الموضوعات تأتيك من 14193 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

أشهر الشائعات.. راسل كرو يطلب الزواج من نيكول كيدمان وأنجلينا جولي تتوسل

03/10/2018 | 4:00 م 0 comments

أشهر شائعات الأسبوع طالت النجوم راسل كرو نيكول كيدمان أنجلينا جولي كيم كارداشيان جينيفر لوبيز كايلي جينر جوين ستيفاني وغيرهم

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير ساعات من القلق على سمير غانم .. شائعة وفاة مزعجة
بوابة فيتو: بعد شائعة زواجه من هنا شيحة.. 5 نساء في حياة أحمد فلوكس
المواطن: قنوات الإخوان وهشام عشماوي .. اسطوانة واحدة بـ 3 شائعات

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز بسبب كايلي جينر، وشائعة تخلي كاني ويست عن زوجته كيم كارداشيان وانفصاله عنها وتخطيطه للانتقال للإقامة في شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست.

 

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع: خلافات بين جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) بسبب كايلي جينر (Kylie Jenner):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات جينيفر لوبيز وصديقها أليكس رودريغيز بسبب إعجابه الشديد بنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين جينيفر لوبيز وصديقها ازدادت حدة بعد أن اكتشفت متابعته لحسابات كايلي جينر على مواقع التواصل الاجتماعي وقيامه بعمل إعجابات لصور جينر على الإنستغرام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينها وبين صديقها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز بسبب شعورها بالغيرة من كايلي جينر.

 

راسل كرو (Russell Crowe) يقع في حب نيكول كيدمان (Nicole Kidman) ويعترف بحبه لها خلال الجولة الدعائية لفيلمهما الجديد:

 نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن علاقة الصداقة الطويلة والإعجاب المتبادل بين نيكول كيدمان وراسل كرو في طريقها لأن تتحول إلى قصة حب بعد أن قام كرو بالاعتراف بحبه لنيكول كيدمان أثناء مشاركتهما في الدعائية لفيلمهما الجديد " Boy Erased"، بما في ذلك مقابلتهما الشهيرة مع مجلة " Marie Claire" في شهر أكتوبر في عام 2018 والتي قال فيها إنه كان دائما ما يحلم بالزواج من نيكول كيدمان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع راسل كرو في حب نيكول كيدمان أو تورطهما في علاقة رومانسية، المصدر قال أيضا أن كرور وكيدمان ليسا سوى صديقان مقربان وهما منشغلان حاليا في الترويج لفيلمهما الجديد " Boy Erased" والذي يقومان فيه بدور زوجين، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن ما قاله كرو في مقابلته مع مجلة " Marie Claire" في شهر أكتوبر في عام 2018 والتي بنى عليها المقال في مجلة " Woman’s Day" كان مجرد مزحة.

كاني ويست (Kanye West) ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان (Kim Kardashian) ويقرر الانتقال إلى شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست (Saint West):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال كاني ويست سرا عن زوجته كيم كارداشيان وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني يخطط للحصول على الطلاق من كيم في أقرب وقت ممكن والانتقال من منزلهما في لوس أنجلوس إلى شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست، المجلة ذكرت أيضا أن كاني وكيم يتفاوضان حاليا في اتفاق حضانة لأطفالهما الثلاثة يمنح كيم حضانة كاملة لطفلتيهما نورث ويست (North West) وشيكاغو ويست (Chicago West)، ويمنح كاني حضانة طفلهما ساينت بسبب تعلق ساينت الزائد بوالده.

 موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال كيم كارداشيان عن كاني ويست أو تخطيطه للانتقال من منزلهما في لوس أنجلوس إلى شيكاغو بصحبة طفلهما ساينت ويست.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) ترغب في العودة مرة أخرى لزوجها السابق جافين روسديل (Gavin Rossdale):

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور غوين ستيفاني بالندم على انفصالها عن زوجها السابق جافين روسديل بالرغم من خيانته لها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوين ستيفاني لا تزال تكن الكثير من المشاعر لزوجها السابق ووالد أطفالها الثلاثة وتفكر جديا للعودة إليه مرة أخرى.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جوين ستيفاني للعودة إلى زوجها السابق جافين روسديل.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تتوسل لبراد بيت (Brad Pitt) بأن يعطي زواجهما فرصة ثانية:

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن افتقاد أنجيلينا جولي لحياتها مع براد بيت ورغبتها في العودة إليه مرة أخرى، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جولي أصبحت تعاني من الكثير من الاكتئاب والإحباط بسبب افتقادها لبيت وهو ما جعلها تطلب منه باكية إعطاء زواجهما فرصة أخرى.موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تراجع أنجيلينا جولي عن قرار الانفصال عن براد بيت، وهو ما أكده متحدث رسمي باسم براد بيت في تصريح له للموقع بخصوص هذا الشأن.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جريدة البشاير ساعات من القلق على سمير غانم .. شائعة وفاة مزعجة 12/10/2018 | 4:25 م

خلال الساعات الماضية انتشرت بسرعة البرق شائعة تفيد برحيل الفنان سمير غانم، مما أزعج جمهوره ومحبيه. ولم تمر دقائق حتى نفى الدكتور أشرف ز

بالفيديو- صديقة غنوة تطالب الجميع بالتوقف عن تأليف الشائعات في الفن 12/10/2018 | 4:25 م

طالبت رانيا يحيى صديقة المطربة غنوة بالتوقف عن تأليف الشائعات حولها.

المواطن: قنوات الإخوان وهشام عشماوي .. اسطوانة واحدة بـ 3 شائعات 12/10/2018 | 4:25 م

اختلفت وسائل إعلام جماعة الإخوان في التعامل مع خبر إلقاء القبض على هشام عشماوي ، فكانت اسطوانة قنوات ...

جنا عمرو دياب تهنىء والدها في عيد ميلاده وتقطع الطريق على الشائعات مجلة سيدتي 12/10/2018 | 4:25 م

احتفلت جنا دياب ابنة الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده بنشر صورة تجمعها به عبر "انستقرام"، وعبّرت في تعليقها على الصورة عن حبها الشديد له. ...

بوابة الفجر: عمر هاشم: الشائعات أسلحة خطيرة.. ومروجوها سماسرة 12/10/2018 | 4:25 م

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن الشائعات أسلحة خطيرة ما استخدمها إلا المنافقين، مضيفا أن الأزهر الشريف تصدى ...

بوابة الفجر: وفاة سمير غانم وخصخصة مستشفى العباسية.. أبرز الشائعات x أسبوع 12/10/2018 | 4:25 م

لا تزال الشائعات، تحاصر فئات المجتمع، تلصق البهتان، ببعضهم، لتنقلب الحقائق رأسًا على عقب، إذ تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، تستهدف ...

شائعات وسائل التواصل الاجتماعي تزعج السلطات - البيان 12/10/2018 | 1:25 ص

رغم ما أتاحته وسائل التواصل الاجتماعي من فرص إيجابية وفوائد حياتية للمجتمعات المعاصرة، وما خلقته من زخم فاق في أحيان كثيرة وسائل الاتصال التقليدية المعروفة،



أشهر الشائعات.. راسل كرو يطلب الزواج من نيكول كيدمان وأنجلينا جولي تتوسل شائعات أشهر شائعات الأسبوع طالت النجوم راسل كرو نيكول كيدمان أنجلينا جولي كيم كارداشيان جينيفر لوبيز كايلي جينر جوين ستيفاني وغيرهم



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/869611-أشهر-الشائعات-راسل-كرو-يطلب-الزواج-من-نيكول-كيدمان-وأنجلينا-جولي-تتوسل مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أشهر الشائعات.. راسل كرو يطلب الزواج من نيكول كيدمان وأنجلينا جولي تتوسل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars