الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السيسي يلتقي الرئيس التنفيذي لـ«أوبر» لبحث تطورات الشركة في مصر

02/10/2018 | 5:25 م 0 comments

قالت شركة «أوبر»، إن دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي للشركة، عبر خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فخره بأن شركة أوبر ضمن الشركات التي لديها تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري ودور فعال في خلق فرص العمل في مصر، مشيرا إلى أنه تم خلق أكثر من ٢٠٠ ألف

اقرأ أيضا:
أمهات مصر ترسل مبادرة ادعم تعليم مصر لرئاسة الجمهورية ...مصراوى
مدير متحف الآثار: مصر سبقت العالم في احترام وتقدير المرأة ...مصراوى
المشاط : السياحة ركيزة أساسية لاقتصاد مصر.. وهدفنا النهوض ب...مصراوى

اشترك لتصلك أهم الأخبار


قالت شركة «أوبر»، إن دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي للشركة، عبر خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فخره بأن شركة أوبر ضمن الشركات التي لديها تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري ودور فعال في خلق فرص العمل في مصر، مشيرا إلى أنه تم خلق أكثر من ٢٠٠ ألف فرصة عمل حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى توفير خدمات نقل أكثر أماناً.

أخبار متعلقة

السيسي: توفير 5 آلاف فرصة عمل لمتحدي الاعاقة داخل أجهزة الدولة

السيسي لذوي الاحتياجات الخاصة: «تعالو جنبي هنا.. زودونا خير وبركة»

كما أشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى خطة أوبر لخدمة ٥٠٪ من محافظات مصر بحلول نهاية العام الحالي، وأعرب عن تطلعه لنشر هذا التأثير الإيجابي في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضافت الشركة، في بيان أرسله مكتبها بالقاهرة: أن «خسروشاهي أعرب عن تقديره لصدور قانون النقل عبر تكنولوجيا المعلومات، الذي كان من شأنه توفير بيئة تنظيمية جيدة ومناخ مشجع على الاستثمار»، مشدداً على أهمية إصدار اللائحة التنفيذية للقانون، التي تعتبر من أهم الخطوات الهادفة لتنظيم قطاع النقل التشاركي في مصر، التي سوف تتيح للشركة الاستمرار في النمو والتوسع إما عن طريق إطلاق خدمات جديدة أو عن طريق التوسع الجغرافي وخلق مئات الآلاف من فرص العمل في شتى محافظات مصر.

وشدد على أهمية دعم الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المستمر لقطاع النقل التشاركي عن طريق إتاحة حوار مثمر بين القطاع الخاص والجهات الحكومية المنوطة بإصدار قانون النقل عبر تكنولوجيا المعلومات في مصر، مما أسهم في خروج إطار تشريعي ملائم لهذا القطاع الواعد.

وفي هذا السياق، شدد دارا على التزام أوبر بتوفير خدمات منخفضة التكلفة وإطلاق منتج للنقل الجماعي في مصر للإسهام في معالجة ازدحام المرور، بالإضافة إلى تطلع الحكومة المصرية لتنمية استثمارات أوبر والتوسع في تقديم خدمات مميزة في جميع أنحاء الجمهورية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة «أوبر»، على هامش اجتماعات الدورة الـ٧٣ للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.

حضر اللقاء عدد من الوزراء المصريين ولفيف من ممثلي الرئاسة المصرية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء كبرى الشركات الأمريكية العاملة بمصر أعضاء مجلس الأعمال للتفاهم الدولي.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه دار حوار مفتوح بين الرئيس وأعضاء المجلس الذين أعربوا عن تقديرهم لما تم في مصر من إصلاحات اقتصادية واسعة ومؤثرة، مؤكدين تطلعهم لمواصلة تعزيز العلاقات التجارية التي تربط بين مصر والولايات المتحدة من خلال التوسع في الأنشطة الاستثمارية القائمة أو تدشين الجديد منها خلال المرحلة المقبلة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التضامن: ترخيص المنظمات الأهلية فى مصر يمتد من 3 إلى 5 أعوام ويتم تجديده - 10/10/2018 | 8:25 م

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء عن توقف عمل عدد من المنظمات الأهلية الأجنبية فى مصر، تواصل المركز مع وزارة التضامن الاجتماعى.

أمهات مصر ترسل مبادرة ادعم تعليم مصر لرئاسة الجمهورية ...مصراوى 10/10/2018 | 8:25 م

أمهات مصر ترسل مبادرة ادعم تعليم مصر لرئاسة الجمهورية...مصراوى

رئيس شركة فوسفات مصر: 8 مليارات طن احتياطى مصر من الخام - 10/10/2018 | 8:25 م

قال المحاسب خالد الغزالى حرب رئيس شركة فوسفات مصر: إن احتياطى مصر من خام الفوسفات يقدر بحوالى 8 مليارات طن فى مناطق أبوطرطور والبحر الأحمر

المالية: مشروع قانون الجمارك الجديد يحسن ترتيب مصر بـ3 مؤشرات دولية - 09/10/2018 | 1:00 م

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن مشروع قانون الجمارك الجديد يحقق العديد من الأثار الإيجابية التى من أهمها تحسين تصنيف مصر فى 3 مؤشرات دولية مهمة.

مدير متحف الآثار: مصر سبقت العالم في احترام وتقدير المرأة ...مصراوى 09/10/2018 | 1:00 م

مدير متحف الآثار مصر سبقت العالم في احترام وتقدير المرأة...مصراوى

اليوم.. مصر للطيران تسير 114 رحلة داخلية ودولية وتجارية من مطار القاهرة - 09/10/2018 | 1:00 م

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الثلاثاء، 114 رحلة جوية داخلية ودولية وتحارية متجهة الى المطارات والمدن العالمية والعواصم العربية والمدن السياحية المصرية وعلى متنها نحو 8 آلاف و261 راكبا.

المشاط : السياحة ركيزة أساسية لاقتصاد مصر.. وهدفنا النهوض ب...مصراوى 09/10/2018 | 1:00 م

المشاط السياحة ركيزة أساسية لاقتصاد مصر وهدفنا النهوض بها...مصراوى



السيسي يلتقي الرئيس التنفيذي لـ«أوبر» لبحث تطورات الشركة في مصر اخبار المحروسة قالت شركة «أوبر»، إن دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي للشركة، عبر خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فخره بأن شركة أوبر ضمن الشركات التي لديها تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري ودور فعال في خلق فرص العمل في مصر، مشيرا إلى أنه تم خلق أكثر من ٢٠٠ ألف



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1328842 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السيسي يلتقي الرئيس التنفيذي لـ«أوبر» لبحث تطورات الشركة في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars