الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس جامعة طنطا الانتهاء من 97 %من قوائم انتظار الجراحات التقليدية

28/10/2018 | 7:00 م 0 comments

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا أن الجامعة دخلت في تصنيف التايمز للجامعات ضمن 19 جامعة مصرية وحصلت على الدرجة الأولى في التعليم.

اقرأ أيضا:
كيف حل مجلس جامعة الأزهر أزمة نزيف الطلبة على طريق النصر؟ تفاصيل -
إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة وغير القادرين من المصروفات في جامعة سوهاج -

إضافة تعليق

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا أن الجامعة دخلت في تصنيف التايمز للجامعات ضمن 19 جامعة مصرية وحصلت على الدرجة الأولى في التعليم.

وأضاف رئيس الجامعة فى تصريحات صحفية أنه لأول مرة يشارك 4 طلاب من جامعة طنطا من كليتي الصيدلة والهندسة في مؤتمرات دولية في اسكتلندا واليابان بمنحة دراسية من الجامعة لتقديم أبحاث علمية موضحاً أنه لم تعد المشاركة في المؤتمرات العلمية قاصرة على أعضاء هيئة التدريس.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المستشفيات الجامعية بطنطا تقدم الخدمات لـ 5 محافظات في قلب الدلتا ويتردد عليها يومياً 6 آلاف مريض لتلقي العلاج فضلاً عن 4 آلاف مريض يستقبلهم قسم الطوارئ.

وأكد quotسبعquot  انه  تم الانتهاء من  97% لقوائم الانتظار فى  الجراحات التقليدية وإجراء 10عمليات زراعة القوقعة كل اسبوع حيث تتكلف الجراحة 280ألف جنيه وتقوم، وكذلك زراعة القرنية  والتي تتكلف 19 ألف جنيه لكل مريض، مؤكدا على نجاح مستشفيات الجامعة  في الانتهاء من 76% من قوائم الانتظار في زراعة القرنية.

واضاف أنه تم إحلال وتجديد 3 مبان كبيرة بالمدن الجامعية قدرتها الاستيعابية 1650 طالب حرصاً على سلامة الطلاب وتوفير أماكن بديلة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة ، موضحاً أنه تم تشكيل لجنة من الدكتور عماد عتمان المستشار الهندسي للجامعة ، والدكتور أحمد عطا والدكتور محمود سليم لفحص الأبنية بمستشفى الأطفال.

وكشف رئيس الجامعة عن تطوير البوابة الالكترونية بالجامعة وتقديم الخدمات للطلاب عن طريق كارنيه له باركود تدفع من خلاله المصروفات عن طريق الماكينة كما يمكن بواسطته معرفة درجاته والنتيجة والمحاضرات التي أصبحت على الانترنت.

وأشار رئيس الجامعة  إلى مؤتمر الطاقة المتجددة العالمي الذي تعقده الجامعة بمشاركة 50 عالماً يمثلوا أكثر من 50 مركز بحث علمي ، وإنشاء مركز لتكنولوجيا الطاقة المتجددة.

 

وأضاف رئيس جامعة طنطا  أنه على المستوى الافريقي اعلنت الجامعة عن تنظيم مؤتمر الصحة الافريقية خلال يناير المقبل وسيتم خلال فعالياته اطلاق مبادرة لانشاء أول منظمة الصحة الافريقية وتم التنسيق مع الأشقاء في الجامعات بافريقيا لحضور المؤتمر.

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة وغير القادرين من المصروفات في جامعة سوهاج - 09/11/2018 | 8:00 م

قرر الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، إعفاء الطلاب المكفوفين، وذوى الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الحالات الصحية، وغير القادرين ماديا من دفع الرسوم الدراسية

20 مرشحا لرئاسة جامعة بنها خلفا للدكتور السيد القاضي - 09/11/2018 | 8:00 م

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، القائمة المبدئية للمرشحين على منصب رئيس جامعة بنها، والتي تضمنت 20 مرشحا لخلافة الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة.

20 مرشحا على منصب رئيس جامعة بنها بينهم 4 عمداء كليات 09/11/2018 | 8:00 م

تبدأ اللجنة المشكلة لاختيار المرشحين لرئاسة الجامعات بالمجلس الأعلى للجامعات، غدا السبت وبعد غد الأحد، تلقي الطعون على أسماء المرشحين على منصب رئيس جامعة بنها في القائمة المبدئية والتي تضم ٢٠ مرشحا، بينهم ٤ عمداء كليات حاليين. وكان المجلس الأعلى

كيف حل مجلس جامعة الأزهر أزمة نزيف الطلبة على طريق النصر؟ تفاصيل - 06/11/2018 | 5:25 م

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إن مجلس الجامعة ناشد رئيس الجمهورية للتدخل للحد من إراقة دماء الطلبة بسبب الحوادث، وذلك بتنفيذ كوبريين في شارعي المخيم الدائم وشارع النصر، إضافة إلى إنشاء سور حديدي، أو نفق علي طريق النصر، بالإضافة إلي كوبري مشاة أ

تعيين 18 أستاذ مساعد جديدا بكليات جامعة أسيوط - 06/11/2018 | 5:25 م

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة على تعيين 18 أستاذ مساعد جديد بكليات الجامعة، حيث تضمنت القرارات

جامعة دمياط تستعد لانتخابات اتحاد الطلاب...مصراوى 30/10/2018 | 10:00 ص

جامعة دمياط تستعد لانتخابات اتحاد الطلاب...مصراوى

تأجيل محاكمة 7 متهمين بأحداث كلية التجارة جامعة الأزهر لـ...مصراوى 30/10/2018 | 10:00 ص

تأجيل محاكمة 7 متهمين بأحداث كلية التجارة جامعة الأزهر لـ 11 نوفمبر...مصراوى



رئيس جامعة طنطا الانتهاء من 97 %من قوائم انتظار الجراحات التقليدية كليات ومعاهد أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا أن الجامعة دخلت في تصنيف التايمز للجامعات ضمن 19 جامعة مصرية وحصلت على الدرجة الأولى في التعليم.



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/10/28/97/4008068 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس جامعة طنطا الانتهاء من 97 %من قوائم انتظار الجراحات التقليدية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars