الموضوعات تأتيك من 14188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

سان مارينو .. أحد أصغر البلدان في أوروبا والأكثر نموا في السياحة

02/10/2018 | 4:00 م 0 comments

قد يكون البعض لم يسمع عن سان مارينو ثالث أصغر بلد في أوروبا بعد الفاتيكان وموناكو، ولكن هذا البلد الصغير ينمو بأعداد السياحة بشكل أسرع من أي مكان آخر في القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا:
تزامنا مع الحملة الترويجية للوزارة.. الحجوزات السياحية بأسوا...مصراوى
اليوم- السياحة تعلن تفاصيل الخطة الترويجية الجديدة...مصراوى
«روشتة» لوضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا - الأهرام اليومي
السياحة : إعداد دراسات بحثية للفئات المستهدف جذبها من الخار...مصراوى
جريدة المغرب السياحة الصحراوية موسم واعد: تطور العائدات السياحية بـاليورو مازال دون 2010

قد يكون البعض لم يسمع عن سان مارينو ثالث أصغر بلد في أوروبا بعد الفاتيكان وموناكو، ولكن هذا البلد الصغير ينمو بأعداد السياحة بشكل أسرع من أي مكان آخر في القارة الأوروبية.

ووفقًا للبيانات الجديدة الصادرة عن منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة (UNWTO)، أصبحت مدينة سان مارينو، التي تبلغ مساحتها 24 ميلاً مربعاً، الوجهة الأسرع نمواً في أوروبا العام الماضي.

ومن عام 2016 وحتى عام 2017، شهدت سان مارينو نمواً في السياحة بنسبة 31.1 في المائة مع أكثر من 78000 شخص زاروا البلد في العام الماضي. قد لا يبدو الأمر مدهشا، لكن عند التفكير بأن عدد السكان يبلغ حوالي 33500 فقط. فعدد السياح أكثر من ضعف عدد الأشخاص الذين زاروا البلاد في العام الماضي مقارنة بمن يعيشون هناك!

تقع سان مارينو في الجزء الشمال الشرقي داخل إيطاليا، وعلى بعد حوالي 3 ساعات بالسيارة من فلورنسا. على الرغم من كونها خامس أصغر بلد في العالم وثالث أصغر بلد في أوروبا، إلا أن هناك الكثير من الترفيه والمقومات السياحية التي ترضي الزوار في حين أن المركز التاريخي مصنف ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تزامنا مع الحملة الترويجية للوزارة.. الحجوزات السياحية بأسوا...مصراوى 12/10/2018 | 4:50 ص

تزامنا مع الحملة الترويجية للوزارة الحجوزات السياحية بأسوان تنتعش...مصراوى

السياحة النيابية توصي بتعديل قانونين السياحة والآثار 12/10/2018 | 4:50 ص

ناقشت لجنة السياحة والآثار النيابية، أمس، تقريرها وتوصياتها للحكومة بشأن القطاع السياحي، وذلك خلال اجتماع عقدته برئاسة النائب وصفي حداد

«المانسترلي»: التدريب وتعديل القانون والحوار المجتمعي أهم مطالب السياحة حاليا 10/10/2018 | 7:50 م

قال على المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إن القطاع السياحي حاليا يحتاج إلى عدد من الإجراءات العاجلة للنهوض به ونحن مقبلون على إجراء انتخابات الغرف السياحية

عضو بـ«غرفة السياحة» يطالب بتفعيل المادة «13» من لائحة تنظيم عمل الشركات 10/10/2018 | 7:50 م

قال مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة، عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستثمرين، إنه لابد من تطبيق القانون المنظم لعمل شركات في مصر بشكل قوى وفعال وتطبيق لائحته التنفيذية على الجميع حتى يحقق المصلحة العامة للجميع. وأشار «صادق»، في تصريحات صحفية اليوم

خبيران لـCNN: قطاع السياحة المصري بحاجة لدعم حكومي ورقابة - CNN Arabic 10/10/2018 | 7:50 م

قال تقرير أعدته شركة جونز لانج لاسال للاستشارات، إن قطاع السياحة المصري حقق إيرادات بلغت 4.8 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2018، وهي زيادة كبيرة جداً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

كيف تخطط السياحة لمراجعة وتطوير فنادق الغردقة × 9 معلومات - 10/10/2018 | 7:50 م

على خلفية برنامج الإصلاح الهيكلي الذي تتبناه وزارة السياحة لتعظيم تنافسية القطاع، والذي يتضمن عدد من المحاور من أهمها العمل على تطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين، قامت الوزارة بالإعلان عن عملية فحص لفنادق مدينة الغردقة.



سان مارينو .. أحد أصغر البلدان في أوروبا والأكثر نموا في السياحة اخبار السياحة قد يكون البعض لم يسمع عن سان مارينو ثالث أصغر بلد في أوروبا بعد الفاتيكان وموناكو، ولكن هذا البلد الصغير ينمو بأعداد السياحة بشكل أسرع من أي مكان آخر في القارة الأوروبية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/سياحة/أخبار-السفر/868986-سان-مارينو-أحد-أصغر-البلدان-في-أوروبا-والأكثر-نموا-في-السياحة مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سان مارينو .. أحد أصغر البلدان في أوروبا والأكثر نموا في السياحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars