الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

حوادث جارتها هشمت رأسها بسنجة .. تفاصيل مقتل سيدة لسرقة حلق

30/10/2018 | 10:50 ص 0 comments

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة والنصف، صباح أمس، وصلت قوة أمنية من مباحث جنوب الجيزة، واقتادت سيدة في العقد الرابع من عمرها.

اقرأ أيضا:
حوادث مصرية - حوادث اعترافات المتهمين بقتل صاحب حظيرة مواشي: رفض يقولنا مكان الفلوس
بـ 8 مشرعات.. الإسكندرية تودع قائمة الأعلى في حوادث الطرق (ص...مصراوى
: نشرة حوادث .. النقض تؤيد إعدام المتهم باغتصاب طفلة البامبرز
: نشرة حوادث .. مصرع طالب على يد والده خنقًا في أطفيح

الأخبار المتعلقة جريمة قتل وعلاقة جنسية بين شاب وأم وابنتها في شقة بإمبابة

جريمة قتل وعلاقة جنسية بين شاب وأم وابنتها في شقة بإمبابة

quotقتلته بعد ما اتكلمت مع السماquot.. اعترافات المتهم بذبح quotسائق الحوامديةquot

"قتلته بعد ما اتكلمت مع السما".. اعترافات المتهم بذبح "سائق الحوامدية"

بعد جريمة دمياط.. لماذا يتكرر قتل الأشقاء لبعضهم في الأعياد؟

بعد جريمة دمياط.. لماذا يتكرر قتل الأشقاء لبعضهم في الأعياد؟

quotجريمة شرفquot وراء قتل فتاة وإلقاء جثتها في القمامة بأسيوط

"جريمة شرف" وراء قتل فتاة وإلقاء جثتها في القمامة بأسيوط

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة والنصف، صباح أمس، وصلت قوة أمنية من مباحث جنوب الجيزة، واقتادت سيدة في العقد الرابع من عمرها، إلى مقر نيابة الحوادث بمحكمة جنوب الجيزة، ومثلت السيدة الأربعينية أمام محقق النيابة لإعلانها بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

وقال لها المحقق، "أنتِ متهمة بقتل فتحية حنفي فى بداية شهر يناير الماضي.. فهل أنتِ مذنبة؟".. رفعت المتهمة ذات البشرة السمراء رأسها إلى محقق النيابة، وبهدوء تام أجابت: "أيوه أنا قلتها.. كنت عايز أسرقها.. مسكت سنجة وضربتها على دماغها وسرقت 4600 جنيه منها.. داخل منزله بمنطقة الحوامدية".

التفاصيل، التي وقعت في الجريمة كانت كثيرة بدأت بتلقي مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من سكان شارع مصطفي الدكمي، على طريق "مصر - أسيوط" الزراعي بمنطقة الحوامدية، بمقتل ربة منزل داخله وأمر بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

وجاء في التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه بمجرد تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة أن الجثة لربة منزل تدعى فتحية حنفي، 55 سنة، وأنها مصابة بجرح تهتكي بالجمجمة، بسبب التعدي عليها بآلة حادة، على مؤخرة رأسها، فتمت مناقشة زوجها، وتبين أنه كان في العمل ولم يكن في المنزل أثناء ارتكاب الجريمة.

شُكل فريق بحث وتحر، تحت إشراف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، لفحص المشتبه فيهم والمترددين على الضحية، لضبط المتهمين، بعدما أكدت المعاينة أن دافع الجريمة هو السرقة، وأثبت وجود بعثرة فى محتويات الشقة، كما تبين أيضا أن الجاني من المترددين على الضحية لسلامة مداخل ومخارج المنزل.

وبعد مرور 24 ساعة توصلت التحريات إلى أحد المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة، وأشارت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، جارة المجني عليها كانت تتردد على الضحية، وسرقت مشغولات ذهبية، وبتكثيف التحريات، وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة "عزيزة.ع" 40 سنة ربة منزل، بمواجهتها اعترفت بما نسب إليها من اتهامات.

وجاء في محضر الشرطة آنذاك أن المتهمة قالت، "إنها تقيم بقرية (منى الأمير) بالحوامدية، وتعرفت على المجني عليها منذ فترة، نظرا لأنها تقوم بعمل جمعيات واشترت غرفة نوم قديمة منذ فترة من المجني عليها واتفقت معها على سداد ثمنها على أقساط شهرية، واعتادت التردد عليها للسداد".

وأضافت السيدة الأربعينية قائله، "أنها كانت على علم بأن الضحية.. كانت ميسورة الحال وتراها دائمة ترتدي حلى ذهبية، ونظرا لمرورها بضائقة مالية، قررت سرقتها وخططت لجريمتها فقامت بشراء سنجة، واخفتها داخل زير بمنزل المجني عليها.. وتوجهت إليها مستغلة تواجدها بمفردها بعد خروج زوجها ونجلها وأعطتها مبلغ 300 جنيه قيمة قسط الغرفة، التي اشترتها منها، ثم أحضرت السلاح وانهالت به ضربا على رأسها ما أدى إلى تهشمها وتفجر الدماء منها".

وتواصل المتهمة قائلة، "إنها عقب تأكدها من موت المجني عليها.. استولت على قرطها وخاتمها الذهبيين، والمبلغ المالي الذي أعطته لها قبل الجريمة، وعادت مرة أخرى إلى منزلها.. وباعت المسروقات بمبلغ 4600 جنيه لأحد الصاغة بإحدي قرى البلدة، وأرشدت عن سلاح الجريمة".

وألقي القبض على صاحب محل الصاغة بتهمة شراء أشياء من متحصلات سرقة، وسجلت القوات اعترافات المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشرت التحقيقات فريق من نيابة الحوادث، وقررت النيابة حبس المتهمة على ذمة التحقيق، بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، وأيضا تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، قررت صباح أمس، إحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار الحوادث - مصرع ضابط شرطة بمديرية أمن دمياط فى حادث سيارة 08/11/2018 | 11:25 ص

اخبار الحوادث - لقى المقدم حسين القندقلى رئيس قسم مكافحة الأسلحة غير المرخصة بمديرية أمن دمياط مصرعه فجر اليوم فى حادث سيارة على طريق بورسعيد - بحر البقر

اخبار الحوادث - زحام مرورى بطريق السويس والدائرى بسبب أعمال تطوير بشارع الثورة 08/11/2018 | 11:25 ص

اخبار الحوادث - ظهرت كثافات مرورية بشارع الثورة فى مصر الجديدة، بسبب أعمال إصلاحات وتطوير، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بطريقى السويس الصحراوى ومطلع الدائرى.

انخفاض كبير في الحوادث المميتة بالسودان أخبار سكاي نيوز عربية 08/11/2018 | 11:25 ص

أعلنت السلطات السودانية عن انخفاض الحوادث الواقعة على الإنسان بنسبة 24 بالمئة، خلال العشرة أشهر الماضية من عام 2018، إذ بلغت 9,823 حادث مقارنة بـ12,933 حادث لذا

حوادث مصرية - حوادث اعترافات المتهمين بقتل صاحب حظيرة مواشي: رفض يقولنا مكان الفلوس 08/11/2018 | 11:25 ص

حوادث مصرية - "إحنا اتفقنا على إننا نسرقه ونتخلص منه بعد ما عرفنا إنه موجود بمفرده ومعاه فلوس ونسرق رؤوس الماشية".. بهذه الكلمات وبهدوء أعصاب اعترف المتهمون الثلاثة

: نشرة حوادث .. النقض تؤيد إعدام المتهم باغتصاب طفلة البامبرز 08/11/2018 | 11:25 ص

شهد الشارع المصري، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث التي حازت على اهتمام قراء 'البوابة نيوز'.. وجاء أبرزها: محكمة النقض: تؤيد إعدام المتهم باغتصاب 'طفلة البامبرز' قضت محكمة النقض، اليوم ...

مصرع سيدة وإصابة 12 آخرين في حوادث سير متفرقة بسوهاج 08/11/2018 | 11:25 ص

لقيت سيدة مصرعها، وأصيب 12 شخصًا آخرين، الأربعاء، من بينهم 7 طالبات بالجامعة بإصابات بالغة وجروح وكسور في 3 حوادث سير متفرقة بمحافظة سوهاج. تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارات بالحوادث الثلاثة، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير

الحريري يعلق على التصريحات المسيئة لمصر أخبار سكاي نيوز عربية 08/11/2018 | 11:25 ص

علق رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، على التصريحات المسيئة بحق مصر من جانب وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال، أواديس كيدانيان، الذي اعتذر عنها لاحقا



حوادث جارتها هشمت رأسها بسنجة .. تفاصيل مقتل سيدة لسرقة حلق حوادث مصر كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة والنصف، صباح أمس، وصلت قوة أمنية من مباحث جنوب الجيزة، واقتادت سيدة في العقد الرابع من عمرها.



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3760809 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حوادث جارتها هشمت رأسها بسنجة .. تفاصيل مقتل سيدة لسرقة حلق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars