الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد وفاة حمدي قنديل.. نجلاء فتحي حديث تويتر ...مصراوى

02/11/2018 | 2:00 م 0 comments
بعد وفاة حمدي قنديل.. نجلاء فتحي حديث  تويتر ...مصراوى

بعد وفاة حمدي قنديل نجلاء فتحي حديث تويتر...مصراوى

اقرأ أيضا:
الحشد الشعبي يستعد لتأمين زيارة وفاة الرسول(ص) بالنجف الاشرف
وفاة 33 ألف شخص سنويا في أوروبا بسبب البكتريا المستعصية على المضادات الحيوية -
فيديو؛ حشود كبيرة تحيي في النجف الاشرف ذكرى وفاة الرسول (ص)

كتب - بهاء حجازي:

تصدرت الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي قائمة المحتويات الرائجة "تريند" بموقع "تويتر" بعد وفاة زوجها الإعلامي حمدي قنديل، أمس.

وشُيعت جنازة الإعلامي حمدي قنديل، ظهر الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، بعد أن وافته المنية مساء أمس، عن عمر ناهز الـ82 عاما بعد صراع مع المرض.

يُذكر أن الإعلامي الكبير حمدي قنديل، قدم عدد من البرامج التلفزيونية منها "رئيس التحرير" و"قلم رصاص" و"مع حمدي قنديل"، وكتب مذكراته وتم نشرها في عام 2014، تحت عنوان" عشت مرتين".
تويتر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة مؤلف أشهر موسيقى حب في العالم! - 09/11/2018 | 12:25 ص

توفي صاحب أشهر موسيقى رومانسية في العالم، الملحن الفرنسي فرانسيس لاي عن عمر ناهز 86 عاما.

وفاة الموسيقار فرانسيس لاي، مؤلف موسيقى فيلم قصة حب - BBC News Arabic 09/11/2018 | 12:25 ص

وفاة الموسيقار فرانسيس لاي، الحائز على جائزة الأوسكار عن موسيقى فيلم "قصة حب"، عن 86 عاما.

السجن 6 سنوات لطبيب تسبب فى وفاة سيدة أثناء عملية تكبير ثدي بالدقى - 09/11/2018 | 12:25 ص

عاقبت الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة طبيب، بالسجن 6 سنوات وتغريمه 20 ألف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المؤقت لتسببه فى وفاة مريضة أثناء إجراءها عملية تجميل

وفاة أسرع امرأة في العالم - 09/11/2018 | 12:25 ص

توفيت الأمريكية كيتي أونيل، والمعروفة بأسرع امرأة في العالم عن عمر ناهز الـ72 عاما بسبب التهاب رئوي حاد في مدينة يوريكا التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفاة الجمري عضو مجلس الجالية المغربية بالخارج 07/11/2018 | 9:00 م

أعلن مجلس الجالية المغربية بالخارج عن وفاة السيد عبد الحميد الجمري، عضو مجلس الجالية المغربية بالخارج ورئيس لجنة الأمم المتحدة للحماية الدولية لحقوق العمال المهاجرين

فيديو؛ حشود كبيرة تحيي في النجف الاشرف ذكرى وفاة الرسول (ص) 07/11/2018 | 9:00 م

النجف الاشرف (العالم) - ‏07‏/11‏/2018 - احيا مئات الالاف في مدينة النجف الاشرف ذكرى وفاة الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم. وشهدت المناسبة مشاركة كب...

الكشف عن سبب وفاة ماك ميلير... كان أزرق اللون وبوضعية الصلاة - النهار 07/11/2018 | 9:00 م

أصدر مكتب تحقيق لوس أنجلس تقريراً رسمياً يبين أن مغني الراب #ماك_ميلير (26 عاماً) توفي بسبب ''تسمم ناتج عن خلط المخدرات (الفنتانيل والكوكايين والكحول)'' في 7 أيلول في منزله بكاليفورنيا، بحسب موقع...



بعد وفاة حمدي قنديل.. نجلاء فتحي حديث تويتر ...مصراوى انتقل الي رحمة الله بعد وفاة حمدي قنديل نجلاء فتحي حديث تويتر...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

بعد وفاة حمدي قنديل.. نجلاء فتحي حديث  تويتر ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2018/11/1/1455171/بعد-وفاة-حمدي-قنديل-نجلاء-فتحي-حديث-تويتر- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد وفاة حمدي قنديل.. نجلاء فتحي حديث تويتر ...مصراوى

اترك تعليقا