الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خيول الإمارات - البيان

01/10/2018 | 8:00 ص 0 comments

تظل خيول الإمارات رقماً صعباً في كافة المضامير العالمية التي تركض على أرضيتها العشبية أو الرملية، واستطاعت خلال سنوات مضت أن ترسم الابتسامة العريضة على شفاه محبيها وعشاقها من خلال الإنجازات الباهرة التي ظلت تحققها..

المصدر: صلاح عطا التاريخ: 01 أكتوبر 2018

تظل خيول الإمارات رقماً صعباً في كافة المضامير العالمية التي تركض على أرضيتها العشبية أو الرملية، واستطاعت خلال سنوات مضت أن ترسم الابتسامة العريضة على شفاه محبيها وعشاقها من خلال الإنجازات الباهرة التي ظلت تحققها، وهي متسلحة بدعم ملاكها الذين لم يقصروا لحظة في تهيئة الأجواء المناسبة لكافة الحلقات التي تتكون منها منظومة الخيل الإماراتية.

إن الغوص في أعماق الخيل يتطلب توافر عناصر عديدة ومتفردة لكل فرد يهوى الإبحار في عالمها العجيب والمشوق، ويجب أن يمتلك من الحصافة والدراية ما يجعله قادراً على التفاعل معها والتعامل مع المحيطين بها بكل حكمة واقتدار، ولهذا نجد أن من استطاع التواصل مع مشوارها الصعب والمحفوف بالكثير من المخاطر يكون شخصاً اكتسب حكمة الأخذ والعطاء والتروي عند اتخاذ القرار..

وفي الإمارات نجد أن القائمين على الأمر قد انتهجوا نهجاً علمياً ومدروساً في اقنتاء الخيل وتربيتها والاهتمام بها، وهذا بخلاف أنهم يحملون فكراً وثاباً وعميقاً من خلال التجارب الثرة التي اكتسبوها والخبرات الطويلة التي خرجوا بها وهم يسبحون في عالم الخيل المكرمة دائماً وأبداً، إن القائمين على الأمر مارسوا هذه الرياضة الجذابة قولاً وفعلاً، ولهذا فإن ثمرة النجاح دائماً ما تأتي لنا بكل ما يسعد القلب ويفرحه.

خيول الإمارات وضعت بصمتها الراسخة التي يسجلها لها التاريخ بأحرف من نور، قادرة على أن تواصل المد والعطاء لسنوات بنفس الهمة والنشاط، طالما أننا نرتكز على قاعدة صلبة ومتينة، ولدينا ملاك يعشقون هذه الرياضة ويقدمون لها كل ما يؤدي إلى تطورها وازدهارها، وبلا شك فإن المستقبل الزاهر سيكون حليفها..

نعرف الكثير من الخبراء والمدربين والفرسان يتمنون في يوم من الأيام أن يشرفوا على تدريب خيول الإمارات، وهذا بكل تأكيد نابع من قناعاتهم بأن خيول الإمارات سوف تفتح لهم أبواب الشهرة والمجد مشرعة وتوصلهم بأقصر الطرق إلى تحقيق مبتغاهم، ويكفي أنها خيول من أنقى السلالات على نطاق العالم.

نحن على قناعة تامة بأن هذا العطاء سوف يتواصل وأن الأيام ستكون حبلى بالعديد من الإنجازات لخيول الإمارات على كافة الصعد، وستظل رايتنا عالية خفاقة في كل مضامير العالم، وعلينا أن نجزل في العطاء ونضاعف الجهد حتى نستمر في التميز العالمي..

في الصميم

تعيش جماهير العميد في كابوس أقلق مضاجعها، وهي لا تدري ماذا تفعل الأيام بالموج الأزرق..

شيء طبيعي ما وجده وفد الإمارات الكروي في السودان من شعب مجبول بالكرم والوفاء، وأبناء زايد يستحقون..

مقاطعة بعض الجماهير لفرقها، خسارة للطرفين ويجب ألا تشهد ملاعبنا مثل هذه الظاهرة..

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عمار النعيمي: نموذج الإمارات للقيادة الحكومية إضافة نوعية لمسيرة الدولة - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي: «أن نموذج الإمارات للقيادة الحكومية الذي أطلقته الحكومة الاتحادية

حمدان بن زايد: الإمارات وفّرت الإمكانيات لوصول المعلمين إلى العالمية - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أن الإمارات وفرت الإمكانيات للوصول بالمعلمين إلى العالمية.

«موديز»: رفع الفائدة يدعم ربحية بنوك الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قالت وكالة موديز العالمية لخدمة المستثمرين إن رفع سعر الفائدة في الإمارات سوف يفيد البنوك الإماراتية.

الإمارات والوحدة.. لقاء التعويض - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

يتطلع فريقا الإمارات والوحدة إلى التعويض في مباراتهما المهمة في الخامسة و10 دقائق من مساء اليوم على الملعب الخضراوي برأس الخيمة ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي يشيد باستعدادات الإمارات لمونديال التقاط الأوتاد - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

أشاد محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بالتجهيزات الفنية واللوجستية التي أنجزها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبفريق العمل والمجهود الكبير الذي بذل من قبل فرق العمل في فترة وجيزة،

رحيل أحد أشهر مصنعي السفن التقليدية في الإمارات - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

توفي أمس سيف بن محمد بن مصبح بالقيزي الفلاسي، الذي يعد واحداً من أهم صناع السفن التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات تقدم للأردن حزمة مساعدات بـ3 مليارات درهم - البيان 05/10/2018 | 11:25 ص

قدّمت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أمس، حزمة مساعدات مالية للمملكة الأردنية الهاشمية تنفيذاً لمخرجات القمة الرباعية التي انعقدت في مكة المكرمة في يونيو 2018.



خيول الإمارات - البيان اخبار الامارات تظل خيول الإمارات رقماً صعباً في كافة المضامير العالمية التي تركض على أرضيتها العشبية أو الرملية، واستطاعت خلال سنوات مضت أن ترسم الابتسامة العريضة على شفاه محبيها وعشاقها من خلال الإنجازات الباهرة التي ظلت تحققها..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/opinions/everyweek/2018-10-01-1.3371106 البيان: الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
خيول الإمارات - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خيول الإمارات - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars