الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اتحاد الكرة يحتفي بشقيقه السوداني

02/11/2018 | 3:25 م 0 comments

جريدة الخليج - رياضة محلية

اقرأ أيضا:
الحضور الجماهيري يسجل رقماً قياسياً في الدوري السعودي ‎ - سبورت 360 عربية
دي سوزا: وافقت على عرض الأهلي بسبب المقابل المادي - سبورت 360 عربية
في ليلة الأربعين.. عندما ألقى الساحر عصاه يوم الوداع - الأهلي.كوم
أخبار المنتخب السعودي.. بيتزي: بيئة العمل في السعودية رائعة ولا أحد يتدخل في عملي - سبورت 360 عربية
أخبار النصر السعودي.. بعد اقتراب رحيله.. ماذا قدم النصر في 213 يوماً مع كارينيو؟ - سبورت 360 عربية

احتفى اتحاد الإمارات لكرة القدم بشقيقه الاتحاد السوداني خلال مأدبة غداء أقيمت بفندق نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي.
حضر المأدبة من جانب اتحاد الكرة راشد الزعابي، مسلم الكثيري، حسن عبدالوهاب، الدكتور خليفة الغفلي وأمل بوشلاخ أعضاء مجلس الإدارة، فيما حضر من الجانب السوداني اللواء الدكتور عامر عبدالرحمن عثمان النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم والمهندس نصر الدين أحمد حميدتي، النائب الثاني لرئيس الاتحاد السوداني والبروفيسور محمد جلال محمد أحمد
نائب رئيس الاتحاد وعدد من مسؤولي الاتحاد وناديي الهلال والمريخ والوفد المرافق.

حمد الجنيبي: رسالة محبة

أكد حمد محمد حميد الجنيبي، سفير الدولة لدى جمهورية السودان، أن «الكلاسيكو» يؤكد العلاقات الإماراتية والسودانية ضاربة الجذور.
وأشار الجنيبي إلى أن لقاء كلاسيكو السودان هو مباراة لها طعم خاص للقيمة الكبيرة والشعبية الجارفة للفريقين ولمحبة وعشق السودانيين لكرة القدم، مبيناً إن ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي سيحتضن كلاسيكو السودان في سهرة رياضية جميلة، سيستمتع بها كل من سيشاهدها من داخل الملعب أو القنوات الرياضية الناقلة وعلى رأسها القناة الرائدة قناة أبوظبي الرياضية، التي حلت في السودان وسط حفاوة وترحيب من الجميع.
ولفت الجنيبي إلى أن جميع المؤسسات والجهات الرياضية في الإمارات، وفي مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد كرة القدم قد سخّرت كافة الإمكانات لإنجاح الحدث الكبير، مضيفاً، «كذلك الجالية السودانية في الإمارات السبع بالتأكيد عليها دور كبير في إنجاح القمة السودانية التي تقام للمرة الأولى خارج السودان، والاستمتاع بفرقهم ونجومهم الذين سيحرصون على اللعب بحماسة من أجل التنافس وإرسال رسائل المحبة والسلام بين البلدين».

الجس: سنقدم أفضل ما لدينا

أعرب محمد حماد أحمد (الجس) لاعب المريخ عن سعادتهم بخوض الكلاسيكو في الإمارات في عام زايد، وقال «نسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، ولاسيما أن الفريق خاض معسكراً إعدادياً جيداً».
وأشار حماد إلى أن اللاعب السوداني يتمتع بالمهارة، مؤكداً أن لاعبي المريخ سيعملون على أن تكون هذه الميزة إيجابية وليست سلبية.

شداد: علاقة تاريخية عميقة

أشاد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، الدكتور كمال حامد شداد بالمواقف المشرفة لدولة الإمارات، تجاه دولة السودان والتي تأتي مواصلة لمواقف الراحل، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما أثنى على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين السوداني والإماراتي والاهتمام المتعاظم والدور الكبير الذي تقدمه الإمارات في المجالات الإنسانية والتنموية للسودان خاصة والعالم بصفة عامة.
وأكد الدكتور كمال حامد شداد أن إقامة مباراة «الكلاسيكو» لها دلائل كبيرة لكونها تقام في «عام زايد»، وأنه يتمنى نجاح المباراة وأن تخرج في ثوب يليق بسمعة ومكانة الكرة السودانية وأن يستمتع كافة الحضور من مختلف الجاليات المقيمة في الإمارات بالمباراة وأن يكون «الكلاسكيو» بداية عودة الكرة السودانية للواجهة مجدداً.
ودعا رئيس الاتحاد السوداني كل أفراد الجاليات المقيمة في دولة الإمارات لحضور لقاء «الكلاسيكو» من داخل الملعب.
وأشار رئيس الاتحاد السوداني إلى أن سعادتهم بإقامة «الكلاسيكو» في أبوظبي لن تكتمل إلا بزيارة المنتخبات والأندية الإماراتية للسودان في الفترة القادمة، مؤكداً أنهم يأملون في زيادة حجم التبادل الرياضي بين السودان والإمارات في مجال كرة القدم والاستفادة من النقلة الكبيرة التي وصلت لها كرة القدم الإماراتية.

بشير: سنعكس الوجه المشرق لكرة السودان

أشار محمد أحمد بشير كابتن الهلال إلى أنه يأمل في أن يقدم الفريقان مباراة تليق بمناسبة الاحتفالات بعام زايد، ويعكسوا صورة طيبة عن الكرة السودانية.
وقال بشير إن «مباريات القمة غالبا يطغى عليها الحماس نسبة لأهميتها والحضور الجماهيري الكبير، وسنسعى إلى تقديم الأفضل في المباراة».
وعن احترافه في الوحدة السعودي وغياب اللاعبين السودانيين في الفترة الأخيرة عن الاحتراف الخارجي، قال «المشكلة الرئيسية في احتراف اللاعب السوداني غياب التسويق وأي دولة في العالم يوجد فيها إقبال من قبل وكلاء اللاعبين باستثناء السودان، لا أعرف أسباب غياب الوكلاء، وحتى دول الخليج كانت تركز على جلب اللاعب السوداني في مرحلة من المراحل، والآن لم تعد كذلك، المشكلة من وجهة نظري في التسويق واللاعب السوداني بالفطرة موهوب»

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الاستبعاد غير نهائي في القائمة .. وعودة سهيل تدعم قوة الدفاع – جريدة عمان 09/11/2018 | 8:25 ص

الرؤية الفنية قبل الأخيرة للهولندي فيربيك – هذه لن تكون القائمة الأخيرة للنهائيات الآسيوية.. هذا ما يؤكده الجهاز الفني للمنتخب الوطني على لسان المدرب الوطني مهنا سعيد مساعد المدرب الهولندي بي…

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018 مغربية تصدم محترفي الاتحاد والنصر وتطالب بإبعادهما 09/11/2018 | 8:25 ص

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 8/11/2018 هل انضمام اللاعبين للدوري السعودي أدى لانخفاض مستواهما؟

تردد قناة ام بي سي برو Mbc Pro : الرياضية السعودية و KSA SPORTS… دوري بلس dawri plus الناقلة لمباريات الدوري السعودي 09/11/2018 | 8:25 ص

تردد قناة ام بي سي برو Mbc Pro : الرياضية السعودية و KSA SPORTS… دوري بلس dawri plus الناقلة لمباريات الدوري السعودي...

الأن : ضربة موجعة لفريق النصر قبل لقاء الاتفاق - عاجل من الحدث 09/11/2018 | 8:25 ص

الأن : متابعة - صحيفة النصر:أكدت التقارير الطبية الأولية غياب لاعب فريق النصر الأول للساحرة المستديرة ،  عبد العزيز الجبرين خلال إِجْتِماع ...

الأن : الأهلي يُبِيحُ سبب رفضه تأجيل مباراته مع الاتحاد - عاجل من الحدث 09/11/2018 | 8:25 ص

الأن : متابعة- صحيفة النصر:أبدت إدارة النادي الأهلـي الملقب بأسم نادي القرن المصري رفضها تأجيل مباراتها مع الاتحاد ، والمقرر لها يوم الأحد 25 من ...

الأن : صافرة صربية لإدارة مباراة الشباب والفيصلي - عاجل من الحدث 09/11/2018 | 8:25 ص

الأن : متابعة - صحيفة النصر:صـرح الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة ، اليوم الخميس الموافق 8-11-2018 ميلادياً ، 30 صفر 1440 هجرياً ، أن الحكم الصربي ...



اتحاد الكرة يحتفي بشقيقه السوداني الدوري السعودي جريدة الخليج - رياضة محلية



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر http://www.alkhaleej.ae/sports/page/f96e00c6-1082-4844-82a6-c302174d1f7b alkhaleej.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اتحاد الكرة يحتفي بشقيقه السوداني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars