الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

مايكروسوفت ستساعد مستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتحديث الأخير على إستعادة ملفاتهم ‹ جريدة الوطن

10/10/2018 | 4:00 ص 0 comments
مايكروسوفت ستساعد مستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتحديث الأخير على إستعادة ملفاتهم ‹ جريدة الوطن

  عادةً ما يُنظر إلى التحديثات على أنها أمر جيد حيث تعمل على تحسين أداء الجهاز أو البرامج، وإضافة ميزات جديدة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، التحديثات في بعض الأحيان لا تكون خالية من المشاكل، وفي حالة التحديث الأخير لنظام Windows 10، فيبدو أنه يتسبب بالفعل في حذف الملفات، مما أجبر شركة مايكروسوفت على سحب […]

اقرأ أيضا:
نصائح لحماية بيانات هاتفك في نظام أندرويد باي – موقع قناة المنار – لبنان
الفيس بوك 2019 Facebook Messenger تحميل فيسبوك لايت مجانا.. تنزيل رابط تحديث تطبيق فيس بوك الجديد 2019 للمكالمات..تحميل برنامج ماسنجر فيسبوك مسنجر اخر اصدار كامل للهواتف الذكية - شبكة برس نيوز
قريبًا.. جوجل تتيح الاستمرار في استخدام تطبيقات أندرويد أث...مصراوى
البحرين للتنمية السياسية بصدد إصدار تطبيق ساحة الناخبين المجاني - صحيفة الوطن
بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائيًا على نظام أندرويد ....مصراوى

 

عادةً ما يُنظر إلى التحديثات على أنها أمر جيد حيث تعمل على تحسين أداء الجهاز أو البرامج، وإضافة ميزات جديدة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، التحديثات في بعض الأحيان لا تكون خالية من المشاكل، وفي حالة التحديث الأخير لنظام Windows 10، فيبدو أنه يتسبب بالفعل في حذف الملفات، مما أجبر شركة مايكروسوفت على سحب التحديث.
إذن ماذا عن أولئك الذين تأثروا وتم حذف ملفاتهم بعد تثبيت التحديث الجديد؟ حسنًا، لحسن الحظ شركة مايكروسوفت هنا للمساعدة لأنه في تغريدة كتبتها Dona Sarkar التي تدير برنامج Windows Insider، فيمكن للأشخاص المتأثرين الإتصال بشركة مايكروسوفت مباشرة حيث ستساعدهم الشركة في استعادة الملفات المحذوفة.
ووفقا لتغريدة Dona Sarkar، فقد جاء فيها : ” إذا واجهت مشكلة الملفات المحذوفة بعد تثبيت تحديث Windows 10 October 2018، فيرجى الإتصال بخط الدعم الخاص بنا، لديهم الأدوات اللازمة لإعادة تلك الملفات المحذوفة “. ويمكنكم العثور على المزيد من المعلومات حول كيفية إتصالكم بشركة مايكروسوفت على صفحة الدعم التابعة للشركة.
من غير الواضح متى يُتوقع استئناف التحديث ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أنه من المفترض أن يكون هذا جزءًا من تحديث الشركة لشهر أكتوبر، فنحن نأمل أن يتم إستئناف هذا التحديث قبل نهاية الشهر، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات حول التحديث.
……………………..

 

 

مايكروسوفت تعلن رسميا عن خدمة بث الألعاب الخاصة بها تحت إسم Project xCloud
أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن خدمة بث الألعاب الخاصة بها تحت إسم Project xCloud. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فهذه الخدمة ستكون قادرة على تشغيل ألعاب Xbox في أجهزة الألعاب المنزلية والحواسيب الشخصية والأجهزة المحمولة. وقالت مايكروسوفت بأنها كانت تعمل على هذه الخدمة منذ عدة سنوات وأنها ستبدأ في إجراء تجارب علنية على خدمة Project xCloud في العام 2019 حتى تتمكن الشركة من التعلم والتوسع لمستويات وأماكن مختلفة.
ستكون خدمة Project xCloud متوافقة مع ألعاب Xbox الحالية والمستقبلية نظرًا إلى أنها تعتمد على أجهزة خاصة قامت شركة مايكروسوفت بتضمينها في مراكز البيانات الخاصة بها. وقد قامت الشركة بتصميم معمارية جديدة قابلة للتخصيص والتي تتضمن مكونات مختلفة من أجهزة Xbox One بالإضافة إلى البنية التحتية الداعمة المرتبطة بها.
وقد تم إختبار خدمة Project xCloud داخليًا وتم تشغيلها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المقترنة بيد التحكم اللاسلكية Xbox Wireless من خلال البلوتوث. يمكن لعب الألعاب أيضًا بإستخدام اللمس. ويجري تطوير إدخالات لمسية خاصة جديدة للحصول على أقصى إستجابة في مساحة قليلة لمن يرغب في اللعب من دون يد التحكم اللاسلكية.
يعمل قسم الأبحاث في شركة مايكروسوفت على طرق لتقليل وقت الإستجابة من خلال إضافة المزيد من التحسينات للشبكات وترميز الفيديو. ستسمح خدمة Project xCloud ببث الألعاب على شبكة الجيل الرابع 4G، وتجري عملية الإختبار حاليًا بالإعتماد على سرعة 10 ميغابت في الثانية. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الخدمة بمجرد إطلاقها للعامة في العام المقبل.
……………….

 

Intel تعلن عن معالج Xeon جديد يمتاز بـ 28 نواة
قامت شركة Intel اليوم بالكشف عن الجيل التاسع من معالجات Intel Core اليوم، مما يجعلها تحافظ على وعدها. وكانت الشركة قد قالت في معرض Computex 2018 في وقت سابق من هذا العام أنها ذاهبة للكشف عن معالج جديد يضم 28 نواة وقد فعلت ذلك للتو. Intel Xeon W-3175X هو هذا المعالج المزود بـ 28 نواة والذي يعد أقوى من معالجات Intel Xeon التي أعلنت عنها شركة Intel في العام الماضي والتي تضم 18 نواة.
توجد بالفعل طرازات أخرى من معالجات Intel Xeon المزودة بـ 28 نواة في تشكيلة Intel الحالية مثل Intel Platinum 8176، ولكنها مخصصة للخوادم. أما بخصوص المعالج Intel Xeon W-3175X الجديد، فهو مصمم للمبدعين والمتحمسين للمزيد من الأداء، وهذا ما يعني بأن هذا المعالج ملائم لحواسيب العمل التي تتعامل مع الإخراج والرسوميات الفائقة الدقة.
كانت شركة Intel قد ذكرت في معرض Computex 2018 أن هذا المعالج حقق 7334 في منصة إختبارات الأداء Cinebench في حين تم رفع تردده إلى 5GHz. ومع 28 نواة حقيقية و 56 نواة وهمية، يبلغ تردد المعالج 3.1GHz في الحالة العادية في حين يرتفع ليصل إلى 4.3GHz في الحالة القصوى مع العلم بأنه يستهلك كحد أقصى 265 واط.
أكدت شركة Intel أنها ستقوم بشحن المعالج Intel Xeon W-3175X الجديد في شهر ديسمبر المقبل. ومع ذلك، فهي لم تؤكد لنا بعد كم سيكلف، رغم أن هذا يثير فضول الكثير من الناس. وبالنظر إلى أن المعالج Intel Platinum 8176 الحالي يكلف حوالي 10 آلاف دولار أمريكي، فيمكن للمرء أن يتوقع بأن هذا المعالج الجديد لن يكون رخيصًا على الإطلاق.
…………………….

 

الجيل التاسع من معالجات Intel Core يشمل ” أفضل معالج للألعاب على الإطلاق “
قامت شركة Intel اليوم بالإعلان رسميًا عن الجيل التاسع من معالجات Intel Core. على الرغم من أن شركة Intel تطلق عليها الجيل التاسع، فهي لا تزال تستند على تقنية التصنيع 14 نانومتر الحالية للشركة، وهي تقنية التصنيع الذي ظلت شركة Intel تستخدمها منذ الجيل الخامس من معالجات Intel Core التي تم إصدارها في العام 2014.
سيكون الجيل التالي الحقيقي هي معالجات Intel Core التي ستحمل الإسم الرمزي Cannon Lake والتي سيتم تصنيعها بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر. وقد أخرت شركة Intel إنتاجها حتى العام 2019 مما يعني بأنها لن تصدر حتى العام المقبل. وبالتالي، المعالجات الجديدة التي أعلنت عنها شركة Intel اليوم ستملأ الفراغ إلى أن تصل معالجات Cannon Lake في العام المقبل.
الجيل التاسع من المعالج Intel Core i5 والذي يحمل الإسم الكامل Intel Core i5-9600K سيضم ستة أنوية حقيقية فضلا عن العديد من الأنوية الوهمية كما أنه سيمتاز بتردد أساسي يبلغ 3.7GHz قادر على الإرتقاء ليصل إلى 4.6GHz. أما بخصوص المعالج Intel Core i7-9700K، فهو يضم ثمانية أنوية حقيقية والعديد من النوى الوهمية كما أنه يمتاز بتردد أساسي يبلغ 3.6GHz قادر على الوصول إلى 4.9GHz في الحالة القصوى.
المعالج الرائد الجديد لشركة Intel هو Intel Core i9-9900K. وقالت شركة Intel في الحدث الذي قامت فيه بالكشف عن هذه المعالجات بأن هذا هو ” أفضل معالج للعب في العالم “. ووفقا للشركة، فهذا المعالج يضم ثمانية أنوية و16 نواة وهمية كما أنه يمتاز بتردد أساسي يبلغ 3.6GHz قادر على الوصول إلى 5.0GHz في الحالة القصوى.
بدأت شركة Intel فعلاً بتلقي الطلبات المسبقة على هذه المعالجات الجديدة اليوم، وستبدأ بشحن تلك الطلبات يوم 19 أكتوبر علمًا أن المعالج Intel Core i5-9600K سيكلف 262$، في حين سيكلف المعالجين Intel Core i7-9700K و Intel Core i9-9900K نحو 373$ و 488$ على التوالي.
……………………

 

الفيسبوك تعلن عن أجهزة محادثات الفيديو Facebook Portal و +Facebook Portal
قررت شركة الفيسبوك تجريب حظها في سوق الأجهزة من جديد من خلال الكشف عن الشاشة الذكية Facebook Portal الذي كان بالفعل محورًا للعديد من الشائعات في الفترة الماضية. في الواقع، هناك نسختين من هذا الجهاز، واحدة تحمل إسم Facebook Portal، في حين تحمل النسخة الأخرى إسم +Facebook Portal. وهذين الجهازين يأتيان على شكل شاشات ذكية تركز في الأساس على توفير تجربة إتصال مرئية مميزة.
وبالنسبة لجهاز Facebook Portal، فهو يضم شاشة بحجم 10 إنش وبدقة 1280×800 بكسل، في حين يضم جهاز +Facebook Portal شاشة بحجم 15 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل. وتقول شركة الفيسبوك بأن كلا الجهازين سيجعلان محادثات الفيديو أقل تشبهًا بالمكالمات بحيث سيتم جعل المحادثة تبدو وكأنكم في نفس الغرفة.
يمكن إستخدام هذين الجهازين للإتصال بأي شخص لديه أحد هذين الجهازين أو أي شخص يستخدم الفيسبوك أو Facebook Messenger. بما أنهما يأتيان على شكل شاشات ذكية، فهما قادرين أيضًا على تشغيل الأغاني في Pandora و Spotify. يمكنه بث الفيديو من Facebook Watch أيضًا كما أنه يأتي مسبقًا مع المساعد الرقمي Alexa. ومع ذلك، هذا الجهاز لا يتيح لك تصفح الفيسبوك من خلاله.
يمكن للكاميرا ذات الزاوية العريضة الموجودة في جهاز Facebook Portal التعرف على جسم المستخدم ثم تتبعه أثناء تحركه في الغرفة. هذا يجعل محادثات الفيديو أفضل بدلا من الحاجة إلى حمل الهاتف معك لفترات طويلة. وفي حالة إذا كان هناك عدة أشخاص في الغرفة، فسوف يتم تلقائيًا إستخدام زاوية المشاهدة العريضة لتلائم كل منهم في الإطار. إذا كان هناك شخص واحد فقط في محادثة الفيديو، فسوف تقوم الكاميرا بعمل تقريب للتركيز فقط على هذا الشخص. وبالتالي سيكون المستخدمون قادرين على التحدث إلى الشخص الآخر دون الحاجة إلى القلق بشأن تحديد زوايا الكاميرا.
غالبًا ما تقابل الخطوات الجديدة من الفيسبوك بقلق حول الخصوصية. ونتيجة لذلك، تريد الفيسبوك أن تؤكد للجميع أن أجهزتها الجديدة تحترم خصوصية المستخدمين بحيث أوضحت أنه يمكن لهم تعطيل الكاميرا والميكروفون تمامًا بنقرة واحدة مع العلم بأن الجهازين Facebook Portal و +Facebook Portal يأتيان مع غطاء للكاميرا بحيث يمكن إخفاء العدسة في أي وقت عند إستقبال المكالمات الواردة.
وإلى جانب ذلك، فقد أوضحت الفيسبوك كذلك أنها لا تستمع أو تشاهد محتوى محادثات الفيديو كما أنها لا تحتفظ بها. وعلاوة على ذلك، فجميع محادثات الفيديو التي تتم عبر أجهزة Facebook Portal تكون مشفرة كما أن تقنية الذكاء الإصطناعي تعمل على تشغيل ميزات الكاميرا محليًا وليس على خوادم الفيسبوك.
……………………

 

تحديثات الويندوز لن تقاطعك أثناء اللعب بعد الآن بفضل التغييرات الجديدة

يحتوي نظام Windows 10 من شركة مايكروسوفت على العديد من الميزات التي تتمحور حول الألعاب، مثل الميزات التي تساعد المستخدمين على إلتقاط صور للشاشة، والبث وما إلى ذلك. ولكن في آخر تحديث لنظام التشغيل هذا، يبدو أن شركة مايكروسوفت تخلصت بشكل نهائي من تصرف مزعج في نظام Windows 10، وهو مقاطعة جلسات اللعب في اللحظات الحاسمة.
في منشور على مدونتها الرسمية، سلطت شركة مايكروسوفت الضوء على كيفية تحسينها لنظام Windows 10 لتجنب مقاطعة جلسات اللعب عندما يتعلق الأمر بالتحديثات. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فهذا يعني بأنه لن يتم مقاطعة اللاعبين أثناء ممارسة الألعاب للتعامل مع عمليات تثبيت التحديثات، كما سيتم حظر إشعارات التحديث التي تطلب من المستخدمين إعادة تشغيل الحواسيب الخاصة بهم.
وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة مايكروسوفت بالقول : ” استنادًا إلى التعليقات الواردة من اللاعبين، تم تبسيط طريقة عمل وضع اللعب ” Game Mode “. الآن تم تفعيل ذلك تلقائيًا لجميع الألعاب باستخدام مفتاح التشغيل والإيقاف في إعدادات الويندوز، ويعمل وضع اللعب Game Mode على منع تثبيت تحديثات الويندوز ومنع أشياء أخرى مثل إشعارات إعادة التشغيل أثناء جلسات اللعب. قد ترى أيضًا أداءًا محسّنًا للألعاب مع تقلبات FPS أقل اعتمادًا على اللعبة والنظام “.
…………………………..

 

الهاتف OnePlus 6T متاحًا للشراء إبتداء من 30 أكتوبر
سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T في وقت لاحق من هذا الشهر علمًا أن هذا الهاتف ظهر بالفعل في العديد من التسريبات وكان محورًا للعديد من الشائعات في الفترة الماضية. وسيضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم بطارية أكبر بنسبة 10 في المئة بالمقارنة مع بطارية OnePlus 6.
وبفضل صفحة جديدة على متجر أمازون الهند، فقد تم إكتشاف معلومة جديدة لها صلة بالهاتف OnePlus 6T، وهذه المعلومة هي التاريخ الذي سيكون فيها هذا الهاتف متاحًا للشراء. ووفقا للمعلومات المدرجة في المتجر، فيبدو أن الهاتف OnePlus 6T سيصبح متاحًا للشراء في اليوم 30 أكتوبر. هذا هو اليوم الذي ستتوقف فيه شركة OnePlus عن تلقي الطلبات المسبقة والبدء بشحن الطلبات للعملاء وعرض الهاتف في رفوف المتاجر.
الهاتف OnePlus 6T سيكون مشابهًا من ناحية التصميم للهاتف Oppo R17، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن شركة OnePlus تميل إلى إستلهام تصاميم هواتفها الذكية من هواتف Oppo. ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، فالهاتف OnePlus 6T سيصل مع شاشة AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن كاميرا أمامية واحدة وكاميرا خلفية مزدوجة.
…………………….

 

Nintendo تسجل براءة إختراع لغطاء واقي يعمل على تحويل الهاتف الذكي لجهاز Game Boy
Nintendo Game Boy يعد واحد من أجهزة الألعاب المحمولة الكلاسيكية الأكثر شعبية على مر التاريخ، وهو واحد من الأجهزة التي يمكن التعرف عليها على الفور. ومع ذلك، يبدو أن شركة Nintendo تركز على سلسلة Nintendo DS هذه الأيام، ولكن هل يمكن للشركة التفكير في إعادة إحياء جهاز Nintendo Game Boy بطريقة ما؟
وفقا لبراءة إختراع جديدة تم إكتشافها من قبل Siliconera، فيبدو أن شركة Nintendo قد قدمت براءة إختراع لغطاء واقي مصمم للهواتف الذكية يمكن أن يعمل كجهاز Nintendo Game Boy. في الصورة أعلاه، ترى الواجهة الأمامية لهذا الغطاء الواقي المصمم للهواتف الذكية، حيث سيعرض الجزء الأمامي من الغطاء قطعًا لشاشة الهاتف الخاص بك، بينما ستعرض بقية الواجهة الأمامية أزرار فعلية تتيح لك التحكم في الألعاب، أو على الأقل هذا ما نفترضه.
لقد تم تصميمه ليبدو مثل Nintendo Game Boy بناء على تصميم الأزرار الخاصة به وموضعها كذلك. لقد رأينا أجهزة تحكم فعلية في الماضي يمكن ربطها مع شاشات الهواتف الذكية للتحكم في الألعاب، لذا فإن هذه الفكرة ليست جديدة تمامًا، ولكن الحصول على غطاء واقي رسمي على شكل جهاز الألعاب المحمول Nintendo Game Boy، فهذا أكثر جاذبية بالتأكيد.
بطبيعة الحال، بالنظر إلى أن هذه لا تزال مجرد براءة إختراع، فليس هناك ما يضمن أن تقوم شركة Nintendo بتحويل هذه الفكرة إلى جهاز فعلي، على الرغم من أنه يمكن للمرء أن يأمل ذلك. في غضون ذلك، كانت هناك شائعات تقول بأن شركة Nintendo تعمل على جهاز Nintendo Game Boy Classic جديد، ولكن يبقى أن نرى ما إذا سيظهر بالفعل أم لا.
………………………..

 

تطبيق Alexa يحصل على تصميم جديد على منصتي الأندرويد و iOS
في حين أن الهدف من إستخدام تطبيق Alexa هو أن يكون بمقدور المستخدمين التفاعل مع أجهزتهم بإستخدام صوتهم، فإنه في بعض الأحيان قد يكون إستخدام تطبيق الهاتف الذكي مفيدًا أو ضروريًا. إذا كنت تستخدم تطبيق Alexa من وقت لآخر، فقد يهمك معرفة أن شركة أمازون قامت بمنح تطبيق Alexa تصميم جديد.
الإصدار الجديد من تطبيق Alexa يمنح واجهة المستخدم ألوان جديدة تمامًا، كما أنه يجلب معه بعض التغييرات الأخرى لتحسين الطريقة التي يمكن بها للمستخدمين التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة بالإنترنت، مثل تبويبات الأجهزة حيث سيتمكن المستخدمين من التحكم في كل مصباح على حدة، ومنافذ الطاقة، وغيرها من الأشياء الأخرى، وكل ذلك من شاشة واحدة، بدلا من تجميعها حسب الغرف.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجميع حسب الغرف، فإن القدرة على التحكم في أجهزتك الذكية المجمعة حسب الغرفة لا تزال موجودة، ولكن النسخة الجديدة من التطبيق تتيح لك الآن المزيد من مرونة التحكم. بخلاف ذلك، فإن معظم التغييرات التي يأتي بها الإصدار الجديد لها علاقة بالتصميم.
عموما، يجب أن يكون الإصدار الجديد من تطبيق Alexa متوفرًا بالفعل على منصتي الأندرويد و iOS، وبالتالي إذا كنت تستخدم التطبيق بالفعل على جهازك وترغب في ترقيته إلى الإصدار الجديد أو ترغب في تجربة هذا التطبيق لأول مرة، فبإمكانك ذلك من خلال التوجه إلى متجر Google Play Store في حالة إذا كنت تملك جهاز أندرويد أو إلى متجر iTunes App Store في حالة إذا كنت تملك جهاز iOS.
……………………..

 

تطبيق Spotify متوفر الآن على سلسلة الساعات الذكية Garmin Fenix 5 Plus Series
لقد وصل تطبيق الموسيقى Spotify إلى سلسلة الساعات الذكية Garmin Fenix 5 Plus Series. وجدير بالذكر أن هذه الساعات الذكية كانت تملك بالفعل وضع الموسيقى منذ البداية، ولكن هذا الوضع كان يدعم فقط iHeartRadio و DeeZer.
في حالة إذا كنت تملك واحدة من ساعات Garmin الذكية المتوافقة، فبإمكانك التوجه إلى رابط المصدر أدناه للتحقق من تطبيق Spotify، ويمكنك تحميله على ساعتك الذكية من خلال تطبيق ConnectIQ على هاتفك. ولكن قبل ذلك، لاحظ أنك ستحتاج إلى حساب مدفوع ” Spotify Premium ” لإستخدام التطبيق. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك تحميل قوائم التشغيل والألبومات والتدوينات الصوتية.
لدى Garmin ساعات ذكية أخرى توفر تجربة موسيقية مميزة لمرتديها مثل Garmin Forerunner 645 Music و Garmin Vivoactive 3 Music على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك، فهذه الساعات لا تستطيع تحميل تطبيق Spotify بعد، ولكن ربما سيتم إضافة الدعم لها في المستقبل.
……………………….

 

الإصدار الأحدث من تطبيق WhatsApp التجريبي لمنصة الأندرويد يجلب معه إيماءة السحب للرد
واحدة من الميزات المتاحة في تطبيق WhatsApp على منصة iOS هي إمكانية سحب الرسالة لإقتباسها والرد عليها. هذه ليست ميزة جديدة وقد ظلت موجودة منذ فترة، ولكن الخبر السار بالنسبة لمستخدمي الأندرويد هو أنه إذا كانوا يرغبون في الحصول على نفس الميزة، فقد إتضح الآن أن الإصدار الأحدث من تطبيق WhatsApp التجريبي لمنصة الأندرويد يجلب معه هذه الميزة.
في حالة إذا سمعت عن هذه الميزة لأول مرة، فهي تتيح للمستخدمين سحب الرسالة لإقتباسها والرد عليها علمًا أن نفس العملية كانت تتطلب في السابق الضغط مطولاً على الرسالة والضغط على زر الرد. وبالتالي، الميزة الجديدة تختصر الوقت والجهد من خلال تقليص عدد الخطوات المطلوبة.
تم رصد هذه الميزة في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد والتي تحمل الإصدار 2.18.300. ولحد الآن، لا يزال من غير الواضح متى سيتم إصدار هذه الميزة لكافة مستخدمي WhatsApp، ولكننا نعتقد بأن هذا الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً.
ومن الميزات الأخرى التي يمكن أن يتطلع إليها مستخدمي الأندرويد أيضًا هي دعم خاصية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك في نافذة عائمة أثناء التمرير للأسفل والأعلى داخل المحادثة مع العلم بأن هذه الميزة كانت متوفرة منذ فترة في تطبيق WhatsApp لمنصة iOS.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيسبوك: جهاز Portal ليس للتطفل على الخصوصية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

فيسبوك - طرحت شركة فيسبوك مكبرات الصوت المنزلية الذكية الخاصة بها Portal و Portal+ المتضمنة كاميرات وميكروفونات للبيع في خضم أزمة الثقة التي تواجهها مع مستخدميها،

ترانسيند تطرح أقراص تخزين مخصصة لتشغيل الألعاب الإلكترونية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

ترانسيند - كشفت ترانسيند Transcend، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، اليوم النقاب عن جديدها من أقراص التخزين فائقة الأداء MTE110S

أفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية لأجهزة أندرويد سواليف 09/11/2018 | 3:00 ص

سواليف يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل أفضل. نستعرض فيما يلي أفضل تطبيقات تعديل الصور على غوغل بلاي: 1- تطبيق Snapseed تطبيق م

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائيًا على نظام أندرويد ....مصراوى 09/11/2018 | 3:00 ص

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائي ا على نظام أندرويد تعرف عليها...مصراوى

ما هي البيانات التي يقوم نظام أندرويد بعمل نسخة احتياطية لها تلقائيًا؟ - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

أندرويد - يُعد نظام التشغيل أندرويد Android واحدًا من أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية شيوعًا في العالم حيث تُظهر الاحصائيات استحواذ نظام أندرويد على النسبة الأكبر

تطبيقات مذهلة لتعديل الصور باحترافية في أجهزة أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية 09/11/2018 | 3:00 ص

يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل ...

جوجل: أندرويد يدعم ضمنيًا الأجهزة القابلة للطي - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

جوجل - بدأت شركة جوجل يوم أمس قمة مطوري نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد Android Dev Summit في متحف تاريخ الحاسب في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، ووفرت



مايكروسوفت ستساعد مستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتحديث الأخير على إستعادة ملفاتهم ‹ جريدة الوطن اندرويد   عادةً ما يُنظر إلى التحديثات على أنها أمر جيد حيث تعمل على تحسين أداء الجهاز أو البرامج، وإضافة ميزات جديدة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، التحديثات في بعض الأحيان لا تكون خالية من المشاكل، وفي حالة التحديث الأخير لنظام Windows 10، فيبدو أنه يتسبب بالفعل في حذف الملفات، مما أجبر شركة مايكروسوفت على سحب […]



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

مايكروسوفت ستساعد مستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتحديث الأخير على إستعادة ملفاتهم ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=387391 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت ستساعد مستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتحديث الأخير على إستعادة ملفاتهم ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars