الموضوعات تأتيك من 14273 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سفيرة هولندا تبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا مسارات إحلال السلام

01/10/2018 | 2:00 م 0 comments
سفيرة هولندا تبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا مسارات إحلال السلام

سفيرة هولندا لدى ليبيا، تقول إنها عقدت «لقاءً جيدًا» مع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

سفيرة هولندا تبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا مسارات إحلال السلام القاهرة - بوابة الوسط: (ترجمة: مريم عبدالغني) | الإثنين 01 أكتوبر 2018, 11:05 صباحا سفيرة هولندا لدى ليبيا، مونيكا كروزليوس. (صورة من حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر)

قالت سفيرة هولندا لدى ليبيا، مونيكا كروزليوس، إنها عقدت «لقاءً جيدًا» مع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بقيادة منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا ماريا ريبيرو.

وأوضحت السفيرة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الأحد، أن اللقاء تناول بحث المسارات الإنسانية والأمنية والسياسية نحو إحلال السلام والاستقرار وإحراز تقدم في ليبيا.

وتابعت أن اللقاء بحث كذلك كيف يمكن لهولندا تقديم المساعدة لجهود بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وقدمت سفيرة هولندا التحية لمبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا، غسان سلامة، وإلى فريقه؛ لجهودهم التي ساعدت في التوسط لوقف إطلاق النار في طرابلس، فضلاً عن تحقيق أهداف أخرى.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية الأمم المتحدة هولندا غسان سلامة المزيد من بوابة الوسط بلجيكا تقرر مقاضاة «غوغل» لعدم تعتيم صور مواقع عسكرية علوم وتكنولوجيا رونالدو يفضح دور «الميلان» في عملية انتقاله «لليوفي» رياضة عالمية بالفيديو: وزيرة خارجية النمسا تستهل خطابها في الأمم المتحدة بالعربية دولى هرم من الأحذية المستعملة في باريس احتجاجًا على استهداف المدنيين بمناطق الحروب في... دولى الناظوري: الضرب بيد من حديد على من يحاول تعطيل العمل في مطار بنينا ليبيا «تعليم الوفاق» تنفي إلغاء التعليم الديني وتعلن تفاصيل اجتماع مصراتة ليبيا حكومة باكستان تتقشف ببيع 8 جواميس وأنصار نواز شريف يشعلون المزاد منوعات حالة انتحار جديدة في شحات ليبيا «الداخلية» ترد على تقرير «بي بي سي» بشأن المهاجرين غير الشرعيين ليبيا صعود الدولار وتراجع اليورو في السوق السوداء ليبيا سيالة أمام الجمعية العامة: على البعثة الأممية أن تتحول لدعم الأمن والسلام في ... ليبيا «أوبك» تخيب أمل ترامب في «التهدئة» ليبيا  المزيد من ليبيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ليبيا .. أزمة غيرمنفرجة! امس 5:00 ص

في ظل توجه الأنظار إلى المؤتمر الدولي الذي تستضيفه مدينة باليرمو الإيطالية في 12 و13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري حول الأزمة الليبية، قام القائد العام للجيش ال...

هل ستجري ليبيا انتخاباتها في موعدها المقرر؟ امس 5:00 ص

الانتخابات اليبية تشهد صراعا سياسيا على السلطة وبالنسبة لمواقف أطراف الأزمة الليبية من إجراء هذه الانتخابات فثمة من حكم عليها بالفشل المبكر فاللواء المتقاعد ...

الجوانب المجهولة في مؤتمر تثبيت ليبيا - بوابة أفريقيا الإخبارية امس 5:00 ص

مؤتمر استقرار ليبيا الذي يقترب موعده ، والذي تستضيفه إيطاليا في 12 و13 نوفمبر في باليرمو ، سيجمع الزعماء الليبيين ...

المبعوث الأممي يعلن موعدا جديدا لإجراء الانتخابات في ليبيا - امس 5:00 ص

أبلغ المبعوث الأممي الخاص إلى ليبيا غسان سلامة مجلس الأمن الدولي بأن الانتخابات ستجري في ليبيا في ربيع 2019، بعد عقد المؤتمر الوطني لبحث سبل الخروج من الأزمة الحالية.

المبعوث الأممى إلى ليبيا: 80% من الشعب الليبى يصر على إجراء الانتخابات - امس 5:00 ص

قال المبعوث الأممى إلى ليبيا، غسان سلامة إن الخطة الأمنية التى تم الاتفاق عليها من أجل طرابلس لقيت نجاحا وقبولا.



سفيرة هولندا تبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا مسارات إحلال السلام اخبار ليبيا سفيرة هولندا لدى ليبيا، تقول إنها عقدت «لقاءً جيدًا» مع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

سفيرة هولندا تبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا مسارات إحلال السلام
المصدر http://alwasat.ly/news/libya/221544 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سفيرة هولندا تبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا مسارات إحلال السلام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars