الموضوعات تأتيك من 14191 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حالة الطقس اليوم الإثنين 1-10-2018 فى مصر والدول العربية -

01/10/2018 | 7:00 ص 0 comments

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الإثنين ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية.

اقرأ أيضا:
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة فى المدن والمحافظات غدا
تعرف على استعدادات القاهرة لموسم الشتاء والتغيرات المناخية -
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة فى المدن والمحافظات غدا
المواطن: أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 9 أكتوبر 2018

إضافة تعليق نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الإثنين ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.      حالة الطقس اليوم فى مصر    كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد ، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الغربية ومناطق من الوجه البحري وجنوب سيناء وتكون خفيفة إلى متوسطة .     والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد سيناء كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر ؛ مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.     وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.         الطقس فى الأردن    نهاراً   يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتُصبح حول معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام.  وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات محلية رعدية من الأمطار في أجزاء متفرقة من المملكة، تترافق محلياً مع رياح مثيرة للغبار.  وتكون الرياح متغيرة الإتجاه إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.    في خليج العقبة: - الرياح: شمالية، معتدلة السرعة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-15 سم).  - درجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.     ليلاً   تكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة بوجه عام.   وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في المناطق الجنوبية والشرقية.  وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.      الطقس فى فلسطين    يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وخريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.     
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المواطن: أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 09/10/2018 | 2:50 م

تقدم 'بوابة المواطن' أهم وأبرز أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم ...

اخر اخبار مصر عاجل.. بيان هام من الأرصاد للمواطنين.. وتحذر: مفاجأة في حالة الطقس خلال ساعات 09/10/2018 | 2:50 م

اخر اخبار مصر عاجل.. بيان هام من "الأرصاد" للمواطنين.. وتحذر: مفاجأة في حالة الطقس خلال ساعات...

نيوز مصر: حالة الطقس: غبار وأتربة بمكة والمدينة 09/10/2018 | 2:50 م

نيوز مصر: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى- تكونًا للسحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة، وسماء غائمة جزئياً على الأجزاء الشمالية والشمالية الغربية في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على شرق منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. وأورد التقرير […]...

الأرصاد تتوقع انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجارى والقاهرة تسجل 28 درجة - 09/10/2018 | 2:50 م

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسنًا كبيرًا فى الأحوال الجوية وانخفاضًا تدريجيًا فى درجات الحرارة هذا الأسبوع، حيث تصل درجات الحرارة فى القاهرة إلى 28 درجة.

أخبار مصر حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9/10/2018 فى مصر والدول العربية 09/10/2018 | 2:50 م

أخبار مصر نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الثلاثاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة.

نيوز مصر: حالة الطقس: هطول أمطار في مكة وجازان وعسير 09/10/2018 | 4:00 ص

نيوز مصر: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى- سماءً غائمة جزئيًا مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة. في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية […]...

تعرف على استعدادات القاهرة لموسم الشتاء والتغيرات المناخية - 09/10/2018 | 4:00 ص

تأهبت الأجهزة التنفيذية لمحافظة القاهرة، لاستقبال موسم الشتاء، وأصدر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تعليماته لجميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء بضرورة الاستمرار فى رفع حالة الاستعداد والتيقظ لمواجهة سقوط أمطار موسم الشتاء والتغيرات المناخية التي قد تشهدها ال



حالة الطقس اليوم الإثنين 1-10-2018 فى مصر والدول العربية - حالة الطقس فى مصر نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الإثنين ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن حالة الطقس فى مصر

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/10/1/1102018/3971351 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حالة الطقس اليوم الإثنين 1-10-2018 فى مصر والدول العربية -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars