الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

من قلبي: شائعات المنتدى العالمي للشباب! - الأهرام اليومي

02/11/2018 | 1:00 م 0 comments
من قلبي:
شائعات المنتدى العالمي للشباب! - الأهرام اليومي

اقرأ أيضا:
آخرهم الزعيم.. فنانين طالتهم شائعات الوفاة خلال 2018 البوابة
: إكرامي ينفي مرض حفيدته بالسرطان: ربنا ينتقم من مروجي الشائعات
: أخطاء شائعة حول صحة القلب.. اكتشفها (فيديو)
أخبار الخليج الشائعات والأخبار الكاذبة والأمن القومي -١
الشائعات تلاحق نجم هولوويد.. هل تجمع قصة حب بين براد بيت والنجمة شارليز ثيرون؟ صوت الأمة

لطفك بنا يا رب.. حتى منتدى شباب العالم لم ينجو من الشائعات.. هل وصل بنا الحال إلى هذا الحد؟ هل المجتمع المصري أصبحت حياته تتلخص في نشر معلومات غير دقيقة دون استناد إلى واقع أو حقيقة؟، يكاد لا يخلو شهر بل يوم في السنة دون شائعات.

فعاليات منتدى شباب العالم ينطلق غداً للعام الثاني على التوالي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع وبمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثرى للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، ولكن يبدو أن ذلك لا يُعجِبْ البعض!.

الشائعات طالت المنتدى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها أنه سيكلف الدولة أموالاً ضخمة، وأنه لا يوجد شفافية في اختيار الشباب المشارك، وأن مصر تعقد مؤتمرات في ظل الأزمة الاقتصادية، وأخرى تقول إن هناك مشاركة شباب إسرائيلي.

إدارة منتدى شباب العالم اضطرت للرد على كل هذه الأبواق، وأكدت أن ميزانية الدولة لا تتحمل أية نفقات خاصة بالمنتدى، بل يتحملها الرعاة الرسميون إيماناً منهم أنه حدث عظيم وجلل يسهم في التنمية والسلام ويدعم اقتصاد مصر.

وعن شائعة عدم وجود شفافية في اختيار المشاركين وأن الشباب المشارك بالمنتدى لا يعيش الواقع ولكنهم يعيشون بالعالم الوردي الخاص بهم، تقول الإدارة إنها كانت حريصة على مراعاة تمثيل الشباب المصري من جميع المحافظات.. وأن معايير الاختيار كانت التنوع الجغرافي والسن والدرجة العلمية، والتدخل فقط كان لمراجعة الحالة الأمنية للمشاركين، لتأمين المؤتمر من تسلل أي عناصر إرهابية.

ولمن يَشيعون أن مصر لا تهتم إلا بشباب العالم ولا تلتفت لشبابها، نقول لهم: ألم يكن عقد 6 مؤتمرات شبابية حوارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خير دليل على الاهتمام بشباب مصر؟.

أما عن شائعة استضافة مصر لعدد من شباب إسرائيل في المنتدى، شددت إدارة المنتدى بالقول، إنه لا صحة لمشاركة وفود إسرائيلية سراً أو علانيةً، وإن مصر تستقبل ضيوفها عبر موانئها الجوية الرسمية لا خلسة ولا بطريقة غير شرعية.

من قلبي: لمن لا يعرف، المنتدى يقدم لمصر مكاسب عديدة، أمنياً وسياسياً، وسياحياً واقتصادياً، وأهمها إقامة نموذج محاكاة الاتحاد العربي الإفريقي، ما يعد تأكيداً على ريادة مصر الإفريقية والعربية، ويقدم للعالم صورة محترمة عن مصر وقدرتها على تنظيم فعالية عالمية يحضرها آلاف الشباب، كما تظهر بلدنا في صورة سياحية جديدة، خاصة أن المنتدى يقام في إحدى أهم المدن السياحية المصرية.

من كل قلبي: يا جماعة يا من تُشيعون الشائعات: اتركوا مصر في حالها، لترى النور بعيداً عن شائعاتكم، فلماذا لا تشاركون مصر في كل ما يساعدها على النماء والفرح.. ارحمونا يرحمكم من في السماء.. حاولوا أن تشاهدوا الجزء الممتلئ من الكوب!.

[email protected]
لمزيد من مقالات ريهام مازن رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أخطاء شائعة حول صحة القلب.. اكتشفها (فيديو) 08/11/2018 | 10:00 ص

انتشرت أمراض القلب بشكل لافت للنظر، ولم يعد الأمر قاصرا على كبار السن، حتى الشباب والأطفال أصبحوا عرضة لأمراض القلب، وهناك الكثير من الشائعات والأخطاء الشائعة، حول صحة القلب، ومرضى القلب. والفيديو ...

رغم الشائعات.. هذا حقيقة ما فعله محمد صلاح مع صاحبة التمثال الساخر له (صورة) الدرر الشامية 08/11/2018 | 10:00 ص

تداول روّاد مواقع التواصل بمصر، اليوم الأربعاء، رد فعل نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، محمد صلاح، تجاه صاحبة التمثال الساخر له، الذي عُرض خلال النسخة الثانية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

الشائعات وتأثيرها على المجتمع ندوة بإعلام زفتى في الغربية 08/11/2018 | 10:00 ص

عقد مركز إعلام زفتى بالغربية، بناء على دعوة من المدرسة الثانوية التجارية المتقدمة، ندوة إعلامية تحت عنوان 'الشائعات وتاثيرها على المجتمع' بمقر قاعة المكتبة بالمدرسة الثانوية التجارية المتقدمة بزفتى، ...

: الشائعات وتأثيرها على المجتمع في ندوة بإعلام زفتى 08/11/2018 | 10:00 ص

‎نظم مركز إعلام زفتى بالتنسيق مع ادارة المدرسة الثانوية التجارية المتقدمة، اليوم الاربعاء، ندوة إعلامية تحت عنوان 'الشائعات وتأثيرها على المجتمع' بمقر قاعة المكتبة بالمدرسة بزفتى. استهدفت الندوة ...

سياسة المؤسسات الدينية تواجه الاستخدام السلبى لمواقع التواصل.. ومناهضة «الشائعات والإرهاب» 08/11/2018 | 10:00 ص

أطلقت المؤسسات الدينية حملات للتحذير من الاستخدام السلبى والخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعى، مشيدين فى الوقت ذاته بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى تدشين لجنة قومية

فينغر ينفي شائعات ارتباطه بميلان ويرد على أنباء اقترابه من ريال مدريد 08/11/2018 | 10:00 ص

فينغر يرد عبر شبكة قنوات بين سبورت على إرتباطه بتدريب نادي ميلان الإيطالي وربطه بالاشراف على ريال مدريد الإسباني أيضاً.

: «العليمي»: قانون الجريمة الإلكترونية يقلل من الشائعات ولن يقضي عليها 08/11/2018 | 10:00 ص

قال النائب عبد المنعم العليمي، عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن إقرار قانون الجريمة الإلكترونية لن يقضى على ظاهرة ترويج الشائعات ولكن سيحد منها خاصة وأن العقوبات التي حددها القانون ...



من قلبي: شائعات المنتدى العالمي للشباب! - الأهرام اليومي شائعات



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

من قلبي:
شائعات المنتدى العالمي للشباب! - الأهرام اليومي
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202819/59/678063/آراء-حرة/من-قلبيشائعات-المنتدى-العالمي-للشباب.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من قلبي: شائعات المنتدى العالمي للشباب! - الأهرام اليومي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars