الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يعود بفوز صعب من معقل ماينز ويستغل تعثر دورتموند

30/10/2018 | 7:00 ص 0 comments

فرمل هرتا برلين الإنطلاقة القوية لمضيفه بوروسيا دورتموند المتصدر وحرمه العاجي سالومون كالو من فوز خامس على التوالي، فارضا عليه التعادل ...

اقرأ أيضا:
شالكه يقطع خطوة جديدة بعيدا عن الأزمة - يلاكورة
FilGoal أخبار ليلة_الأبطال – هل يرد جريزمان الاعتبار أم يكمل رويس ملامح عودته الرائعة؟
مسؤولون يقترحون زيادة عدد البدلاء في مباريات البوندسليجا صحيفة الرياضية
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة 2\11\2018 - سبورت 360 عربية

صحيفة أخبارنا فرمل هرتا برلين الإنطلاقة القوية لمضيفه بوروسيا دورتموند المتصدر وحرمه العاجي سالومون كالو من فوز خامس على التوالي، فارضا عليه التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دورتموند يطمح، بقيادة المدرب السويسري لوسيان فافر، الى تحقيق الفوز السابع في البوندسليغا، والحادي عشر في جميع المسابقات (ثلاثة انتصارات في المراحل الثلاث الأولى من دوري ابطال اوروبا، وفوز في الدور الأول من كأس ألمانيا)، لكن نادي العاصمة أوقعه في فخ التعادل للمرة الثالثة في البطولة المحلية. 

صورة من مباراة بايرن ميونيخ وماينز

على ملعب سيغنال ايدونا بارك، تقدم بوروسيا دورتموند عن طريق الإنكليزي بعد لعبة مشتركة مع ماريو غوتسه (27)، لكن هرتا أدرك التعادل قبل قليل من نهاية الشوط الأول بعد أن تولى مكسيميليان ميتلشتادت هجمة مرتدة سريعة انهاها العاجي سالومون كالو في شباك الحارس السويسري لدورتموند رومان بوركي (41). 

وفي الشوط الثاني، أضاع المغربي أشرف حكيمي فرصة غنية لمنح دورتموند التقدم من جديد بعد كرة بينية من أكسل فيتسل مرت بجانب القائم الأيمن (48)، لكنه عوض بتمريرة بينية الى سانشو أنهاها الأخير في الشباك هدفا ثانيا له ولصاحب الأرض (61). 

وفرض كالو نفسه بطلا للقاء بادراكه التعادل الثاني للضيوف من ركلة جزاء بعد ارتكاب الفرنسي دان-أكسل زاغادو خطأ ضد ديفي سيلكه (90+1).     

وصار رصيد دورتموند 21 نقطة مقابل 16 لهرتا برلين الذي انتقل موقتا درجة الى الأمام في المركز الخامس، فيما تقلص الفارق الى نقطتين مع غريمه بايرن ميونيخ، محتكر اللقب في المواسم الستة الأخيرة والذي تغلب على مضيفه ماينتس 2-1. 

وسجل ليون غوريتسكا (39) والإسباني تياغو الكانتارا (62) هدفي بايرن، والهولندي جان بول بويتوس (48) هدف ماينتس صاحب أسوأ خط هجوم (5 أهداف) وأحد أفضل خط دفاع  ( 10 أهداف).  

وانتقل بايرن ميونيخ موقتا الى المركز الثاني بفارق نقطتين امام بوروسيا مونشنغلادباخ الذي وقع أمام فرايبورغ 1-3 أمس في الافتتاح، وأمام فيردر بريمن الذي يستضيف غدا باير ليفركوزن. 

ورغم بدايته المتعثرة، يطمح الفريق البافاري الذي يتولى دفة قيادته هذا الموسم المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، إلى احراز اللقب الثامن والعشرين في النسخة الـ 56 من البوندسليغا، أي نصف القاب البطولة باسمها الحالي منذ موسم 1963-1964. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

وخسر هانوفر أمام ضيفه أوغسبورغ 1-2. وبكر أوغسبورغ في زيارة شباك مضيفه عن طريق راني خضيرة الذي تابع بنجاح كرة وصلته من ركلة ركنية (8). 

وفي الشوط الثاني، حصل أوغسبورغ بمساعدة تقنية التحكيم بالفيديو على ركلة جزاء باحتساب لمسة يد ضد الياباني غينكو هاراغوتشي نفذها بنجاح الإيسلندي الفريد فينبوغاسون (63). 

وقلص هانوفر الفارق بفضل التوغولي إخلاص ديبو بتسديدة قوية ومفاجئة من خارج المنطقة (72). 

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وسقط فورتونا دوسلدورف العائد الى النخبة أمام ضيفه فولفسبورغ بثلاثية نظيفة افتتحها الهولندي فاوت فيغورست من ركلة جزاء احتسبت إثر خطأ ارتكبه روفين هينينغز بلمسه الكرة بيده (41). 

وعزز فولفسبورغ تقدمه في الشوط الثاني بهدف ثان للكرواتي يوسيب بيركالو الذي استغل تمريرة من فيغورست (73)، ثم أكد دانيال غينتشك الفوز بالثالث بتسديدة من خارج المنطقة. 

ويلعب في وقت لاحق اليوم هوفنهايم مع شتوتغارت.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الألماني: جنون شبّان دورتموند يؤرق العملاق البافاري 09/11/2018 | 4:25 ص

بخط هجومه "الجنوني" يخوض بوروسيا دورتموند مواجهة ضيفه بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة، مرشحا للتفوق على ضيفه البافاري السبت

شالكه يقطع خطوة جديدة بعيدا عن الأزمة - يلاكورة 08/11/2018 | 5:00 ص

بعد البداية الكارثية لفريق شالكه في الموسم الحالي، وخسارته في أول خمس مباريات خاضها بالدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم ، يبدو أن الغيوم بدأت تنقشع من سماء جيلسنيكرشن، وبدأت علامات عودة الفريق إلى مساره الصحيح واستعادته اتزانه.

اقتراح بزيادة البدلاء في الدوري الألماني - الاقتراح بجلوس سبعة لاعبين على مقاعد البدلاء بدلا من سبعة 08/11/2018 | 5:00 ص

الدوري الألماني - أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن مسؤولين اقترحوا زيادة عدد بدلاء كل فريق في مباريات الدوري

مسؤولون يقترحون زيادة عدد البدلاء في مباريات البوندسليجا صحيفة الرياضية 07/11/2018 | 2:50 م

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن مسؤولين اقترحوا زيادة عدد بدلاء كل فريق في مباريات ...

FilGoal أخبار ليلة_الأبطال – هل يرد جريزمان الاعتبار أم يكمل رويس ملامح عودته الرائعة؟ 06/11/2018 | 8:00 م

"الدوري الألماني هجومي للغاية. أعتقد أن فريق مثل بروسيا دورتموند يعكس صورة جيدة للغاية عن ذلك الدوري المثير".

صباح الكرة: سواريز يفجرها بوجه برشلونة.. فوز مانشستر سيتي ولوفرين ينتقد راموس! 02/11/2018 | 8:00 ص

ميلان يستهدف بنعطية.. عودة أومتيتي ولكن.. والمزيد في صباح الكرة

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة 2\11\2018 - سبورت 360 عربية 02/11/2018 | 8:00 ص

يواصل موقع سبورت 360 تقديم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها لمتابعة مباريات كرة القدم المهمة حول العالم، ونوا



الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يعود بفوز صعب من معقل ماينز ويستغل تعثر دورتموند الدوري الالماني فرمل هرتا برلين الإنطلاقة القوية لمضيفه بوروسيا دورتموند المتصدر وحرمه العاجي سالومون كالو من فوز خامس على التوالي، فارضا عليه التعادل ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر https://www.akhbrna.co/sports-news/1201626/الدوري-الألماني-بايرن-ميونيخ-يعود-بفوز-صعب-من-معقل-ماينز-ويستغل-تعثر-دورتموند صحيفة أخبارنا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يعود بفوز صعب من معقل ماينز ويستغل تعثر دورتموند

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars