الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

اختبار يكشف قوة شاشة هاتف iPhone XR الجديد

30/10/2018 | 1:50 ص 0 comments

موقع سي نت الأمريكي يجري 4 اختبارات سقوط لهاتف iPhone XR لمعرفة مدى تحمله للصدمات وكانت النتيجة مذهلة

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
كيفية إيقاف ظهور إعلانات تطبيق آبل ميوزيك على مكتبة iTunes
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات

أثبت هاتف آيفون iPhone XS جدارته في اختبار السقوط، لكن هل يتمتع هاتف iPhone XR الأرخص سعرا بنفس القدر من القوة؟ هذا ما أجاب عنه موقع سي نت الأمريكي التقني الذي أجرى اختبار السقوط على هواتف آيفون التي طرحتها شركة أبل Apple الأمريكية حديثا.

للوهلة الأولى يمكنك أن تلاحظ تشابه iPhone XR في الكثير من الميزات الموجودة في iPhone XS: شاشة من الحافة إلى الحافة، زجاج على كلا الجانبين، وممتص صدمات معدني. لكن صمم iPhone XR بطريقة مختلفة بعض الشيء، فشاشته الأكبر حجما ذات الـ 6.1 بوصة قابلة للكسر أكثر من شاشة iPhone XS الأصغر حجما ذات الـ5.8 بوصة. فضلا عن أن iPhone XR محاط بإطار من الألومنيوم بدلا من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يحيط بزجاج كلٍ من XS وXS Max.

حتى الزجاج مختلف في هواتف آيفون، وعلى الرغم من أن شاشة iPhone XR الأمامية مغطاة بزجاج مماثل لذلك في هاتفي XS و XS Max، والذي تقول آبل إنه الزجاج الأكثر تحملا على الإطلاق في تاريخ الهواتف الذكية، فإن الجزء الزجاجي الخلفي مختلف.

ويظل الجزء الزجاجي الخلفي في iPhone XR أكثر قوة من ذلك في iPhone X، الذي تحطمت شاشته من السقطة الأولى في الاختبار الذي أجراه الموقع العام الماضي.

وأجرى موقع سي نت 4 اختبارات سقوط لهاتف iPhone XR. في السقطة الأولى، تم إسقاط الهاتف وشاشته موجهة للأسفل من على مستوى الجيب أو ارتفاع 3 أقدام تقريبا، وهو الارتفاع الذي تقع منه معظم الهواتف تقريبا. وكانت النتيجة بعض الخدوش وكسر عدسة الكاميرا.

أما في السقطة الثانية من على نفس الارتفاع، حرص الموقع على أن تصطدم الشاشة الأمامية بالأرض دون أن ينقلب كما حدث في السقطة الأولى، ووجد أن الشاشة كانت جيدة عند فحصها، ولم يكن بها سوى خطوط بيضاء قليلة حول الحواف الزجاجية، تبين أنها جزئيات أسمنتية ذهبت تماما عند مسحها.

وفي السقطة الثالثة، وقع الهاتف من على مستوى العين أو 5 أقدام تقريبا، وهو الارتفاع الذي يمكن أن يسقط منك الهاتف فيه إذا كنت تحاول التقاط صورة على سبيل المثال. لم يكن هناك ضرر ملحوظ على الشاشة، لكن الخدوش زادت على الإطار الألومنيوم. أما الجزء الخلفي من الهاتف ظل بحالة جيدة. وفي آخر سقطة من الاختبار من على مستوى العين أيضا لكن وشاشة الهاتف موجهة لأسفل.

وأشار الموقع إلى أن الأمر تطلب 4 سقطات قوية لكسر شاشة iPhone XR في النهاية، وأنه من الواضح أن شركة آبل قد قامت بالفعل بتزويد هواتفها الجديدة بزجاج أكثر قوة من الهواتف الأقدم.

ويوفر لك هاتف iPhone XR على الأقل 250 دولارا، مقارنة بهاتف iPhone XS. كما أنه أرخص في تصليحه، فاستبدال شاشته المكسورة بعيدا عن AppleCare+ سيكلفك 199 دولارا مقارنة بـ279 دولارا لاستبدال شاشة iPhone XS، و329 دولارا لاستبدال شاشة XS Max. لكن ربما تصل تكلفة تصليح عدسات الكاميرا المحطمة إلى 399 دولارا، لهذا ينصح الموقع بوضع غطاء قوي ومتين على الهاتف لحفظه قدر الإمكان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



اختبار يكشف قوة شاشة هاتف iPhone XR الجديد ايفون موقع سي نت الأمريكي يجري 4 اختبارات سقوط لهاتف iPhone XR لمعرفة مدى تحمله للصدمات وكانت النتيجة مذهلة



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/four-drops-to-break-the-iphone-xr-camera-test الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اختبار يكشف قوة شاشة هاتف iPhone XR الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars