الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

علي مبخوت يختار أفضل محترف في الدوري الإماراتي Goal.com

30/10/2018 | 4:50 ص 0 comments

علي مبخوت يختار أفضل محترف في الدوري الإماراتي

كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر

حل علي مبخوت نجم الجزيرة ومنتخب الإمارات ضيفًا على برنامج "الجماهير" المذاع عبر قناة دبي الرياضية، وأجاب خلاله عن عدد من الأسئلة السريعة أبرزها حول المحترف الأفضل في دوري الخليج العربي الإماراتي.

اختيارات المحررين والد لوبيتيجي: ما يحدث لابني سببه بيع رونالدو من هو فيتشاي سريفادانابرابا؟ مالك ليستر سيتي الذي توفي في تحطم طائرته نهاية العصر الذهبي: الكلاسيكو الأول بدون ميسي ورونالدو لأول مرة منذ عقد كامل من الزمان بعد اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد.. هل يكون هذا القرار سيئاً لزيدان؟

وقال اللاعب أن جيان أسامواه وسيباستيان تيجالي هما أفضل محترفين مرا على الدوري الإماراتي، مشيدًا كذلك بثنائي الوصل الحالي "كايو وليما" مؤكدًا استحالة استبعادهم من خيارات أفضل المحترفين.

ولعب جيان لفريق العين خلال الفترة من 2011 حتى 2015 قبل أن يُغادر إلى الصين ثم يعود موسم 2016-2017، فيما يرتدي تيجالي قميص الوحدة منذ عام 2013 ومازال مستمرًا مع الفريق حتى الآن.

وأكد مبخوت أن اعتماد الأندية الكبير على اللاعبين الأجانب في الهجوم يضر كثيرًا بالمهاجمين الإماراتيين ويحرمهم من فرصة اللعب، مؤكدًا أن الأندية الإماراتية تمتلئ بالمهاجمين أصحاب القدرات الممتازة لكنه فقط بحاجة لفرصة حقيقية للعب.

وعن مقارنته بأساطير الإمارات مثل فهد خميس وعدنان الطلياني، قال مبخوت "مقارنتي بأولئك النجوم الكبار الذي لم أصل لمستواهم بعد شرف كبير لي، أنا بعيد الآن عن مستوى تلك الأسماء لكني سأعمل جاهدًا في المستقبل محاولًا الوصول لمستواهم".

ويرى صاحب الـ28 عامًا أن المنافسة على لقب الدوري مازالت متاحة للجميع هذا الموسم، مضيفًا "الوقت مازال مبكرًا للحديث عن الفرق المنافسة، قد تتضح الصورة جيدًا في مرحلة الإياب من الدوري، كما رأينا فقد عاد شباب الأهلي للمنافسة والفارق بينه وبين المتصدر ليس بالكبير".

وأكد مبخوت أنه لا يخشى أي دفاع أو حارس مرمى، بل يحترم كل الفرق ويُحاول التفوق عليها، كما رأى أن تذبذب مستوى اللاعبين الدوليين طبيعي في كرة القدم وربما يكون هذا إشارة إيجابية لتحسن المستوى وقت كأس آسيا على حد قوله.

تقرير خاص عن ضيف حلقة اليوم الهداف علي_مبخوت
برنامج الجماهير pic.twitter.com/kA9UnOfkQR — قناة دبي الرياضية (@dubaisportstv) October 29, 2018

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات يخطف تعادلا مثيرا من النصر في دوري المحترفين 04/11/2018 | 4:00 م

فريق الإمارات يخطف تعادلا مثيرا من النصر في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثامنة من دوري الخليج العربي الإماراتي.. اقرأ التفاصيل

لجنة دوري المحترفين الإماراتي تستعرض مشاريعها مع الأندية 04/11/2018 | 4:00 م

لجنة دوري المحترفين الإماراتي تعقد الاجتماع الدوري للمديرين التنفيذيين لشركات كرة القدم بالأندية المحترفة.. التفاصيل.

القوة الجوية العراقي يتوج بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي – قناة الغد 28/10/2018 | 4:50 ص

توج القوة الجوية العراقي بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه في المباراة النهائية في البصرة 2-صفر على التين اسير من تركمانستان اليوم السبت.وأصبح القوة الجوية أول فريق يتوج بلقب البطولة ثلاث مرات متتالية بينما حصل الكويت

فيديو 24 : أهداف مباراة الظفرة ( 2 - 0 ) الامارات دوري الخليج العربي 28/10/2018 | 4:50 ص

أهداف مباراة الظفرة ( 2 - 0 ) الامارات دوري الخليج العربي

الجزيرة يستهدف الانفراد بالقمة في الدوري الإماراتي ‬‎ 28/10/2018 | 4:50 ص

شباب الأهلي دبي يلتقي خامس الترتيب برصيد تسع نقاط بعد الفوز في آخر جولتين مع الوصل في مواجهة بين فريقين عريقين.



علي مبخوت يختار أفضل محترف في الدوري الإماراتي Goal.com دوري المحترفين الإماراتي علي مبخوت يختار أفضل محترف في الدوري الإماراتي



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري المحترفين الإماراتي

خيارات

المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/علي-مبخوت-يختار-أفضل-محترف-في-الدوري-الإماراتي/10ipfgkgvrpes1d5rgkakd3cqc https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي علي مبخوت يختار أفضل محترف في الدوري الإماراتي Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars