الموضوعات تأتيك من 14191 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ‬‎

01/10/2018 | 3:50 م 0 comments

#إرم_سبورت

اقرأ أيضا:
عبدالمتعال يتولى إدارة شبكة MBC بشمال إفريقيا ومازن حايك م...مصراوى
FilGoal أخبار الاتحاد التونسي: قيد لاعبي شمال إفريقيا كمحليين شبيهة بتجربة أوروبا
أمير عزمي: قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا محليين سيزيد من ق...مصراوى
كرة سلة.. الأهلي بطلا لتصفيات افريقيا - يلاكورة

يصطدم النادي الأهلي المصري بنظيره وفاق سطيف الجزائري، مساء غدٍ الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، على استاد السلام.

ويدخل الأهلي اللقاء منتشيًا بانتصاره الكبير على النجمة اللبناني بالبطولة العربية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 بعد أن تعادلا في لقاء الذهاب بالقاهرة تعادلًا سلبيًا، كما يحتل الفريق المركز السابع برصيد 11 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة من شأنها أن تضعه على صدارة الدوري المصري.

وكان الأهلي صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم معه الترجي التونسي صاحب الوصافة وكلًا من كامبالا سيتي وتاونشيب رولرز.

ويأخذ لقاء الأهلي والوفاق، الطابع الثأري، إذ يرغب الفريق المصري في رد اعتباره لخروجه من نظيره الجزائري في الدور ذاته بنسخة البطولة عام 1988 بركلات الترجيح، ليستكمل سطيف، طريقه بنجاح ويتوج بلقبه الأفريقي الأول.

وبرهن الأهلي، عن عزمه الأكيد لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، بعدما حقق أكبر انتصار في مباريات دور الثمانية، عقب فوزه 4-0 على حوريا كوناكري الغيني، ليواصل نتائجه الإيجابية في البطولة، تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

وعقب حصول الأهلي على نقطة وحيدة فقط في أول جولتين بمرحلة المجموعات، وتأزم موقفه بالمجموعة الأولى، جاء كارتيرون ليعيد البريق للفريق ويقوده نحو صدارة المجموعة، وكذلك الصعود إلى المربع الذهبي.

وقاد كارتيرون، الأهلي في 6 مباريات بالبطولة، حقق خلالها 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد، ولم تهتز شباكه سوى في مباراة وحيدة فقط.

في المقابل، يسعى الوفاق، لمواصلة مغامرته في البطولة، حتى ولو كان على حساب نادي القرن في أفريقيا، خاصة بعد قوة الدفع التي حصل عليها، بعدما أطاح بالوداد البيضاوي المغربي (حامل اللقب) في دور الثمانية.

ويأمل الوفاق في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، أملًا في تسهيل مهمته بلقاء العودة، الذي سيجرى في الـ22 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأثار الوفاق قلق جماهيره، عقب خسارته أمام شبيبية القبائل، الخميس الماضي بالدوري الجزائري، في البروفة الأخيرة له قبل لقائه الأفريقي.

Are you ready for the CAF Champions League Semi-Finals? Here are the two fixtures of tomorrow, Who's your pick for the finals? TotalCAFCL pic.twitter.com/D5LmEHVanv

— CAF (@CAF_Online) October 1, 2018

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتنقلها قناة “bein sports Hd2″، بتعليق الثنائي علي محمد علي وحفيظ دراجي، بالإضافة إلى البث الأرضي لقناتي النيل للرياضة والثانية المصرية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ‬‎ 12/10/2018 | 3:00 م

منتخب مصر يسعى لتحقيق الفوز الثاني في التصفيات.

الأهلي ينتظر تطبيق قرار لاعبي شمال إفريقيا لضم ثنائي إفريقي 12/10/2018 | 3:00 م

تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، تطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا، لاعبين محليين، بداية من شهر سبتمبر المقبل، من أجل التعاقد مع أجانب جدد، خلال الميركاتو...

اختطاف محمد ديوجي أصغر ملياردير في أفريقيا.. من هو؟ 12/10/2018 | 3:00 م

اختُطف رجل يعتقد إنه أصغر ملياردير أفريقي، في مدينة دار السلام كبرى المدن في تنزانيا، وذلك حسبما أعلنت الشرطة هناك، بحسب تقرير نشرته بي بي سي. واختطف محمد ديوجي، البالغ من العمر 43 عاما، من خارج الصالة الرياضية لأحد الفنادق الفاخرة، حيث كان ذاهبا لأداء

مقابلة-مسؤول بصندوق النقد: أفريقيا تتعافى لكنها يجب أن تستعد للمستقبل Euronews 12/10/2018 | 3:00 م

جوهانسبرج (رويترز) - قال أبيبي سيلاسي مدير إدارة أفريقيا بصندوق النقد الدولي إن نمو الناتج المحلي الإجمالي لأفريقيا يرتفع، لكن يجب على القارة السمراء أن

أمير عزمي: قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا محليين سيزيد من ق...مصراوى 10/10/2018 | 5:00 ص

أمير عزمي قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا محليين سيزيد من قوة الدوري المصري...مصراوى

أول شركة لصناعة الهواتف الذكية بمصر تخطط للتوسع في أفريقيا ‬‎ 10/10/2018 | 5:00 ص

الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه هذا العام، على أن تزيد إلى ثلاثة أمثال عند 1.2 مليار جنيه العام المقبل. وأضاف أن المستهدف 2.5 مليار جنيه في عام 2020.

FilGoal أخبار الاتحاد التونسي: قيد لاعبي شمال إفريقيا كمحليين شبيهة بتجربة أوروبا 10/10/2018 | 5:00 ص

يرى حامد المغربي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم أن خطوة قيد لاعبي شمال إفريقيا كلاعبين محليين تعد تجربة محاكية لأوروبا. اتحاد شمال إفريقيا، قرر حرية تنقل اللاعبين بين مختلف بلدان منطقة شمال إفريقيا، على أن يتخذ...



موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ‬‎ افريقيا #إرم_سبورت



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/caf-champions-league/1516387 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars