الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

صور: محمد رمضان يساند فاروق الفيشاوي وهل يحقق أمنيته بالعمل مع عادل إمام؟

29/10/2018 | 7:50 م 0 comments

حرص محمد رمضان على زيارة الفنان فاروق الفيشاوي في منزله بعد إعلان اصابته بالسرطان وبدءه رحلة العلاج منه مؤخراً، وبعد تعاطف عدد من الفنانين معه وتنظيم زيارات له لمساندته لتخطي أزمته الصحية.

اقرأ أيضا:
هکذا سخر الزعيم عادل إمام من خبر وفاته..هذه المرّة كانت مختلفة عن كل مرّة!

حرص محمد رمضان على زيارة الفنان فاروق الفيشاوي في منزله بعد إعلان اصابته بالسرطان وبدءه رحلة العلاج منه مؤخراً، وبعد تعاطف عدد من الفنانين معه وتنظيم زيارات له لمساندته لتخطي أزمته الصحية.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 25, 2018 at 7:01am PDT

محمد إمام يلتقي شقيق عادل إمام في منزل فاروق الفيشاوي

ونشر محمد رمضان عدة صور تجمعه بفاروق الفيشاوي والمنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل امام، بعد لقاءهم في منزل فاروق الفيشاوي في زيارة خاصة له وعلق رمضان على صور اللقاء قائلاً:" زيارة حُب الى بيت النجم الكبير فاروق الفيشاوي بصحبة المنتج والأخ الأكبر عصام إمام ورفيق الرحلة يحيى البستاني".

ورغم إشادة الجمهور بزيارة رمضان للفنان فاروق الفيشاوي إلا ان ما خطف الاهتمام هو لقاءه بشقيق عادل امام، خاصة بعد الحديث عن وجود خلافات بين محمد رمضان والزعيم وابناءه على خلفية رفض الزعيم العمل معه في مسلسله الأخير بعد ان طلب رمضان تحقيق امنيته بالعمل معه ولو في مشهد واحد، وتوقع البعض ان رمضان لا يزال يحاول تحقيق امنيته خاصة بعد لقاءه مع شقيق عادل امام مؤخراً.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 23, 2018 at 6:32am PDT

وعلى الجانب الفني، تعاقد محمد رمضان مؤخراً على سيناريو فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" مع المنتج جمال العدل والمخرج محمد العدل والمؤلف مدحت العدل، ومن المتوقع ان يبدأ تصويره خلال أيام لعرضه في اجازة رأس العام، وذلك بعد تأجيله عدة مشاريع سينمائية في الفترة الأخيرة مع المنتج محمد السبكي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«الزعيم» بخير ولا صحة لخبر وفاته - البيان 06/11/2018 | 9:25 م

لا تكاد شائعات الوفاة تنفك عن ملاحقة الفنان المصري عادل إمام، 78 عاماً، الذي تعوّد على الخروج في كل مرة لينفي ذلك، مطمئناً الجمهور على صحته، ليبدو أنه ترك هذه المرة مهمة الرد على شائعة وفاته التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى نقيب الممثلين المصريين، أش

هکذا سخر الزعيم عادل إمام من خبر وفاته..هذه المرّة كانت مختلفة عن كل مرّة! 06/11/2018 | 9:25 م

شائعة جديدة تطال الفنان عادل إمام، فقد أثار خبر وفاته صدمة لمحبيه في الوطن العربي، ولكن سرعان ما تمّ النفي وأكّد الزعيم أنّه بصحة جيّدة.

عادل إمام الرجل الأشهر في عالم شائعات الوفاة 06/11/2018 | 9:25 م

دائما ما يتم الزج باسم الزعيم عادل إمام، في العديد من الشائعات، فبين الحين والآخر يظهر اسمه بين الأكثر تداولا «تريند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء «فيس بوك» أو «تويتر» في حدث أو برنامج. هذه الساعات بدأ العديد من مسخدمي شبكات التواصل الاجتماعي تداول

عوالم خفية آخر الأعمال الفنية لصلاح عبد الله أمام الفنان عادل إمام جريدة الأسبوع 06/11/2018 | 9:25 م

جريدة الأسبوع.. أعلن الفنان صلاح عبد الله أنه سيكون مساء اليوم ضيف الفنان أشرف عبد الباقي من خلال برنامجه الجديد ' قهوة اشرف' والذي يعرض علي قناة الحياة

هل سيخرج عادل إمام من سباق دراما رمضان 2019..وما علاقة أحمد مكي؟ - مجلة هي 06/11/2018 | 9:25 م

نجاح كبير حققه الفنان القدير عادل إمام في مسلسله السابق "عوالم خفية" الذي عُرض في رمضان الماضي، جعله يجدد تعاقده مع الشركة المنتجة لتقديم مسلسل رمضاني جديد في رمضان 2019.

حقيقة تعاون عادل إمام مع تامر حبيب في رمضان 2019 مجلة سيدتي 29/10/2018 | 7:50 م

نفى السيناريست والمؤلف تامر حبيب الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول تعاونه مع الفنان عادل إمام في ماراثون دراما رمضان 2019، مؤكدًا أنه متفرغ لإنجاز مسلسل...



صور: محمد رمضان يساند فاروق الفيشاوي وهل يحقق أمنيته بالعمل مع عادل إمام؟ عادل امام حرص محمد رمضان على زيارة الفنان فاروق الفيشاوي في منزله بعد إعلان اصابته بالسرطان وبدءه رحلة العلاج منه مؤخراً، وبعد تعاطف عدد من الفنانين معه وتنظيم زيارات له لمساندته لتخطي أزمته الصحية.



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/879321-صور-محمد-رمضان-يساند-فاروق-الفيشاوي-وهل-يحقق-أمنيته-بالعمل-مع-عادل-إمام؟ مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور: محمد رمضان يساند فاروق الفيشاوي وهل يحقق أمنيته بالعمل مع عادل إمام؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars