الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

جريدة البشاير كشف المستور عن عالم الجنس الخاص بالإمبراطور

30/10/2018 | 12:00 م 0 comments
جريدة البشاير   كشف المستور عن عالم  الجنس  الخاص بالإمبراطور

بعد اتهام أحد أثرى رجال الأعمال وأكثرهم نجاحا في بريطانيا، فيليب غرين، بالتحرش الجنسي، دخلت صحيفة "التليغراف" إلى عالمه لتكشف المست

اقرأ أيضا:
التعليم: حالات تحرش وجرائم بمراكز الدروس الخصوصية وبعضها يمول جماعات إرهابية - الأهرام اليومي
: تحرش في حضرة ترامب.. مراسل «سي إن إن» المتهم البريء (فيديو)
بعد الاحتجاج.. «جوجل» تغير سياستها بشأن التحرش الجنسى بأماكن العمل
جريدة البشاير أساقفة فرنسيون ينشؤون لجنة مستقلة للتحقيق بجرائم تحرش
إحالة مدرس تحرش بتلميذة أثناء درس خصوصي في المنيا للجنايات...مصراوى

كشف المستور عن عالم "الجنس" الخاص بالإمبراطور الاتنين 29 اكتوبر 2018   3:43:23 م - عدد القراء 221





بعد اتهام أحد أثرى رجال الأعمال وأكثرهم نجاحا في بريطانيا، فيليب غرين، بالتحرش الجنسي، دخلت صحيفة "التليغراف" إلى عالمه لتكشف المستور ولماذا تم توجيه الاتهام إلى "الإمبراطور"؟

وذكرت الصحيفة أنه كثيرا ما شوهدت عارضات الأزياء مثل كايت موس وناعومي كامبل في حفلات غرين الفخمة، التي يستضيف فيها دائما أفضل الفنانين مثل ريهانا وبيونسيه.



ففي عيد ميلاه الخمسين عام 2002، ذكرت الصحيفة البريطانية أن الحفلة الصاخبة شهدت حضور 220 ضيفا نقلوا على طائرة خاصة إلى أحد أفخم الفنادق في قبرص، والتي ارتدى غرين خلالها ملابس الإمبراطور نيرون بتكلفة 5 ملايين إسترليني.



وبعد 10 سنوات، كان نجوم هوليوود على موعد للاحتفال بعيد ميلاده الـ60، بحضور ليوناردو دي كابريو وكاتي موسو وكيت هدسون، وذكرت زوجته تينا أنه تم بناء ملهى ليلي مخصوص للاحتفال بهذه المناسبة في المكسيك.



وأشارت الصحيفة إلى أن "الإمبراطور"، كما يطلق عليه، دائما ما يحيط نفسه بأجمل النساء في العالم، ونادرا ما يرى دون فتاة جميلة جالسة إلى جانبه في العروض أو على يخته الكبير جنوبي فرنسا.



وخلال التقرير الأخير، تناولت الصحيفة البريطانية روايات لكثير من النساء اللاتي تعرضن لأشكال متنوعة من التحرش الجنسي من جانب غرين خلال مناسبات مختلفة وكان هو أبرز الحاضرين.  



يذكر أن فيليب غرين حقق ثروته من خلال استثماراته في شراء سلاسل المحلات التجارية، وعرف عنه التفاخر دوما بأنه رجل عصامي بنى نفسه من الصفر ويحمل لقب "سير".



اتهامات التحرش الجنسي

ويأتي التقرير بعد أن تم الكشف عن اسم غرين أخيرا باعتباره رجل الأعمال الثرى، الذي صدر أمر قضائي بمنع ذكر اسمه في تحقيق صحفي بشأن فضيحة تحرش وعنصرية، وهو التحقيق الذي أجرته الصحيفة البريطانية في وقت سابق.



وجاء منع اسم غرين بعدما لجأ لدفع نصف مليون جنيه إسترليني للحصول على أمر قضائي بذلك، الأمر الذى يمنع أي صحيفة من ذكر اسمه، ما سبب انتقادات بشأن حرية الصحافة في بريطانيا.



ولم يتمكن أي شخص من فضح الاسم إلا من خلال عضو البرلمان البريطاني، بيتر هاين، الذى استخدم حصانته البرلمانية للكشف عن الاسم قائلا: "هذه القضية تخص الرأي العام ولذا سأكشف الاسم".



وكان يفترض أن يظهر التحقيق هذا الأسبوع بكامل تفاصيل الفضيحة، التي تضمنت التحرش والاعتداء الجنسي على موظفات يعملن لصالح رجل الأعمال البريطاني، بجانب تفاصيل عن ممارسات عنصرية يستهدف بها غرين الموظفين من الأقليات في متاجره وشركاته.



من جانبهن، هددت النساء في جميع أنحاء بريطانيا بمقاطعة منتجات شركته "أركاديا"، مطالبات بتنحيته من منصبه بسبب مزاعم التحرش الجنسي والعنصرية التي يمارسها على الموظفات، وهو ما نفاه بشدة، وحتى الآن لم يتحدث أي من أقرب المقربين من غرين عن هذه المزاعم.



وكانت هناك دعوات من أعضاء البرلمان البريطاني تطالبه بالتخلي عن لقب فارس وذلك بعد قيامه ببيع شركة "BHS" بشروط مخلة تسببت في خسارة الموظفين لكثير من معاشاتهم، حيث قدرت الصحف وقتها نسبة العجز في المعاشات بـ571 مليون جنيه إسترليني مع خسارة 11 ألف وظيفة.



وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن علاقة صداقة قوية تربط بين المنتج السينمائي، هارفى واينستين، أول المتهمين بالتحرش الجنسي ورجل الأعمال الشهير، وأن الاثنين عرف عنهما المشاركة في حفلات شديدة البذخ.



وأدى ذلك إلى "اشتعال الغضب" بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا داخل حملة "مي تو"، التي طالبت بمقاطعة المحلات والمنتجات الخاصة برجل الأعمال البريطاني فيليب غرين.



وتنظر الصحف البريطانية للتحقيق على أنه النسخة البريطانية من تحقيق "نيويورك تايمز"، الذي صدر العام الماضي، وكشف فضيحة تحرش واعتداءات جنسية كبرى في هوليوود المتهم الرئيسي فيها كان المنتج هارفي واينستين.





موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ترامب يصف مراسل «CNN» بـ«الوقح» 10/11/2018 | 1:25 ص

واصل الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، هجومه الشرس ضد الإعلام، ليخرج من مجرد تغريدات تسب الإعلام وتصفه بـ«عدو الشعب»، إلى التطاول اللفظى على مراسل شبكة «سى إن إن» التليفزيونية الأمريكية، جيم أكوستا، ووصفه بـ«الوقح والفظيع»، لمجرد سؤاله عن التدخل الروسى فى

السعودية اليوم النيابة العامة: هذه عقوبة التحرش بالأطفال أو ذوي الاحتياجات الخاصة 10/11/2018 | 1:25 ص

السعودية اليوم أعادت النيابة العامة التذكير بعقوبة التحرش بالأطفال وذوي الإعاقة باعتبارها من الظروف المشددة للعقوبة بحسب نظام مكافحة جريمة التحرش. وقالت النيابة العامة من...

في الإمارات.. خادمة توثّق اغتصابها من مخدومها بالفيديو بعد اغتصابه زميلتها في المنزل ذاته وطن يغرد خارج السرب 10/11/2018 | 1:25 ص

وثّقت خادمة آسيوية في الإمارات، اعتداء مخدومها عليها جنسياً، بعد اعتدائه مباشرة على زميلتها في المنزل ذاته. وقامت الخادمة بتثبيت هاتفها على وضعية تصوير ال

النيابة العامة: هذه عقوبة التحرش بالأطفال أو ذوي الاحتياجات الخاصة صحيفة المواطن الإلكترونية 10/11/2018 | 1:25 ص

أعادت النيابة العامة التذكير بعقوبة التحرش بالأطفال وذوي الإعاقة باعتبارها من الظروف المشددة للعقوبة بحسب نظام مكافحة جريمة التحرش. وقالت النيابة العامة من الظروف المشددة في جريمة التحرش ، كون المجني عليه طفلاً ، أو من ذوي الاحتياجات الخاصة. وأضافت النيابة العامة أن عقوبة هذه الجريمة تصل إلى السجن خمس سنوات، وغرامة

استقالة رئيس تحرير صحيفة إثر فضيحة تحرش جنسي القدس العربي 10/11/2018 | 1:25 ص

موسكو: استقال رئيس تحرير صحيفة "ميدوزا" الإلكترونية الروسية المستقلة اليوم الجمعة بعدما اتهم بالتحرش جنسيا بزوجة أحد الزملاء. وقال رئيس التحرير إيفان كولباكوف

غوغل تعلن عن تدابير لمكافحة التحرش استجابة لمطالب موظفيها 10/11/2018 | 1:25 ص

وعدت "غوغل" المتهمة بالتستر عن حالات تحرش جنسي داخلها، بإجراء "تغييرات" داخلية لتحسين إدارة مثل هذه الأوضاع لتلبي بذلك بعض طلبات موظفيها الذين اعتصموا الأسبوع الماضي لهذه الغاية مستوحين حركتهم من موجة #أنا_أيضا.



جريدة البشاير كشف المستور عن عالم الجنس الخاص بالإمبراطور تحرش بعد اتهام أحد أثرى رجال الأعمال وأكثرهم نجاحا في بريطانيا، فيليب غرين، بالتحرش الجنسي، دخلت صحيفة "التليغراف" إلى عالمه لتكشف المست



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

جريدة البشاير   كشف المستور عن عالم  الجنس  الخاص بالإمبراطور
المصدر http://elbashayeronline.com/news-1080142.html جريدة البشاير | شركاء الحرية والمسئولية |
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جريدة البشاير كشف المستور عن عالم الجنس الخاص بالإمبراطور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars