الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

نصف الفرنسيين يرون أن حملة أنا_أيضاً حول التحرش الجنسي كانت دون جدوى

01/10/2018 | 4:50 م 0 comments

أظهر استطلاع للرأي أن أكثر من نصف الفرنسيين (53 %) يرون أن حركة #أنا_أيضا لم تكن لها أي آثار تُذكر، ولم يجد أكثر من 32 % أنها كانت مفيدة.

اقرأ أيضا:
تقرير: ثلث التلميذات في بريطانيا يتعرضن للتحرش الجنسي
طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة
حاول تقبيلها بحجة اكتشاف مواهبها.. استبعاد مدرس تحرش بطالبة ...مصراوى
جريدة الجريدة الكويتية «إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش
«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة

فبعد مرور عام على بدء حركة البوح العلني لمن تعرّضوا للاغتصاب أو الاعتداء الجنسي أو التحرّش، رجالا ونساء، تحت رمز  أنا_أيضا، قال 39 % من المستطلعين أنهم تحدثوا مع مقرّبين منهم حول هذا الموضوع، لكن 16 % فقط يقولون إن هذه الحركة غيّرت نظرتهم إلى مسألة التحرّش الجنسي، و8 % قالوا إنها جعلتهم يغيّرون سلوكهم في الأماكن العامة.

اقرأ/ي أيضاً: لماذا قلبت 100 امرأة الطاولة على أنصار الحملة ضد التحرش الجنسي؟

ويبدو أن تأثير الحملة طال بشكل أساسي الذكور دون الخامسة والثلاثين، فقد قال ربع المستطلعين من هذه الفئة العمرية إن الحملة غيّرت مفاهيمهم حول التحرش الجنسي، وقال 12 % منهم إنهم غيّروا بسببها سلوكهم في الأماكن العامة.

لكن 70 % من المستطلعين قالوا إنها لم يكن لها أي أثر على مكافحة العنف ضد المرأة.

ورأى 57 % من المستطلعين الذكور و62 % من النساء أن الحكومة لم تتخذ ما يكفي من إجراءات في هذا المجال. وشملت الدراسة 1862 فرنسيا من ذكور وإناث فوق سن الثامنة عشرة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شيوخ مراهقون يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم! – الشروق أونلاين 11/10/2018 | 5:00 م

شيوخ "مراهقون" يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم!

طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة 11/10/2018 | 5:00 م

رغم تشديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كافة المدارس والإدارات والمديريات التعليمية، الحرص على المتابعة الميدانية الدورية في كافة أرجاء المدرسة من...

اعتقال طبيب تحرش بزميلته المتدربة بالرباط 11/10/2018 | 5:00 م

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الإثنين الماضي، بوضع طبيب متدرب رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه، في تهم ترتبط بالسب والقذف والتحرش الجنسي في حق طبيبة متدربة بالرباط، بحسب صحيفة "الصباح".

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة 11/10/2018 | 5:00 م

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش

عامر خان ينسحب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش - مجلة هي 11/10/2018 | 5:00 م

عامر خان وزوجته المنتجة السينمائية كيران راو قررا الانسحاب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش الجنسي التي طفت إلى السطح في بوليوود مؤخرا

التحقيقات بشأن تحرش عامل بطفلة عقب عودتها من المدرسة بمدينة بدر 11/10/2018 | 5:00 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس (بهاء. م)، عامل؛ 45 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى؛ بتهمة التحرش بطفلة على سلالم العقار أثناء عودتها من المدرسة. وأنكر المتهم أمام النيابة تحرشه بالطفلة أو ...

بوابة الفجر: د. حماد عبدالله يكتب: جرائم التحرش (عالمية !!) 11/10/2018 | 5:00 م

' التحرش بأنثى ' يعاقب عليه القانون المصرى بعقوبات تبدأ من السجن المشدد إلى حالات بعينها تستحق عقوبة الإعدام !!وقد جرى ذلك فى حوادث مشهورة بالمحروسة ...



نصف الفرنسيين يرون أن حملة أنا_أيضاً حول التحرش الجنسي كانت دون جدوى تحرش أظهر استطلاع للرأي أن أكثر من نصف الفرنسيين (53 %) يرون أن حركة #أنا_أيضا لم تكن لها أي آثار تُذكر، ولم يجد أكثر من 32 % أنها كانت مفيدة.



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://www.mc-doualiya.com/articles/20181001-نصف-الفرنسيين-حملة-أنا-أيضاً-تحرش-جنسي-دون-جدوى-كاترين-دونوف مونت كارلو الدولية MCD - أخبار عربية, أبراج, برامج متنوعة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نصف الفرنسيين يرون أن حملة أنا_أيضاً حول التحرش الجنسي كانت دون جدوى

اترك تعليقا