام بلد الوليد … هل يصحو ميلان على أحزان ساسولو؟ – الــوطــن
المصدر http://alwatan.sy/archives/167980 http://alwatan.sy
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ديربي كاتالوني صغير وفياريال لمواصلة صحوته أمام بلد الوليد … هل يصحو ميلان على أحزان ساسولو؟ – الــوطــن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars